جوده صوره فائقه

تليفزيون إل جى الجديد يأتى مجهزا بكل ما توصلت إليه تكنولوجيا الصوره

شاهده الأن
  • 1

تليفزيونات LED

إكتشف تليفزيون LED إل جي الوحيد في العالم مع شهادة اعتماد THX ® لتقديم جودة صورة استثنائية. تتيح تقنية الإضاءة الخلفية الكاملة من إل جي الحصول على ألوان نابضة بالحياة بشكل لا يُصدق، ولون أسود عميق، وصورة فائقة النقاء. تعرف على المزيد

تقدم تليفزيونات LED من إل جي سطوعاً مذهلاً ونقاء ودقة في التفاصيل لم ترها من قبل:

تصميم أنيق: تساهم الإضاءة الخلفية المبتكرة في أجهزة تليفزيون LED LCD فى نحافة تصماميها الفريدة. حيث تبدأ سماكة هذه التليفزيونات من نحو بوصة واحدة فقط، لذلك تعتبر مثالية للتعليق على الجدار أو فوق خزانة أجهزة الترفيه المنزلي. تقدم العديد من تليفزيونات إل جي LED شاشة واحدة مسطحة دون إطار بارز، من الحافة إلى الحافة.

التليفزيونات الذكية: توفر بعض تليفزيونات LED تجربة تليفزيونات إل جي الذكية - والتي تتيح الوصول إلى آلاف الأفلام وعدد من التطبيقات القابلة للتخصيص، ومقاطع الفيديو على اﻹنترنت، وأفضل ما على شبكة الإنترنت من خلال واجهة واحدة منظمة سهلة الاستخدام.

وظيفة الاتصال اللاسلكي: عند إختيارك لتليفزيون ليد مع ميزة الاتصال اللاسلكي الإختيارية، سوف تتحرر من فوضى الأشرطة والكابلات، ويمكنك تعليق تليفزيونك في أي مكان تريده بغض النظر عن منافذ الكابلات.

عرض المحتوى ثلاثي اﻷبعاد: جرّب تليفزيون LED إل جي ثلاثي اﻷبعاد - وأضف بعداً جديداً إلى جودة الصورة المذهلة والألوان الغنية واللون اﻷسود القاتم في تليفزيونات LED.

وظيفة إتصال واي-فاي: إتصل بشبكة واي-فاي المحلية في منزلك بإستخدام محول اتصال USB (يباع بشكل منفصل) وإستمتع بعالم بلا حدود من الأفلام ومقاطع الفيديو عبر اﻹنترنت على تليفزيون LED إل جي.

تقنية TruMotion 480Hz: إستمتع بالبرامج الرياضية وألعاب الفيديو والأفلام على تليفزيونات LED المزودة بمحرك TruMotion. وتخلص بشكل تام تقريباً من إهتزاز الحركة لتبقى الصورة واضحة مهما كانت المشاهد سريعة.

تصنيف على حسب:

تم إستعراضها مؤخرا

إغلق