للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

LG لماذا الانضمام لشركة

ستمكنك LG Electronics من تحقيق أحلامك. حيث تشجع بيئة العمل في الشركة على الاحترام كما أنها تعزز الإبداع الفردي، مما يوفر الفرص الملائمة للنجاح والأداء الاستثنائي الواعد على كل المستويات. فبوجه عام، تعتبر LG مكانًا رائعًا للعمل.

لماذا LG؟

خبرة واعدة بكل الطرق

لماذا الانضمام لشركة LG

ستمكنك LG Electronics من تحقيق أحلامك. حيث تشجع بيئة العمل في الشركة على الاحترام كما أنها تعزز الإبداع الفردي، مما يوفر الفرص الملائمة للنجاح والأداء الاستثنائي الواعد على كل المستويات. فبوجه عام، تعتبر LG مكانًا رائعًا للعمل.

الفرص العظيمة

توفر LG فرصًا لتحقيق النجاح السريع للأفراد الموهوبين والخبراء الفنيين في مكاتبها ومراكزها حول العالم.

الروح التشجيعية الفائقة

تعتني LG بالأفراد ممن يصرون على تحقيق النجاح وممن يبدون مبادرات عظيمة ومهارات احترافية فائقة.

مكافآت عظيمة

توفر LG مكافآت مضمونة للأداء الاستثنائي للموظفين.

الشركة العالمية

تعتبر LG Electronics شركة عالمية تضم 82000 موظف يعملون في 81 فرعًا حول العالم. وتسعى LG Electronics جاهدة لتوفر لعملائها أحدث المنتجات والتقنيات. فشركة LG Electronics هي عملاق عالمي في مجال الإلكترونيات/الاتصالات.

تنتج شركة LG Electronics هواتف CDMA وأجهزة تلفزيون بلازما ومشغلات DVD ومنتجات تخزين ضوئية ومكيفات هواء والمزيد. كما تقوم LG Electronics بتصميم أحدث التقنيات لمجموعة كبيرة من المجالات، بدءًا من الشبكات المحمولة حتى أجهزة التلفزيون الرقمية والشاشات والشبكات المنزلية. ولذلك، تتميز LG Electronics بقدرتها على توفير بيئة شاملة للحياة.

علاوةً على ذلك، تعمل منتجات LG Electronics الابتكارية على تعزيز حياة الأفراد، كما أنها تتميز بثقافة مؤسسية تعتمد على التحديث والابتكار. كما تحثنا ثقافة LG، التي تتمثل في الابتكار المتواصل، على الريادة خلال التغيرات. فالسماء هي حدود شركة LG Electronics.

تراث LG

منذ تأسيسها في عام 1958، طورت LG Electronics - على مدار الخمسين عامًا الماضية - أحدث التقنيات والمنتجات في مجال الإلكترونيات والمعلومات وتقنية الاتصالات. فتعتبر الآن LG Electronics هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات والمعلومات وتقنية الاتصالات. ألق نظرة على سجلات تطوير تقنيات شركة LG بالدخول إلى صالة تاريخ شركة LG.

مجالات العمل

أكدت LG Electronics ريادتها العالمية للمنتجات والسوق من خلال الاستثمارات الضخمة في مجالات البحث والتطوير والجهود التسويقية العالمية الإيجابية والأنشطة الدائمة. وتعتبر LG Electronics أول شركة تطرح أحدث المنتجات المتطورة مثل الهواتف المحمولة من الجيل التالي وأجهزة التلفزيون الرقمية والأجهزة المنزلية التي توفر إمكانية الاتصال بالإنترنت، مما يفتح مستقبلاً جديدًا تمامًا أمام مجالات الإلكترونيات والمعلومات وتقنية الاتصالات العالمية.

أجهزة الترفيه المنزلية

تقوم LG بتصنيع مجموعة كاملة من المنتجات المصممة لتوفير تجربة ترفيه منزلي تفوق به غيرها من المنتجات. وLG هي أحد أكبر منتجي أجهزة التلفزيون من نوع LCD والبلازما، كما أنها أحد رواد صناعة منتجات الأجهزة الصوتية وأجهزة الفيديو الأخرى للمستهلك العالمي والأسواق المتخصصة، وتشمل تلك الأجهزة أنظمة المسرح المنزلية ومشغلات أقراص Blu-ray والأنظمة الصوتية المصغرة ووحدات التخزين الضوئية ولوحات شاشات عرض البلازما، إلى غير ذلك.

لاتصالات المتنقلة

تعتبر LG Electronics Mobile Communications شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والمعلومات. تصنع LG هواتف توفر للعملاء حول العالم تجربة استخدام محسّنة لما تتمتع به من تقنية متطورة وإمكانات تصميم مبتكرة للهاتف. وتسعى LG بشكل متزايد لتعزيز تقنية التقارب وتطوير منتجات الكمبيوتر المحمول، إضافة إلى تبوء الريادة في مجال الاتصالات المتنقلة.

الأجهزة المنزلية

ن LG هي شركة عالمية رائدة في صناعة الأجهزة المنزلية، فهي تكرس نفسها لإنشاء جميع حلول المنزل من خلال توفير المنتجات المتطورة التي تلائم متطلبات الحياة اليومية للعملاء. وتتضمن الأجهزة المنزلية المبتكرة الغسالات والبرادات وأجهزة الطهي والمكانس الكهربائية والأجهزة المدمجة.

أجهزة تكييف الهواء

تعتبر LG العلامة التجارية الأولى في أجهزة تكييف الهواء السكنية حيث تحظي بحصة السوق الأكبر على مستوى العالم، كما تحافظ على مكانتها في ريادة المبيعات منذ عام 2000. ومع انطلاقها في عام 2009، تعمل شركة Air Conditioning Company الجديدة على تلبية احتياجات العملاء من خلال التركيز على أنظمة تكييف الهواء التجارية والسكنية والضواغط وحلول الشركات.

الحلول المتكاملة للشركات

توفر LG أفضل حلول القيمة المضافة في شاشات LCD والشاشات التجارية والأنظمة الإخبارية الترفيهية وأنظمة الأمان للسيارات. تلتزم LG بتوفير الحلول الذكية للمؤسسات من خلال المنتجات التي تخدم العميل النهائي على أفضل نحو ممكن.