المظهر الحديث و التناغم الكامل

الرضاء الكامل فى التصميم الأنيق و المريح مع هاتف إل جى الجديد

إكتشف الأن
  • 1

الهواتف المحمولة

تعتبر الهواتف المحمولة من إل جي ثورة لما ينبغي أن تكون عليه الهواتف. إطلع على أحدث ما وصلت اليه التحسينات التكنولوجية، من الهواتف الحديثة أندرويد ثلاثية الأبعاد، إلى هواتف مصر إل جي مع نظام جي.بي.إس لتحديد المواقع وتكنولوجيا البلوتوث. تعرف على المزيد

الهواتف المحمولة من إل جي معبأة بخصائص مصممة لتجعل حياتك أفضل

:

أجهزة أندرويد المتحركة: إختر من ضمن خصائص الهواتف المحمولة مثل شاشات العرض الحديثة، النقية كالكريستال، الرؤية فائقة الوضوح، المحتوى المحدث من المستخدم وأكثر من ذلك.


الهواتف بشاشات اللمس: سواء كنت ترغب في شاشة لمس أنيقة تمكنك من التفاعل مع هاتفك بطرق لم تكن لتعتقد أنها ممكنة، أو هواتف إل جي مع لوحة مفاتيح مقسمة وشاشات مزدوجة تتيح لك القيام بجميع الأشياء في وقت واحد، فلديك الكثير لتختار بينها.


تليفون محمول مع كاميرا: تصفح الهواتف المحمولة مع الخصائص مثل الكاميرا 5 ميجابيكسل المدمجة والقادرة على إلتقاط الصور عالية الجودة ومقاطع الفيديو ذات النوعية الجيدة، شاشات الكريستال الواضحة والتصاميم المبتكرة التي تجعل إستخدامها متعة

.

الهواتف الذكية: عش تجربة تصفح الإنترنت كما في الكمبيوتر؛ تحميل وتخزين التطبيقات، والموسيقى، والفيديو بسرعة. سهولة تعدد المهام ، وتمتع بتألق الوسائط المتعددة HD. كلها متاحة عند إختيار الهاتف المحمول من إل جي.


الهواتف بلوحة المفاتيح QWERTY: إذا كنت تعتقد أن السرعة هي القوة، إختر الهاتف المحمول من إل جي مع لوحة مفاتيح QWERTY وأرسل رسائل نصية للأصدقاء والعائلة والزملاء في العمل بلمح البصر.

الهواتف المحمولة

كل الهواتف المحمولة

كل الهواتف المحمولة

تصفح الهواتف التى تعمل باللمس و ذات شاشه أنيقه و أيضا الهواتف المنزلقه و الهواتف النحيفه .

هواتف ذكية

هواتف ذكية

شاهد تليفونات إل جى الذكيه و التى تجعلك قادرا على تنزيل أفلام و ألعاب فى ثوانى .شاهد الأفلام على Netflixقم بالتصوير و شارك فيديو عالى الوضوح و تصفح الإنترنت.

هواتف عادية

هواتف عادية

شاهد هواتف إل جى العاديه

تم إستعراضها مؤخرا

إغلق