للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

الوصول السهل الى راحتك

  • GR-J317WSBN

مزايا رئيسية

  • ثلاجة باب داخل باب , راحة لا توصف لاستعمال سهل وسريع
  • سعة كبيرة ومترفة , اجمالي 801 ليتر
  • نظافة متميزة, تعقيم وازالة الروائح 99.99%
  • ضاغط الخط العكسي لتوفير الطاقة و المتانة
نقاط جاذبة للشراء

نقاط جاذبة للشراء

- ثلاجة باب داخل باب , راحة لا توصف لاستعمال سهل وسريع
- سعة كبيرة ومترفة , اجمالي 801 ليتر
- نظافة متميزة, تعقيم وازالة الروائح 99.99%
- ضاغط العاكس الخطي لتوفير الطاقة و المتانة

باب داخل باب

إن ميزة الباب داخل باب المبتكرة من ال جي توفر وصولا سهلا" لحجرة التخزين الطازجة على الجانب الخلفي من الباب الرئيسي. فضلا عن توفير سهولة الوصول إلى المواد الغذائية والمشروبات الكثيرة الاستخدام في كثير من الأحيان، وتساعد ميزة الباب في الباب منع تسرب الهواء البارد عند فتح باب الثلاجة. وإن فتح سوى جزء صغير من الباب يساعد ايضا على الحفاظ على المواد الغذائية طازجة، في حين أن الحجرة الداخلية تضمن أن الثلاجة تستفيد بشكل كامل من كل المساحة المتوفرة. وعلاوة على ذلك، يمكن التنظيم بشكل أفضل مع ميزة السلة المتحركة القابلة للتعديل، مما يتيح للمستخدمين ضبط ارتفاع الأجزاء الداخلية وفقا لاحتياجاتهم بسهولة.

باب داخل باب

سعة كبيرة ومترفة

إنها مصممة خصيصا لتخزين المزيد من الطعام ، ثلاجة 801 لتر ​​هي أكبر ثلاجات ال جي حتى الآن. المساحة الداخلية للثلاجة زادت بشكل ملحوظ ، مما يساعد المستخدمين على حفظ كمية أكبر من الأطعمة. وعلاوة على ذلك ، السلة الداخلية في الباب تتيح إضافة صف إضافي كامل من المشروبات المعلبة ، لذلك يمكن للمستهلكين التمتع بأكبر قدر من المشروبات المثلجة في وقت واحد.

سعة كبيرة ومترفة

النظافة المتميزة

نظام الخطوات الأربعة للعناية بالنظافة يحافظ على الهواء النقي في كل دقيقة . النظافة المتميزة ™ هي جهاز تنقية الهواء داخل الثلاجة الفريد من نوعه، من شأنه أن تجعل حياتك أكثر نظافة وصحة.ان هذه الميزةمن ال جي تقضي على ** 99.999 ٪ من البكتيريا ، فلتر النظافة المتميزة ™يقدم أداء التعقيم القوي و إزالة الروائح مع نظام التصفية ذو الأربع خطوات. لذلك ، فهو فعال في الحد من الغبار والفطريات، و البكتيريا الضارة أثناء إزالة الروائح الكريهة داخل الثلاجة 99.999٪: اختبار من قبل انترتك ، ASTM E2149-10 بروتوكول

النظافة المتميزة

ضاغط الخط العكسي

• تمكن العاكس الخطي التكنولوجيا ضاغط إل جي في الثلاجات ليكونوا قادة الصناعة في savings1 الطاقة) أطول عذوبة، ومستويات الضوضاء، والقدرة والمتانة 2). إل جي العاكس الخطي ضاغط تسيطر بكفاءة قوة التبريد ويقلل من الاحتكاك الداخلي. تغيير من متبادلة إلى محرك المكبس يعني الكفاءة المثلى وفورات في الطاقة الكبيرة. نقاط الاحتكاك أقل تعمل على تقليل مستويات الضوضاء بشكل كبير مع تعزيز متانة المنتج، مما يسمح إل جي لنقدم ضمان 10 سنوات على إل جي العاكس الضواغط الخطية. وعلاوة على ذلك، وثبت رسميا عمر دائم 20 سنة يدرك بك السلام من العقل. 1. بالمقارنة مع الثلاجة مع إل جي الترددية التقليدية ضاغط. وبناء على اختبار VDE مقارنة استهلاك الطاقة ومستوى الضوضاء بين نموذج إل جي GBB530NSCXE وGBB530NSQWB. 2. وبناء على اختبار VDE مقارنة متوسط معدل التآكل من إل جي العاكس الخطي ضاغط FLA150NBMA وإل جي ضاغط متردد CMA121NAEM. وأجري الاختبار وفقا لالمتسارع 20 سنة بروتوكول اختبار الحياة الداخلية إل جي. معدل التآكل هو نتيجة لارتداء متوسط في أبعاد المكونات الداخلية من كل نوع الضاغط. • توفير الطاقة • التقليدي • إل جي العاكس ضاغط الخطي • عذوبة أطول • الصيف • الشتاء • ضجيج أقل • 4 نقاط الاحتكاك • 1 نقطة الاحتكاك • متانة عالية الدرجة

ضاغط الخط العكسي

التصميم الخارجي العصري

تناغم تام من حيث الأسلوب والراحة و الفولاذ المقاوم للصدأ الرائع والخطوط الخارجية العصرية السلسة التي تناسب ديكور المطبخ الخاص بك.

التصميم الخارجي العصري

اضاءة ال اي دي

اضاءة ال اي دي هي أكثر إشراقا مرتين من النموذج التقليدي مع استهلاك أقل من الطاقة، وتدوم طويلا", تبقي الغذاء طازجا" مع حرارة أقل. أيضا المساحة الداخلية أكثر قابلية للاستخدام من خلال عدم وجود المصابيح الكهربائية.

اضاءة ال اي دي

ميزان تعديل الرطوبة

هذا هو النوع الشبكي الخاص لغطاء الصندوق الذي يحافظ على مستوى الرطوبة المثلى. يبخر الرطوبة من المواد الغذائية المخزنة ثم يكثف على الشبكة، ويقوم بالحفاظ على التوازن الصحيح للرطوبة داخل الصندوق

ميزان تعديل الرطوبة
الدرجة العالية المتانة

الدرجة العالية المتانة

هل يمكن أن يكون راحة البال مع العاكس ضاغط الخطية إل جي أن يضمن 10 سنة الضمان. الآن أيضا يؤكد إل جي الدرجة العالية المتانة على أساس نتيجة لتسارع 20 سنة عمر اختبار داعا VDE. وVDE هي جمعية لتقنيات الإلكترونية والمعلومات والعلوم المرتبطة بها والتكنولوجيات والتطبيقات.

السعة
الاجمالية (29 قدم)801 ليتر
الميزات
درجين نعم
ثلاثة دروج نعم
نوع الغلاف, الموزع نعم
براد باب داخل باب (سلة متحركة, بوتن مفتوح) نعم
جيبة أفقية سهلة الفتح HDL نعم
أضاءة ال اي دي(الخلف و الأعلى) نعم
الضاغط الخطي وكفالة عشر سنوات نعم
عرض نمط المراة نعم
دي اس ان فسيحة وواسعة/ التصميم الأنيق نعم
الأبعاد والوزن
الأبعاد: العرض × العمق × الارتفاع (سم) 912x1785x900

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: