للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

ميني بيم

  • PG60G

مزايا رئيسية

  • ال اي دي طويل الامد
  • الصور الحادة والصوت الواضح
  • الاسلوب المحمول والتصميم المتميز
  • مريح مع القاعدة المميزة
  • الاتصال المريح

ال اي دي طويل الامد

مصباح ال اي دي ال جي ميني بيم طويل الأمد، وحي، و صديق للبيئة ، و أكثر ملاءمة من المصابيح التقليدية الضخمة. و ال اي دي يستمر لمدة 30،000 ساعة . لا تقلق حول تغيير مصباح ميني بيم فهو يستمر لمدة 20 عاما ، في 4 ساعات في اليوم . يوفر تعزيز الإحساس لون LED في طائفة واسعة من التعبير اللون . و ومصباح ميني بيم صديق للبيئة مع عدم وجود الزئبق الضار داخله، و يستخدم كميات أقل من الكهرباء . قم بتشغيل ميني بيم في غضون 5 ثوان و يصل إلى أقصى سطوع . انخفاض حرارة ميني بيم يسمح لك بإيقاف تشغيله بسرعة بدون عملية تبريد . لا مزيد من الانتظارمع الجودة المميزة.

ال اي دي طويل الامد
الصور الحادة والصوت الواضح

الصور الحادة والصوت الواضح

مع سطوع من 500 ANSI ، WXGA ( 1280X800 )الوضوح الأصلي ، و نسبة تباين 100،000:1 ، و ميني بيم يضيء غرفة المعيشة الخاصة بك ، ويحولها إلى مسرح متميز .قم بالاستمتاع بصوت واضح مع مكبر الصوت المدمج 3W ، الذي يوفرالصوت الدولبي ، أو اشبك مكبرات صوت إضافية .احضر تجربة ترفيه قوية معك إلى الحفلة مع ميني بيم.

الاسلوب المحمول والتصميم المتميز

انها ليست محمولة فقط ، ولكن عصرية . تصميم ميني بيم الحائز على الجوائز ذو فائدة، رقيق، وأنيق. وزنه 1،2 £ ( 0.67KG ) و الحجم 60 (W ) × 125 (D ) × 125 (H ) ملم ، وإحضاره إلى أي مكان للحفلات في الهواء الطلق أو رحلات التخييم، لاستخدام المحمول الصغير وسهل الحمل . ضعه في غرفة المعيشة الخاصة بك ، وغرفة النوم, و يمكن وضع ميني بيم في اي مكان، ومعدات الإضاءة التي تعمل باللمس وواجهة المستخدم التي تتفاعل باللمس ، ويوفر اضاءة جميلة عندما تلمسه ويدوم أثناء السفر.

الاسلوب المحمول والتصميم المتميز

مريح مع القاعدة المميزة

يوفر ميني بيم حمالتين متميزتين .الأولة بمثابة البطارية، والتي لا توجد لدي أجهزة العرض الأخرى .قم بشحن البطارية لمدة 3 ساعات واربط ميني بيم وشاهد فيلم لمدة ساعتين دون أسلاك الكهربائية . الحمالة الثانية بمثابة ترايبود . الاستمتاع بوسائل الترفيه المنزلية من السرير الخاص بك ببساطة عن طريق تركيب ميني بيم وشاهد الأفلام المفضلة لديك على السقف دون أي تعديل .

مريح مع القاعدة المميزة

الاتصال المريح

مع ميني بيم ان الاتصال ممكن بكل اطرق . موسيقى البوب ​​في محرك الأقراص مباشرة في ميني بيم و شاهد الافلام المفضلة لديك من دون جهاز كمبيوتر . يوفر ميني بيم المضيف بما في ذلك دايفكس، MP3 ، صور و عارض ملف المكتب . اربط الأجهزة الذكية مع انعكاس الوقت الحقيقي من البيانات من خلال كابل MHL أو العرض اللاسلكي . يمكنك أيضا عرض المستندات وملفات PDF من خلال عارض ملف المكتب للعرض التقديمي .اللاعبين في كل مكان يمكن أن يتمتعوا مع ميني بيم من خلال مشاهدة ألعابهم التي يلعبونها من خلال منفذ HDMI و تشويق أصدقائهم للحصول على تجربة الألعاب الجديدة .

الاتصال المريح
المواصفات التقنية
البطارية نوع المهد منفصل
السطوع (ANSI) 500 السطوع (ANSI) يستند على سطوع يعادل ينظر إلى سطوع (الموحدة) مصباح ضوئي
نسبة التباين 100,000 : 1
التصميم محمولة IDEA (مفيد)، ريد دوت جائزة الفائز
الابعاد 60(W) x 125 (D) x 125 (H) مم
HDMI 1 (MHL)
عمر المصباح 30,000ساعة
الوضوح WXGA (1280x800)
ار جي بي ال اي دي ار جي بي ال اي دي
مكبرات الصوت 3W مونو / 2CH دولبي ديجيتال
مضيف USB (ديفكس، MP3، صور،عارض ملف المكتب 1 نوع
الوزن اعداد 670g وبطاريةالقاعدة 420G
النعكاي اللاسلكي (واي دي, دبليو اف دي) واي داي, العرض اللاسلكي

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: