للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

غسيل سريع ونظيف مع تقنية الغسيل السريع TurboWash™ من LG

  • FH4U1JBSK6

مزايا رئيسية

  • تقنية الغسيل السريع TURBOWASH™
  • 6 أنماط للحركة بتكنولوجيا الدفع المباشر
  • True Steam™

غسيل سريع ونظيف مع تقنية الغسيل السريع Turbowash™

تعمل ميزة TurboWash™ Jet Spray على تقليل زمن الغسيل بشكل كبير، وتوفير كميات كبيرة من الطاقة مع تنظيف الملابس بشكلٍ أفضل. وتقوم تقنية الغسيل باستخدام الرذاذ Jet Spray بنثر المياه بشكلٍ مباشر على الأنسجة لمدة 120 ثانية تقريباً، مما يساعد على أن تكون دورات الغسيل والشطف لتقنية محرك البرامج الستة الرائع أكثر فاعلية وكفاءة من أي وقتٍ مضى.

كفاءة تقنية الغسيل السريع TURBOWASH™

تتميز تقنية الغسيل السريع TurboWash™ من LG بقدرتها على خفض مدة برامج الغسيل العادية إلى 59 دقيقة فقط، كما تتميز بخفض تكاليف الطاقة المستخدمة من خلال تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة 15 بالمائة واستهلاك المياه بنسبة 40 بالمائة. كما تقوم بالغسيل في وقت أقل مع التوفير في فواتير الاستهلاك أيضاً.

 

 

أفضل غسيل للأنسجة بتقنية تقنية محرك البرامج ذات الحركات الستة 6 Motion Direct Drive

اختر برنامج غسيل، وسوف تقوم تقنية محرك البرامج ذات الحركات الستة 6 Motion Direct Drive بتحريك أسطوانة الغسيل في اتجاهات متعددة، مع إعطاء الأنسجة العناية اللازمة التي تحتاجها من أجل الحصول على نظافة فائقة.

 

 

اهتزاز أقل وضوضاء أقل مع محرك الدفع المباشر Inverter Direct Drive

يتميز محرك الدفع المباشر الذي يقوم بإمداد غسالاتنا بالطاقة بأنه جدير بالثقة العالية وبهدوئه الفعلي. نحن ندرك أنه واحداً من أفضل محركات الغسالات في السوق، ولهذا السبب تأتي كافة غسالاتنا بضمان 10 سنوات على الموتور وقطع الغيار. لا يوجد مثيل لهذا الآن، أليس كذلك؟

الحد من مسببات الحساسية بنسبة 99.9% مع تقنية True Steam™

تقنية True Steam™ ثلاثة في واحد: تعمل تقنية العناية ضد الحساسية (Allergy Care) على إزالة كافة المواد المسببة للحساسية من الأقمشة من خلال التحكم المثالي في درجة الحرارة، كما تعمل ميزة الانتعاش البخار (Steam Refresh) بإضفاء النضارة على الملابس في 20 دقيقة فقط مع الحد من التجاعيد والروائح دون بأي نوعٍ من أنواع الكي. جدير بالذكر أن تقنية التنعيم بالبخار تستخدم مياه بخار حقيقي True Steam™، وهو أفضل سائل تنعيم من الناحية الصحية. مثالية للأطفال والبشرة الحساسة.

التحكم الكامل باللمس

تتميز خاصية التحكم الكامل باللمس بتصميمها الأنيق والنحيف الذي يضفي لمسة من الأناقة والجمال إلى المنزل. تتوافر لوحة التحكم الكامل باللمس الموجودة بجميع الموديلات في هذه التشكيلة والتي تأخذ شكل زاوية من أجل وضوح الرؤية بشكل مثالي.

ذكية تتناسب مع تقنية التواصل قريب المدى (NFC)

تتيح ميزة Tag On تنزيل برامج الغسيل الجديدة على الهواتف الذكية مثل الأصواف (Wool)، العناية بالأطفال (Baby Care) والغسيل البارد (Cold Wash). انقر على الرمز (NFC Tag On) لتثبيت البرنامج على الغسالة. وتستطيع ميزة تنزيل الدورة (Cycle Download) تخزين حتى 20 دورة ودورات التحديث السنوية التي يتم تنزيلها. أما ميزة التشخيص الذكي (Smart Diagnosis) فلديها القدرة على تعقب أي مشكلة بسيطة وحلها قبل أن تتحول إلى مشكلة أكبر.

المواصفات الأساسية
السعة 10 كجم
لون الهيكل مادة مطلية بالفينيل (فضي فولاذي مقاوم للصدأ)
لون اللوحة أسود
الأبعاد (العرضxالعمقxالارتفاع) سم 60 x 61 x 85
سرعة الدوران في الدقيقة 1400
البخار TrueSteam™
تقنية الغسيل السريع TurboWash™ TurboWash™
التحكم (العرض) تحكم كامل باللمس
التحكم (التحكم) لمس LED
مادة الأسطوانة فولاذ مقاوم للصدأ
الباب إطار من الكروم
حجم الباب 510 مم
النافذة سوداء
المقبض مقبض بارز ومخفي
مستوى الضوضاء 55 ديسيبل

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: