للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تلفزيون 4K 3D + الذكية OLED 65EG960T

  • 65EG960T

مزايا رئيسية

  • درجة الأسود التام
  • انحناء مثالي
  • تصميم فني نحيف للشاشة
  • تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون

2015 LG OLED TV

أسود مثالي

أشعر بالروعة المثالية للون الأسود التي لا يمكن أن تجدها على أي جهاز تلفاز آخر. يمكنك من خلال هذه الشاشة الحصول على اللون الأسود المثالي والتباين اللامحدود وأقصى ما يمكن أن يعرضه اللون من مظاهر. إن كل بيكسل مضيء ذاتيا يقدم لعينيك خبرة من التباين اللامحدود على نحو مثالي. الآن، مع تلفاز OLED من إل جي، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أكثر دقة التي لم يكن باستطاعتك مشاهدتها من قبل، مثل مشاهدة حيوان أسود يظهر في الظل في جنح الليل.

أسود مثالي

لون مثالي

جرب كيف يمكن للون الأسود المتميز أن يعيد تعريف المعنى الحقيقي للون ويعزز من شعورك بالواقعية. .صدر الصور بالتفاصيل الغنية وتوضح جودة الصورة الرائعة التي لم تكن تتوقع مطلقاً أنها قابلة للتصور وتمثل عالماً من الألوان الرائعة. ويتم منافستها فقط بالواقعية، وتقدم وحدات البكسل ذاتية الإضاءة لتلفاز إل جي اوليد التصور الأكثر قوة للعالم الذي لم تعرفه من قبل.

لون مثالي

انحناء مثالي

أرح عينك وأستمتع بمشاهدة الشاشة التي تم تصميمها تصميما مثالياً بشكل يناسب مجال الرؤية الطبيعي لديك. شاهد الصور المبهرة ومتع نفسك بمشاهدة الأحداث التي تبدو كالواقع من كل زاوية من زاويا الشاشة. إن جهاز تلفاز OLED منحني الشكل من إل جي يقدم نفس جودة الصورة بغض النظر عن مكان جلوسك. الآن يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة طبيعية.

انحناء مثالي

البيكسل المضئ تلقائياً

مع تقنية LED التي لا حدود لها، يمكنك الاستمتاع مع كل بيكسل في تلفاز OLED من إل جي وبالتالي الغوص في عالم من الألوان التي لا مثيل لها. إن كل بيكسل مضئ ذاتيا يعمل ويتوقف تلقائياً ليعرض أدق التفاصيل بجودة صورة خيالية لم تكن تحلم بتحقيقها يوما ما. مع شاشة التلفاز لديك، ستتمتع دائما بصورة شبه مثالية مع درجات اللون الأبيض الناصع واللون الأسمر الداكن بأي جودة أو أسلوب إضاءة.

البيكسل المضئ تلقائياً

الحركة الواضحة

يمكنكم توقيف جميع الأحداث سريعة الحدوث بمجرد نقرة أصبع أو إشراك نفسك مع فريقك الرياضي المفضل مع أقصى دقة وضوح. إن نظام الاستجابة فائق التطوير في تلفاز OLED من إل جي يضمن لك عدم تفويت اللحظات المهمة من الفيلم أو اللعبة التي تتابعها. إن هذه الشاشة النابضة بالحياة - بشكل لا يصدق - تُقدم لك صورة فائقة الوضوح وخالية من الضبابية وملائمة.

الحركة الواضحة

تصميم فني نحيف للشاشة

إن التصميم الفني النحيف لتلفاز OLED من إل جي يجمع بين الشكل والمضمون كي تنعم بأناقة الشكل وملائمة المضمون. إن هذا التصميم النحيف للتلفاز يتجاوز نحافة الهواتف المتحركة ويقدم راحة وجودة أفضل. أستمتع بالجلوس امام افضل التقنيات من خلال أفضل أجهزة التلفاز في العالم من حيث المعاصرة والأسلوب.

تصميم فني نحيف للشاشة

وضوح 4 كيه

قم بتغيير طريقة مشاهدة التلفاز مع الوضوح بدقة K4. فمن خلال دقة وضوح تعادل أربع مرات الوضوح العالي الكامل 1080p، يمكن الآن الاستمتاع بمشاهدة الصور بوضوح وتفاصيل منقطعة النظير. حتى عن قرب، يمكنك مشاهدة الصورة بوضح مثل الواقع على نحو لا يصدق. مع محول الترميز HVEC الداخلي من الجيل التالي، يمكنك دائما إحضار أفضل المشاهد التي تشاهدها وتعرضها بدقة K4.

وضوح 4 كيه

تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون

تقوم إل جي بالجمع بين وضوح الصورة ونقاء الصوت بفضل تقنية harman/kardon®. إن الجمع بين نقاء الصوت ودقة وضوح الصورة ينقل تجربتك مع تقنية K4 إلى مستوى جديد كامل من المتعة. لم يعد الأمر يمثل إمضاء بعض الوقت أمام التلفاز بل أصبح الآن يمثل نوع جديد من التعايش مع دقة الصورة ونقاء الصوت في تجربة لا مثيل لها من قبل. قم بالمشاهدة والاستماع والإحساس والتعايش مع كل لحظة تجلس فيها أمام تلفاز OLED من إل جي.

تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون

ويب أو إس 2.0

قم بالمشاركة بنفسك من خلال منصة webOS 2.0 التي تتسم بالبساطة والسهولة لأجهزة التلفاز الذكية من أل جي. يمكن الدخول والاستمتاع بالكثير من محتوى التسلية المفضل لديك من خلال اسهل تجربة تقدمها أجهزة التلفاز لديك. لم يعد هناك مجال للقلق؛ استمتع كثيرا بالإبحار بسهولة من خلال الريموت السحري في أي محتوى مشاهدة مفضل لديك. يمكنك بسهولة التفاعل مع أي جهاز التلفاز لديك بطريقة بسيطة، قم فقط بالنقر أو التحريك أو فقط أجلس مكانك وأبلغ جهاز التلفاز لديك ما الذي تود فعله من خلال الأمر الشفهي.

ويب أو إس 2.0

4 كيه ثلاثي الأبعاد بلس

استمتع بالميزة السينمائية ثلاثية الأبعاد من إل جي.إن النظارة ثلاثية الأبعاد التي تتسم بالخفة وتعمل بدون بطارية تمكنك من تجاوز الواقع من خلال إدخالك في قلب الأحداث المعروضة على الشاشة لديك. قم بتحويل الفيلم ثنائي الأبعاد أو الحوار التليفزيوني إلى عرض ثلاثي الابعاد مع الاحتفاظ بدقة الوضوح بتقنية K4 رباعية اللون. تعايش أكثر من الحياة في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهاز التلفاز OLED من إل جي.

4 كيه ثلاثي الأبعاد  بلس
نظام العرض
الجهاز أيل أي دي
حجم الشاشة (سم) 65
الوضوح 3840x2160
منحن نعم
فيديو
ترو الترا عالية الدقة المحرك البرايم اتقان المحرك
الضياء الترا نعم
الثلاثي XD المحرك نعم
للحد من الضوضاء نشطة نعم
الاستشعار الذكية المعيشة نعم
دينامية واضح الأبيض نعم
سينما حقيقية 24P نعم
شفت كوديك 4K 60P
سمعي
نظام مكبرات الصوت نظام 2.0Ch سماعات
إخراج الصوت 20W (L / R) 10 * 2
نظام الصوت الصوت الفائق
تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون نعم
3D التكبير الصوت نعم
واضح الصوت II نعم
بصري الصوت المزامنة نعم
لاسلكية الصوت المزامنة (تلفزيون إل جي لأجهزة وسائل الإعلام) نعم
الخاصة المزامنة الصوت نعم
إل جي سمارت تلفزيون
إسأوسي LM15U
يو إس بي
ديفإكس (SD / HD / زائد عالية الدقة) دايفكس عالي الوضوح
3D المواصفات
3D نعم
اللعب المزدوج نعم
DVR (DIGITAL)
DVR (رقمي) نعم
المشاركة الذكية
المشاركة الذكية نعم
منافذ إدخال وإخراج على جانب التلفاز
HDMI 4K 3 ( 3G: 1 / 6G: 2)
يو إس بي 2.0 / 3.0 2 / l
منافذ إدخال وإخراج على التلفاز - خلفي
LAN 1 (V)
المواصفات المشتركة
التعرف على الصوت نعم
نظام البث
الأرضي DVBT2
كماليات
حدة تحكم عن بعد MR15 (أسود)
HID استعداد
BT مكبرات الصوت استعداد
# من نظارات 3D F310 2EA
البعد - مع التعبئة والتغليف
WxHxD (مم) 1677x935x255

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: