للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

سهولة الوصول إلى راحتك

  • GR-J317WSBU

مزايا رئيسية

  • باب-في-الباب، راحة فائقة للوصول السريع والسهل
  • قدرة كبيرة ومميزة تسع 801 لتر
  • تقنية HYGIENE FRESH™ للحصول على تعقيم وإزالة الروائح الكريهة بنسبة 99.99٪
  • الضاغط الطولي العاكس لتوفير الطاقة والمتانة

ثلاجة LG Bentley Door-in-Door من LG

ATTRACTIVE POINT TO BUY

أسباب مهمة للشراء

- باب-في-الباب، راحة فائقة للوصول السريع والسهل.
- قدرة كبيرة و مميزة تسع 801 لتر.
- تقنية HYGIENE FRESH™ للحصول على تعقيم وإزالة الروائح الكريهة بنسبة 99.99٪
- الضاغط الطولي العاكس لتوفير الطاقة والمتانة

باب-في-الباب

توفر ميزة الباب في الباب المبتكرة من LG نقطة وصول إضافية أصغر إلى مقصورة تخزين جديدة مثبتة على الجانب الخلفي للباب الرئيسي. فضلاً عن توفير وصول أسهل إلى الأطعمة والمشروبات التي يستخدمها المستهلكون بصورة متكررة، فإن ميزة الباب في الباب تساعد على منع الهواء البارد من الخروج عند فتح باب الثلاجة بالكامل. إن فتح جزء صغير فقط من الباب يساعد أيضًا على الحفاظ على الطعام طازجًا في الداخل بصورة أكبر، في حين أن المقصورة الداخلية تضمن أن الثلاجة تستفيد استفادة كاملة من كل المساحة المتاحة. علاوة على ذلك، تتيح إمكانية التنظيم الأفضل بفضل ميزة السلة المتنقلة القابلة للتعديل، مما يسمح للمستخدمين ضبط ارتفاع المقصورات بسهولة بحسب احتياجاتهم.

DOOR-IN-DOOR™

سعة كبيرة وواسعة

إن الثلاجة بسعة إجمالية 801 لتر الجديدة والمصممة خصيصًا لتخزين الكثير من الطعام في وقت واحد هي الأكبر من LG حتى الآن. لقد زادت المساحة الداخلية للثلاجة بشكل كبير، مما يساعد المستخدمين على التغلب على أي قيود تواجههم مع السعات الأصغر. علاوة على ذلك، زادت سلة المقصورة في الباب لاستيعاب صف إضافي واحد كامل من المشروبات المعلبة، بحيث يمكن للمستهلكين التمتع بالمزيد من المشروبات المبردة في وقت واحد.

BIG & SPACIOUS CAPACITY

تقنية HYGIENE FRESH™

يحافظ نظام الرعاية الصحية المكون من 4 خطوات على الهواء النقي دائمًا. يعتبر Hygiene Fresh™ جهاز فريد لتنقية الهواء داخل الثلاجة، مما سيجعل حياتك أكثر صحة ونظافة. يقدم فلتر Hygiene Fresh™ - الذي تتقدم LG بطلب لتسجيل براءة اختراع للمواد الخاصة به التي تزيل ** 99.999٪ من البكتيريا - تعقيمًا قويًا وإزالة للروائح الكريهة مع نظام الترشح من 4 خطوات. لذلك، فإنه فعَّال في الحد من الغبار، وفطريات بوغ، والبكتيريا الضارة مع إزالة الروائح الكريهة داخل الثلاجة. تم اختبارها نسبة ** 99.999٪: بواسطة Intertek , ASTM E2149-10 TEST Protocol

HYGIENE FRESH™

الضاغط الطولي العاكس

تتتيح تقنية الضاغط الطولي العاكس من LG للثلاجات أن تكون رائدة في الصناعة في توفير الطاقة1) (طازجة لمدة أطول، ومستويات ضوضاء، والقدرة والمتانة 2). يعمل الضاغط الطولي العاكس من LG على التحكم في طاقة التبريد ويقلل من الاحتكاك الداخلي. يعني التغيير من التبادل إلى محرك الكباس تحقيق الكفاءة المثلى ووفورات كبيرة في الطاقة. يعمل تقليل نقاط الاحتكاك على تقليل مستويات الضوضاء بشكل ملحوظ مع تعزيز متانة المنتج، مما يتيح لشركة LG بتقديم ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط الطولي العاكس من LG. علاوة على ذلك، يحقق العمر الافتراضي المجرب رسميًا الذي يبلغ 20 عامًا لك راحة البال. 1. بمقارنة الثلاجة مع الضاغط الترددي التقليدي من LG. استنادًا إلى اختبار VDE للمقارنة باستهلاك الطاقة ومستوى الضوضاء بين نموذج LGE530NSCXE وGBB530NSQWB. 2. استنادًا إلى اختبار VDE لمقارنة متوسط معدل تآكل الضاغط الطولي العاكس من LG FLA150NBMA والضاغط الترددي CMA121NAEM من LG. وقد تم إجراء الاختبار وفقًا لبروتوكول اختبار العمر التشغيلي لمدة 20 عامًا المتسارع الداخلي من LG. يكون معدل التآكل نتيجة لمتوسط الاهتراء في المكونات الداخلية لكل نوع ضاغط.

Inverter Linear Compressor

تصميم خارجي أنيق

تناسق مثالي للنمط والراحة، وطبقة خارجية رائعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخطوط حديثة ناعمة تناسب المطبخ من الداخل.

STYLISH EXTERIOR DESIGN

إضاءة LED

تعتبر LED أكثر إضاءة مرتين من النموذج التقليدي مع طاقة أقل ولها عمر طويل، مما يمنحك طعامًا طازجًا مع إطلاق حرارة أقل. وكذلك يمكن الاستفادة من المساحة الداخلية بصورة أكبر عن طريق إلغاء المصابيح الكهربائية.

LED LIGHTING

تقنية MOIST BALANCE CRISPER™

هذا بمثابة غطاء من النوع الشبكي الخاص يحافظ على الرطوبة في المستوى الأمثل.
تتبخر الرطوبة من الأطعمة المخزنة ثم تتكثف على الشبكة، مما يحافظ على التوازن الصحيح للرطوبة في الصندوق.

MOIST BALANCE CRISPER™
High-class Durability

متانة من الفئة الأولى

يمكنك الاستمتاع براحة البال مع LG الضاغط الطولي العاكس التي تقدم ضمانًا لمدة 10 سنوات. والآن، تضمن LG أيضًا متانة من الفئة الأولى بناءً على نتيجة "اختبار العمر الافتراضي لمدة 20 سنة المتسارعة" من قبل VDE*. *إن VDE هي جمعية للتكنولوجيات الكهربائية والإلكترونية والمعلومات والعلوم المتعلقة بها والتقنيات والتطبيقات.

السعة
الإجمالي 801 لتر (31 قدم)
الأبعاد والأوزان
الأبعاد العرض × الارتفاع × العمق (ملم) 900x1785x912
الميزات
درجان نعم
5 أدراج نعم
تغليف من الفئة الأولى بموزع موزع نعم
إضاءة LED (في الخلف والأعلى) نعم
الضاغط الطولي العاكس وضمان 10 سنوات نعم
شاشة عرض تصميم مرآة نعم

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: