للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تلفزيون 42 انش، ال جي السينمائي الذكي ثلاثي الابعاد ، LA6400

  • 42LA6400

مزايا رئيسية

  • تحكم ذكي
  • مشاركة ذكية
  • ترفيه ذكي
  • ثلاثي الابعاد مريح
الصفحة الرئيسية الذكية

الصفحة الرئيسية الذكية

واجهة المستخدم الأبسط والأكثرتخصيصاً تلفزيون ال جي الذكي كل الصفحات الرئيسية تأتي مع تصميم متطور وتقدم المزيد من البساطة ، ومساحة أكبر للتخصيص.

جهاز التحكم السحري

جهاز التحكم السحري

التحكم الشامل، تأشير، والعجلة، اللفتة، والصوت - الأكثر ملاءمة وتقدم في التحكم عن بعد. التحكم الشامل: التحكم والوصول الخاص ، مكبرات الصوت، BDP، وحتى القنوات الفضائية مع جهاز واحد للتحكم عن بعد ، وهو الحل لأقصى قدر من الراحة. التأشير: مجرد اشر وانقر - تحكم ذكي للتلفزيون الذكي الخاصة بك. العجلات: انتقل صعودا وهبوطا، تكبير والتصغير مع العجلة - تماما مثل استخدام فأرة الكمبيوتر. لفتة: قم بلفتة بسيطة لتنفيذ أوامر معقدة، وتوفير الوقت. الصوت: تحدث إلى جهاز التحكم عن بعد للعثور على ما تريد.

آلة الزمن

آلة الزمن

ليس لديك ما يدعو للقلق من ان تضيع برامجك المفضلة بعد الآن. مع الإصدار المحدث من ميزة آلة الزمن في إل جي، يمكن تسجيل البرامج التلفزيونية بحيث يمكنك الارجاع، الايقاف، أو إعادة مشاهدة البرامج المفضلة لديك. - تسجيل داخلي: التسجيلات تظهر مباشرة على التلفاز الذكي من بطاقة الذاكرة المدمجة في التلفزيون. شاهد وسجل : سجل برنامج تلفزيوني أثناء مشاهدة قناة أخرى. - تشغيل الموسيقى المباشر: تشغيل،ايقاف ،وارجاع وحفظ واعادة مشاهدة برامجك المفضلة على قرص صلب خارجي. - تسجيل المجدول :احجز عرض لا يمكن أن تفوته عن طريق جدولة تسجيل في وقت مبكر

المحتوى المتميز

المحتوى المتميز

المجموعة المختارة الممتعة بالنسبة لك تستطيع الوصول بكل سهولة اليها. بطاقة المحتوى المميز تختار وتصنف المحتوى الأكثر شعبية وفائدة في بلدكم، توفرت عن طريق الشراكة مع أفضل موفري الترفيه. استمتع بأفضل وسائل الترفيه وقتما تشاء.

عالم ثلاثي الابعاد

عالم ثلاثي الابعاد

اكتشف عالماً ثلاثي الابعاد مستمر في التوسع من وسائل الترفيه بحركة بسيطة من جهاز التحكم السحري. بطاقة العالم الثلاثي الابعاد من إل جي توفر لك محتويات ترفيه لا نهاية لها ، بما في ذلك الأفلام، والرياضة، وأشرطة الفيديو والموسيقى، والمقاطع التعليمية، وأكثر!

عالم الالعاب

عالم الالعاب

تمتع بلعبة افتراضية داخل جهاز التلفزيون. عالم العاب تلفزيون ال جي الذكي يجلب قدرا هائلا من المرح مع العديد من الألعاب للتحميل والتمتع بها. ومعها تنتظر إمكانيات غير محدودة للألعاب الترفيهية وذلك بفضل براءة اختراع ال جي الحكم البعيد، والذي يشبه إلى حد كبير وحدة تحكم . مرحبا بكم في الاتحاد الرائد بين التلفزيون والالعاب!

المشاركة السهلة

المشاركة السهلة

تصفح وشارك الملفات من الأجهزة الخارجية لاسلكيا على شاشة التلفزيون الكبيرة أو شاهد التلفزيون على جهاز ذكي آخر، مع المشاركة الذكية في تلفزيون ال جي الذكي . ال جي تطلق جهاز تلفزيون ذكي رائع يتصل بأجهزة أخرى بسهولة اكثر من أي وقت مضى. تمتع بأي محتوى دون قيود.

MHL

MHL

اربط وشاهد محتوى عالي الوضوح من هاتفك على شاشة التلفزيون الكبيرة مع كابل MHL الخاص بك ، وتحكم به مع جهاز التحكم السحري . يتم شحن الهاتف أيضا أثناء اتصاله.

ميرا كاست

ميرا كاست

ميزة ميرا كاست تسمح لك باتصال سهل وسريع بين التلفزيون ،والهواتف الذكية واللوحات الالكترونية من دون اسلاك ،تمكن من نقل ومشاركة المحتويات الرقمية على شاشة التلفاز بسهولة

Tag On

Tag On

المشاركة بين جهازك المحمول والتلفزيون الخاص بك لم يكن أبدا أكثر بساطة مع ميزة العلامات ، وهي الميزة التي تسمح بالمشاركة ببساطة عن طريق "وضع علامات" الهاتف الذكي إلى ملصق NFC المتوفرة مع التلفزيون.

العرض اللاسلكي (wi-di (

العرض اللاسلكي (wi-di (

تكنولوجيا إنتل ( العرض اللاسلكي ) تمكن من اتصال سهل وسريعاً بين أجهزة التلفاز وأجهزة الكمبيوتر المحمول من دون أسلاك أو شبكة الإنترنت.

نظارات ثلاثية الابعاد مريحة

نظارات ثلاثية الابعاد مريحة

تمتع بارتداء نظارات ثلاثية الابعاد الأكثر راحة. نظارات ثلاثية الابعاد خفيفة، خالية من وميض، وخالية البطارية ، خالية من المتاعب ،واقتصادية، وتسمح بأكبر قدر من الراحة اثناء المشاهدة.

عرض ثلاثي الابعاد خالي الوميض

عرض ثلاثي الابعاد خالي الوميض

تمتع بجهاز تلفزيون ثلاثي الابعاد الأكثر راحة لعينيك، من دون وميض. خلافا لتلفزيونات ثلاثية الابعاد التقليدية، تلفزيون ال جي السينمائي الذكي ثلاثي الابعاد ،خالية من الوميض ويوفر أيضا صور ثلاثية الابعاد أكثر إشراقا. انها أسهل على العيون، تقدم شاشة ثلاثية الابعاد واضحة ونقية .

لوحة ips

لوحة ips

انقرها لتكتشفها ،السر وراء زاوية العرض المتفوقة والنوعية لتلفزيونات ال جي هو في اللوحة . وكما أن نوعية البن يحدد نوعية القهوة، ونوعية الوحة تحدد نوعية التلفزيون. لوحة IPS المستخدمة من قبل ال جي هو السبب في ان تلفزيونات ال جي LED لديها شاشات أكثر وضوحا، واتساقا، وقوة.

LED بلس

LED بلس

تمتع بالتحكم الكامل على صورتك ، تكنولوجيا إل جي led بلس تعني شاشة مجهزة بالمعدات المناسبة , قادرة على جعل الأجزاء غير المستخدمة من الشاشة اكثرخفوتاً خلال المشهد المظلم على سبيل المثال - لخلق لون اسود أعمق ،ومن ثم تباين اكبر اكثر من تلفزيونات LCD / LED التقليدية

ديناميكية MCI 200

ديناميكية MCI 200

مؤشر وضوح الحركة هو مؤشر شامل للوضوح المتطور من عرض الحركة السريع ، وتتضمن عوامل خارجة عن مجرد معدلات الإطار، تعتيم متقدم ومحرك قوي في كل أداء رائع يساهم في تقليل التشوه في الصور السريعة الحركة.

محرك xd الثلاثي

محرك xd الثلاثي

التميز في اللون والتباين، والوضوح لأفضل جودة للصورة والاداء ، محرك ال جي الأحدث والأكثر تطورا ، محرك XD الثلاثي يجلب أعلى مستويات الوضوح ،

الوضوح المميز

الوضوح المميز

يمكنك الاستمتاع بالمحتوى الخاص بك في دقة عالية . في كثير من الأحيان أن المحتوى الخارجي من شباك أو أجهزة تبدو سيئة على شاشة التلفزيون بسبب الوضوح والدقة المنخفضة . ال جي توفر حلا مع الوضوح العالي الذي يقدم الوضوح العالي للمحتوى الاصلي بشكل سحري وتجعلها تبدو جيدة على الشاشة الكبيرة .

الصوت الواضح

الصوت الواضح

الصوت الواضح تلقائيا يتعرف ويطور صوت الإنسان والأصوات في الأفلام والبرامج لجعلها مسموع بشكل افضل ضد خلفية الصوت.

حفظ الطاقة الذكي

حفظ الطاقة الذكي

وظيفة التحكم في الإضاءة الخلفية تتحكم في سطوع التلفزيون. وظيفة اطفاء الشاشة تمكنك من إيقاف تشغيل الشاشة مع الحفاظ على عمل الصوت . وظيفة وضع الاستعداد زيرو يعد التلفزيون الخاص بك إلى وضع توفير الطاقة حيث يتم استخدام القليل من الكهرباء .

HDMI

HDMI

توطيد الفيديو العالي الوضوح، والصوت، والبيانات في كبل واحد يمكن الاتصال العالي السرعة.

معالج الصور

معالج الصور

معالج الصور يسمح لك بضبط عناصر الصورة بسهولة ،مثل مستوى اللون الأسود، اللون، الحدة.

المعلومات التقنية
رابط المحمول العالي الوضوح نعم
HDMI 3
USB 3
AV الإدخال 1
آلة الزمن نعم
DLNA نعم
ميرا كاست نعم
NFC نعم
الوضوح FHD
الاخراج AV بصري
الكاميرا الملحقات
العنصر 1 ( AV تأتي مع )
المحتوى المميز نعم
Wi-Fi مباشر نعم
جاهزية التلفاز الثاني نعم
Wi-Di نعم
التكرار MCI 200 60" MCI 800
الشبكة المحلية 1
متجر التطبيقات نعم
Wi-Fi دعم مدمج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: