الحياه الرقميه الحقيقيه

إكتشف الصوره الواضحه التى طالما حلمت بها

إكتشف الأن
  • 1

شاشات LCD

شاشات إل سي دي من إل جي سوف تغير توقعاتك عن ما يمكن أن تفعله شاشة الكمبيوتر، أنيقة وعصرية ومزودة بأحدث الميزات في مجموعة متنوعة من الأحجام، ستجد شاشة LCD LG التي تمكنك من الاستمتاع بمشاهدة الدقة بلا حدود. تعرف على المزيد

شاهد جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع إضاءة جديدة في شاشة LCD من إل جي، الميزات المتوفرة تشمل:

30000:1 نسبة التباين: العرض على شاشة LCD لدينا يعيد إنتاج حتى التفاصيل الدقيقة للصور المعقدة من الأفلام والألعاب، يدعم إدراك ممتاز للعمق والحيوية.


تنسيق الشاشة العريضة: شاهد الصورة كاملة مع شاشة إل سي دي بنمطها العريض، زيادة أوسع في الجوانب تقدم رؤية أفضل، تتناسب أكثر مع شاشتك.

وضع السينما: خيار السينما على شاشة إل سي دي يخلق بيئة مثالية لمشاهدة أفلام الفيديو بتعتيم مناطق مستبعدة في سحب الماوس لمساعدتك على التركيز في ما كنت تشاهد.

إعادة إنتاج الصورة البصرية على شاشة LCD LG خاصة تفاصيل الحركة وألوان حيوية بدقه 1080عالية كاملة بميزات بيكسل عالية 1920.

السطوع الذاتي: شاشة إل سي دي الذكية من إل جي بميزة السطوع الذاتي لديها إستشعار إضاءة يقيس كمية الضوء في المنطقة المحيطة بالشاشة. شاشة LCD من إل جي تشير للإضاءة الخلفية لإنشاء السطوع الأمثل الذي ينتج صورا واضحة دون التسبب في إجهاد العين.

محرك إل جي فلاترون: تقنية DIFI وإدارة اللون الطبيعي (RMC) تعرض الألوان الحيوية والطبيعية، في حين أن تقنية تكييف الألوان تعزز السطوع والتباين.

اللمسة الدقيقة و السريعة: شاشات LCD مع تقنية اللمس تكون عالية الاستجابة، توفر تفاعل دقيق وسهل مع عدد أقل من الأخطاء.

تصنيف على حسب:
  • لا توجد نتائج تتطابق مع ما تم إدخاله من بيانات

تم إستعراضها مؤخرا

إغلق