للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

محرك الدفع المباشر في غسالات إل جي ينال شهادة تقدير من هيئة VDE الأوروبية

  • محدث
  • 04-11-2013

أعلنت شركة إل جي الكترونيكس أن محركاتها ذات الدفع المباشر المستخدم في غسالاتها المبتكرة نالت الثناء تقديراً لاعتماديتها العالية من قبل VDE هيئة الكهرباء والإلكترونيات وتقنية المعلومات (VDE, [Verband der Elektrotechnik Elektronik Informationstechnik]) وهي من أكبر الهيئات في مجال العلوم والتقنية في القارة الأوربية. ويمتاز محرك الدفع المباشر من إل جي بقوة الأداء وهدوء التشغيل وانخفاض معدل استهلاكه للطاقة الكهربائية والأهم من ذلك، أنه يتمتع بضمان يمتد لمدة عشر سنوات.

 

وبعد إجراء الاختبارات القياسية واعتماد 4.2 دورة غسيل في الأسبوع و220 دورة غسيل في السنة، قررت هيئة VDE أن محركات الدفع المباشر من إل جي قادرة على الاستمرار في عملها لمدة عشرين سنة على الأقل ويعادل 4400 دورة غسيل تقريباً.

 

وقال سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية: "يعكس هذا التقدير ازدهار سمعة إل جي في مجال صناعة الأجهزة المنزلية ذات الاعتمادية والموثوقية العالية والأداء القوي. ومن خلال التزامها بالتميز والتقنية المبتكرة في منتجاتها تبقى إل جي وفية في السعي نحو تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح العلامة التجارية الأولى للغسالات المنزلية".