للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

  • 47LM7610

مزايا رئيسية

  • نظارات ثلاثية الأبعاد مريحة
  • تجسيم ثلاثي الأبعاد خالي من الوميض
  • تصميم شاشة السينما
  • التحكم في عمق التجسيم ثلاثي الأبعاد

تلفزيون 3D السينمائي الذكي بتصميم فني "يجب أن تحصل عليه"

The ‘Must Have’ CINEMA 3D Smart TV with State-of-the-Art Design

نظارات 3D مريحة

الذكاء يعني الراحة، النظارات الخالية من الوميض. استمتع بخاصية 3D مع راحة كبيرة مع نظارات 3D الخفيفة، الخالية من البطاريات وبأسعار معقولة.

Comfortable 3D Glasses

3D خالي من الوميض

استمتع بتلفزيون ثلاثي الأبعاد والأكثر راحة لعينيك، مع انعدام وميض الصور. بعكس شاشات التلفزيون ثلاثية الأبعاد التقليدية، فقد تم ضمان عدم الوميض لدى تلفزيون LG 3D السينمائي الذكي، كما أنه يقدم صور 3D أكثر وضوحًا، بالإضافة إلى كونه مريحًا للعين، في حين يعطي صور 3D واضحة ودقيقة بدون تشويش.

Flicker-Free 3D

تصميم شاشة سينمائية

بساطة مطلقة لمشاهدة متكاملة وغامرة، جميعنا نعرف أن الطريقة الأفضل لمشاهدة أفلام 3D هي عبر السينما، بشاشتها الواسعة والممتعة والتي لاتحتوي على إطار، أو أية عوائق. الآن، أصبح لديك تلفزيون يوفر لك تجربة المشاهدة السينمائية نفسها في منزلك، تم تصميمه بإلهام خالص وتكنولوجيا متطورة.

تصميم شاشة سينمائية

عمق في التحكم ثلاثي الأبعاد

يمكنك تخصيص استمتاعك بخاصية 3D مع التحكم في عمق 3D. يمكنك مشاهدة 3D مع مزيد من الراحة والتشويق - إنه اختيارك. مع التحكم في عمق 3D، يمكنك التحكم في مستوى تأثير 3D للمشاهدة بالشكل الذي ترغب فيه.

تكبير صوت ثلاثي الأبعاد

إنك لن تشاهد الصور ثلاثية الأبعاد فحسب، بل ستستمع أيضًا إلى الصوت ثلاثي الأبعاد. وهذا هو تلفزيون 3D المتكامل مع صوت 3D، متزامن تمامًا مع صور 3D التي تظهر على الشاشة. لقد أصبحت الآن تجربتك بمشاهدة 3D أكثر قربًا للواقع.

عالم ثلاثي الأبعاد

تعرف على عالم الترفيه ثلاثي الأبعاد دائم التوسع على طرف جهاز التحكم عن بعد. أفلام 3D: سهولة وسرعة الحصول على أفلام 3D لمشاهدتها عبر عالم 3D. ألعاب 3D: اكتشف الكثير من المتعة مع ألعاب 3Dعلى تلفزيون LG 3D السينمائي الذكي.

3D World

الانتقال من نمط ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد

من الآن فصاعدًا ليس عليك أن تقلق حيال قلة المحتويات - حيث يمكنك الانتقال من نمط 2D إلى 3D. تعتبر تكنولوجيا تحويل LG هي الأكثر تقدمًا على الإطلاق، مع سلاسة و تأثير عميق استثنائي.

تشغيل مزدوج

استمتع بالألعاب ذات اللاعبين على التلفزيون دون الحاجة إلى تقسيم الشاشة. إنها ميزة إضافية النابعة من تكنولوجيا 3D، يتيح لك اللعب الثنائي ولصديقك بالاستمتاع باللعب في شاشة كاملة.

تشغيل مزدوج

لوحة تحكم FPR 3D

إن تلفزيونات LG السينمائية ثلاثية الأبعاد هي جيل جديد من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد والتي تعتمد على تكنولوجيا FPR الجديدة، مما يجلب لك الجودة الممتازة والراحة عند مشاهدة تلفزيون 3D السينمائي الحديث للمرة الأولى. تعمل تكنولوجيا FPR 3D من خلال نظارات مقطبة مريحة وخالية من الالكترونات بالإضافة إلى فيلم خاص ملحق باللوحة. تعتبر FPR ابتكارًا تكنولوجيًا وخطوة هامة في تطور التلفزيونات ثلاثية الأبعاد، لتحسين تلفزيونات 3D.

ريموت سحري

التوجيه، الإمالة والعجلة - جهاز التحكم عن بعد الأكثر راحة وتطورًا. التوجيه: فقط وجه واضغط -- جهاز تحكم ذكي للتلفزيون الذكي. الإمالة: قم بإمالة بسيطة للأوامر المعقدة من أجل توفير الوقت. العجلة: يمكنك التمرر لأعلى ولأسفل تمامًا مثل فأرة الكمبيوتر.

لوحة معلومات رئيسية

واجهة المستخدم الأسهل والأبسط والأكثر تخصيصًا. تأتي لوحة التحكم الرئيسية الجديدة كليًا في تلفزيون LG الذكي مع تصميم وشكل متطور، بالإضافة إلى المزيد من البساطة والمساحة للتخصيص.

بحث شامل

شاهد كل ماترغب بمشاهدته، واكتشف كل ماتحتاج إليه في أي وقت من أجل راحتك. رحب بالبحث الشامل: فقط قم بكتابة الكلمة المراد البحث عنها، وسيقوم الجهاز باستخراج محتويات الفيديو المطلوب، مواد البحث، ومقاطع الفيديو من يوتيوب على الإنترنت. خاصية البحث الأفضل لإثراء متعتك.

مشاركة ذكية

يمكنك استعراض ومشاركة الملفات في أجهزة التخزين الخارجية لديك على شاشة التلفزيون، كما يمكنك مشاركة الملفات بسهولة على جهاز الكمبيوتر، جهاز الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي عبر Wi-Fi.

عرض لاسلكي

تسمح لك تكنولوجيا WiDi (الشاشة اللاسلكية) بالاتصال السهل والسريع بين التلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة دون أية أسلاك أو شبكة إنترنت.

مركز اجتماعي

يمكنك الاتصال والدردشة مع أصدقائك بينما تبقى عينيك على شاشة التلفزيون. مثله مثل الهواتف الذكية، يقدم تلفزيون LG الذكي SNS إلى جانب مركز اجتماعي، وهو تطبيق يُستخدم لتتواصل مع أصدقائك عبر تويتر أوفيس بوك بينما تشاهد التلفزيون! وكأنك تشاهد التلفزيون مع أصدقائك أينما كانوا.

شاشة LED أكبر

بالإضافة إلى المميزات المألوفة للصور فائقة الوضوح والألوان الحيوية والعميقة لشاشات LED، تقوم LED Plus بإعطاء ألوان تحاكي الواقع وتباين بجانب تكنولوجيا التحكم المركزي.

تحكم بقياس الميكرو بكسل

يتعزز عمق وحيوية الألوان إلى جانب حفظ الطاقة. تفخر LG بالإعتام المحلي في كل من شاشات 2D و3d مع التحكم في المايكرو بيكسل، والذي يتحكم في كتل LED الفردية من أجل الحصول على تباين أقوى ونطاق أكبر من الألوان، مع القدرة على إنتاج صور ذات سواد حقيقي.

ميزة
سحر مراقبة الحركة عن بعد مشمول في الصندوق
حركة مؤشر وضوح (MCI) MCI 800Hz
مؤيد الاشكال DivX HD
توسيع نطاق الدقة إضافي
BB TV نعم
محتوى ممتاز نعم
تطبيق المتجر نعم
البحث والخيار الموصى به نعم
الصور
الدقة 1920x1080
نوع BLU (الإضاءة الخلفية) حافة LED
تجكم المايكرو بيكسل نعم
مواصفات 3D
3D نعم
اللعب المزدوج نعم
اللعب NUM من النظارات المزدوجة 2
الانتقال من النمط ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد نعم
NUM من نظارات 3D 4
بعد
الوزن × العمق × الارتفاع (في الكرتون) 1330 x 810 x 141
الوزن × العمق × الارتفاع (مع الحامل) 1063 x 700 x 263
الوزن × العمق × الارتفاع (بدون الحامل) 1063 x 627 x 33.4
الوزن
في الكارتون 21.5
بدون الحامل 15.3
مع الحامل 17.5
التوصيل
AV الإدخال 1
AV خارج بصري
عنصر 1
HDMI 4
PC إدخال 1
واى فاى مباشر نعم
USB 3(1:محور)
DLNA نعم
دعم الواى فاى مدمج
Wi-Di نعم
LAN 1

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: