للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

سهولة الإتاحة

التحكم بلوحة المفاتيح

توضح هذه الصفحة كيفية استخدام مزايا سهولة الوصول عن طريق ويندوز أو متصفحات الويب أو LG.com لمساعدة المستخدمين لاستخدام LG.com بطريقة وصول أسهل.
إذا كنت تستخدم لوحة مفاتيح أو تقنيات مساعدة عوضاً عن استخدام الفارة، الرجاء اختيار تاب مفاتيح التحكم في لوحة المفاتيح . إذا كنت لا ترى جيداً، الرجاء اختيار تاب ضعاف النظر . وإذا كنت لا تسمع جيداً، الرجاء اختيار تاب ضعاف السمع .

استخدام تجاوز الحظر

حال تواجدك على موقع LG.com اضغط TAB على لوحة المفاتيح وسترى رابطاً مكتوباً عليه "انتقل إلى المحتويات". اضغط Enter للذهاب مباشرة إلى المحتوى الرئيسي.

اضغط TAB على لوحة المفاتيح في منطقة التصفح وسيظهر رابط مكتوب عليه "انتقل إلى القائمة التالية". اضغط Enter للذهاب مباشرة إلى القائمة التالية.

استخدام أداة اختيار التاريخ

تظهر طبقة التقويم كلما تم التركيز على مربع إدخال فيه أيقونة تقويم. اضغط TAB أو Shift+TAB على لوحة المفاتيح للتحرك للخلف وللأمام في طبقة التقويم.

في حال لم يتم اختيار التاريخ حال فتح طبقة التقويم وتفعيل مفتاح السهم، سيتم ضبط التاريخ على "تاريخ اليوم" قل اختيار تاريخ آخر.

بعد فتح طبقة التقويم، اضغط Shift+Arrow للحصول على مشاهدة شهرية للتقويم.

بعد فتح طبقة التقويم، اضغط CTRL+Arrow للحصول على مشاهدة سنوية للتقويم.

يجب اختيار تاريخ لإغلاق الطبقة.

استخدام شريط التمرير

اضغط TAB لضبط التركيز على شريط التمرير واستخدم مفاتيح Arrows لضبط قيم شريط التمرير.

عند استخدام برنامج قراءة الشاشة JAWS أو NVDA، اضغط TAB لضبط التركيز على شريط التمرير واستخدم مفاتيح Arrows لضبط قيم شريط التمرير.