للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي V10

  • LG-H960-V10

مزايا رئيسية

  • مظهر بغاية الحداثة مصمم ليعمر طويلاً
  • شاشة ثانية
  • كاميرا أمامية مزدوجة
  • تسجيل بسوية ثابتة

بنية قوية وجمال أخاذ

مظهر جديد رائع وهيكل متين

يتمتع الهاتف الذكي الرائع بالتصميم الطبيعي. ويعد متكاملاً مع دورا سكن والإطار اللامع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L المستخدم بشكل شائع في الساعات الفخمة على مدار العديد من الأعوام، ويوفر مظهراً متميزاً وحماية فائقة ضد الارتطامات والكسور. وتتمتع الصور المذهلة المستوحاة من الحياة بالألوان الغنية الحقيقية الصادرة عن طريق شاشة أي بي إس كوانتم التي تبرز اللمسة النهائية لهذه القطعة الفنية. ويوفر إل جي في 10 تجربة غير مسبوقة وإرضاء بصري لا يقارن.

شاشة إضافية، إمكانية دخول أكبر

الشاشة الثانية

سواء أكانت الشاشة الرئيسية في وضع التشغيل أم لا، فإن الشاشة الثانية تبقيك على إطلاع بأحدث الأمور. وعند إنهاء تشغيل الشاشة الرئيسية، ستكون بمثابة لوحة إعلاناتك على مدار اليوم من أجل المعلومات الأساسية مثل الطقس والتاريخ والوقت وعمر البطارية أو من أجل توقيعك الشخصي لتوثيق الملكية. وبالنقر عليها تسمح لك بالدخول إلى الأدوات السريعة ولوحة الاختصارات السهلة ومنها إلى الوضع الصامت والواي فاي والفلاش والكاميرا. وعند تشغيل الكاميرا الرئيسية، فإنها تصبح بمثابة لوحة متعددة المهام للتحويل بشكل سريع بين التطبيقات المفتوحة وقائمة جهات الاتصال المفضلة ومشغل الموسيقى والأحداث القادمة.

كاميرا مضافة، رؤية أكبر

الكاميرات الأمامية المزدوجة

قبل التقاطك لصور السيلفي، التقط الجهاز واختار المنظر الطبيعي أو العريض مع الكاميرات الأمامية المزدوجة. ويمكن للعدسة التي تتميز بعرض 120 درجة أن تلتقط الخلفية الكاملة أو كافة أصدقائك. والآن يمكنك التقاط صور السيلفي في أي منطقة سياحية مشهورة باستخدام الخلفية الرائعة أو ببساطة مع مجموعة من الأصدقاء. وتوفر الصورة المعيارية بزاوية 80 درجة صورة سيلفي قريبة رائعة بدون أي قص. ومع هذه الميزة الفريدة، يمكنك إل جي في 10 من الحصول على أفضل صور سيلفي بدون تشويه أو نقص الجودة.

حول لحظاتك اليومية إلى أفلام

التسجل الثابت

تحل بالمغامرة وابدأ بالتسجيل أثناء الحركة. وباستخدام كاميرا أو أي إس الحالية ومعالج الصور الجديد، يسجل إل جي في 10 الصور مع المزيد من حركات السائل التي تسمح بإعادة تشغيل مقاطع الفيديو بدون تعتيم الحركة. أعد مقاطع الفيديو الاحترافية بثبات.

حول لحظاتك اليومية إلى أفلام

وضع الفيديو اليدوي

اخرج قصصاً كهاوٍ وصور كمحترف! مع وضعية الفيديو اليدوي يمكنك إحياء خيالك عبر الأفلام حيث يمكنك تصوير الأفلام في وقت مباشر والقيام بمهام رائعة كتعديل الألوان وضبط جودة الصورة. كن مصور حياتك والتقط أحلى الذكريات!

حول لحظاتك اليومية إلى أفلام

التسجيل الصوتي المتطور

يتمتع إل جي في 10 بنظام التسجيل الصوتي المتطور الذي يشمل 3 مكبرات صوت مع قابلية التوجيه القابلة للتحكم. ويساعد فلتر ضوضاء الرياح على التقاط الأصوات المتموجة ويسمح لك بمراقبة مستويات الصوت والتحكم بها لتعزيز تسجيلات الفيديو.

شارك قصصك بشكل فوري

المشاركة السريعة

تمنحك المشاركة السريعة أسرع الطرق لمشاركة مقاطع الفيديو على أي منصة لمواقع التواصل الاجتماعي. وبعد الحصول على الفيديو، فقط انقر على الأيقونة على نافذة الاستعراض لتحميلها على الفور.

شارك قصصك بشكل فوري

التحرير الصوتي خلال 15 ثانية

بالضغط على أيقونة التحرير الصوتي، سيتم فقط تجميع المقاطع المظللة وتحريرها خلال 15 ثانية. أعد مقاطع الفيديو خلال 15 ثانية بسهولة وانشرها على الانترنت في نصف الوقت

شارك قصصك بشكل فوري

وضع التقاط الفيديو

مكنك بسهولة تصوير المقاطع المتعددة المكونة من 3 ثواني إلى دقيقة ودمجها من خلال مقطع فيديو واحد يعمل بشكل طبيعي. وباستخدام إل جي في 10، أصبح تصوير الأفلام أسهل بمثير.

اغمر نفسك في أجهزة صوتية مضبوطة بدقة

هاي-فاي دي أيه سي 32 بايت

يمكنك الآن الاستماع إلى الموسيقى بصوت هاي-فاي الأصلي من خلال هاتفك الذكي. وبجانب دعم امتدادات الصوت عالية الجودة مثل فلاك أو ويف أو الخ، تعمل تقنية إل جي في 10 لإدراج العينات على استعادة ملفات إم بي 3 التالفة وتقديم الصوت المتموج والواضح لكل آلة موسيقية، حتى في خدمات الموسيقى المباشرة.

هوية بصمة الإصبع

لحماية معلوماتك الهامة وخصوصيتك، يمكنك استخدام بصمة اليد كرمز مرور لفتح قفل هاتفك والدخول إلى الملفات والتفويض بالدفعات.

Connectivity
Wi-Fi Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac
Bluetooth® v4.1
USB 2.0
NFC Yes
Design & Display
Second Screen 160 x 1040, 513ppi
5.7" QHD IPS Quantum Display 2560 x 1440, 513ppi
Camera
Front Camera Dual 5MP (Wide 120°,Normal 80°)
Rear Camera 16MP F1.8 with OIS 2.0
Memory
ROM 32GB eMMC ROM(+micro SD slot)
RAM 4GB LPDDR3
Basic Specification
Size 159.6 x 79.3 x 8.6mm (192g)

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: