للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تلفاز ثلاثي الأبعاد ذكي مع تقنية webOS

  • 60LB7200

مزايا رئيسية

  • تلفازذكي مع تقنية webOS
  • منصة البدء
  • متجر إل جي
  • إعدادات ممتعة

لماذا نصنع webOS

يقدم تلفاز إل جي الذكي ابتكار خارق متمثل بتقنية (webOS) في واجهة المستخدم، والتي تعمل على إزالة كافة العقبات التي تعيق تسليتك بدءاً من الإعدادات وإنتهاءً بالعرض.

<span>البحث</span>

البحث

أصبح بإمكانك الآن ايجاد المحتوى الذي ترغب به في أي وقت. كل ما عليك فعله هو طباعة أو قول أي كلمة رئيسية وسيقوم "البحث العالمي" على الفور بتوفير قائمة ذات صلة بمحتويات الفيديوهات حسب الطلب، وبرامج الإذاعة وفيديوهات من موقع اليوتيوب. وتعد خاصية البحث هذه الأفضل على الإطلاق فهي تتيح لك ايجاد ما يحلو لك على تلفازك الخاص لتوفر لك تجربة ترفيه غنية.

<span>تسجيل</span>

تسجيل

يوفر تلفاز ال جي الذكي العديد من تقنيات التسجيل المتفوقة لتتلاءم مع أسلوب حياتك الحافل ومن هذه التقنيات؛ آلة الزمن 2 التي تتيح لك التمتع بوسائل الترفيه في الوقت الذي يلائمك.

<span>التحكم</span>

التحكم

تلفاز ال جي الذكي سهل التحكم، ويجعلك تتمتع بتجربة التلفاز الذكي البديهي وصديق المستخدم والمصمم للجميع مع جهاز التحكم السحري المطوّر من ال جي

سينما ثلاثية الأبعاد

سينما ثلاثية الأبعاد....., نظارات ثلاثية الأبعاد خالية من الإرتجاج.
، تميز نظارات إل جي ثلاثية الأبعاد بخفة الوزن والخلو من الاهتزاز والتشويش إلى جانب كونها
اقتصادية ولا تعمل بالبطارية.

سينما ثلاثية الأبعاد

نظارات ثلاثية الأبعاد مريحة

استمتع بالمشاهدة وأنت ترتدي النظارات ثلاثية الأبعاد المريحة للغاية.تتميز نظارات إل جي ثلاثية الأبعاد بخفة الوزن والخلو من الاهتزاز والتشويش إلى جانب كونها اقتصادية ولا تعمل بالبطارية، مما يجعلك في وضع أكثر راحة وأنت تشاهد التلفاز بتقنية ثلاثية الأبعاد. 

نظارات ثلاثية الأبعاد مريحة

نظارات ثلاثية الأبعاد خالية من الاهتزازات

استمتع بتلفاز ثلاثي الأبعاد يوفر راحة أكبر لعيونك بفضل عدم اهتزاز الصور فيه. وعلى عكس أجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد التقليدية، يتميز تلفاز السينما الذكي ثلاثي الأبعاد من إل جي بكونه مصادق عليه لعدم اهتزاز الصور فيه وبتوفيره صور ثلاثية أبعاد أكثر إشراقاً، وهو لطيف على العيون ويوفر في نفس الوقت صور ثلاثية أبعاد واضحة ونابضة بالحياة وخالية من التشويش.

نظارات ثلاثية الأبعاد خالية من الاهتزازات

صفيحة (IPS)

اطرق عليه لتعرفه.
إن السر وراء تلفاز ال جي هو زاوية المشاهدة المتفوقة ونوعية الصفيحة، فمثلما تحدد حبوب البن جودة القهوة، كذلك هو الحال مع جودة التلفاز الذي يتحدد من خلال جودة الصفيحة. لذلك فإن صفيحة IPS المستخدمة من قبل ال جي هي السبب الرئيسي وراء وضوح واتساق ومتانة الشاشة.

صفيحة (IPS)

دقة اللون الحقيقي

يوفر (IPS) أعلى درجة من التطابق اللوني مع الصورة الأصلية في كل بكسل من بكسلات الصور ذات تقنية الوضوح العالي الكامل الفائقة. (الخلفية التقنية: تولد صفيحة IPS ألوان دقيقة عن الصورة الأصلية، ولهذا السبب فإن تقنية (IPS) شائعة الاستخدام بين الخبراء والمحطات).

دقة اللون الحقيقي

زاوية المشاهدة الواسعة

تستعرض تقنية IPS أكثر الألوان والتباين دقة من كافة الزوايا التي تتخلل صفائح (LCD). (الخلفية التقنية: تقنية IPS قادرة على التقليل من التشويش اللوني وإيصال ألوان أكثر اتساقاً من أي لون وأي زاوية).

زاوية المشاهدة الواسعة

وضوح خال من الغشاوة

تتفوق لوحات IPS عن غيرها من اللوحات المعتادة، ويمكن رؤية ذلك في مدى وضوح صورها خلال عرض الحركة السريعة، وخلوّها من التشويش، ووضوح الصور التام. (الخلفية التقنية: نظراً لمدى تطور بنية الكريستال السائل، أصبحت تقنية IPS قادرة على توليد صور دقيقة وتشويش أقل في أي من الصور المتحركة).

وضوح خال من الغشاوة

شاشة ثابنة

تتميز صفائح IPS بثباتها ومتانتها بالإضافة إلى أنها مقاومة للأضرار بالمقارنة مع الصفائح المنافسة الضعيفة، يمكنك التأكد من ذلك من خلال طرقة أو نقرة بسيطة على الشاشة! (الخلفية التقنية: في صفائح (VA) ستجد أن الترتيب العمودي للكريستال السائل سيتطلب من الصفيحة وقتا أطول للعودة إلى حالتها عند التعرض إلى صدمة، بينما تتحلى صفائح (IPS) بالقدرة على العودة إلى حالتها بشكل أسرع بسبب الترتيب الأفقي النادر للكريستال السائل).

شاشة ثابنة

محرك XD الثلاثي

تمتع بالمزيج المثالي من اللون والتباين والوضوح مع محرك XD الثلاثي القوي.
قدم ال جي محرك XD الأحدث والأكثر تطوراً ليزودك بأعلى درجات المثالية في اللون والتباين والوضوح لتستمع بأفضل جودة وأداء للصور.

محرك XD الثلاثي

معالج الصور 3

يتيح لك معالج الصور 3 فرصة تعديل عناصر الصور بكل سهولة، مثل درجة السواد، واللون ودرجات وحدة اللون ودرجات الضوء الخلفي.

معالج الصور 3

نظام تكبير الصوت (2.1CH)

تمتّع بأغنى الأصوات والصور.
مع نظام تكبير الصوت (2.1CH) ذو السماعات المزدوجة ومضخم الصوت المضاف أصبح بالإمكان إنتاج أصوات حقيقية ذات عمق وواقعية خياليين. انقل السينما إلى منزلك لتضفي إليه البهجة والترفيه.

نظام تكبير الصوت (2.1CH)

النظام المحيطي الافتراضي بلاس

يعمل النظام المحيطي الافتراضي بلاس على محاكاة الأصوات المحيطة مع إضافة مؤثرات صوتية.
تمنح هذه المؤثرات الصوتية للمستمع شعوراً وكأنما الصوت يتدفق من السقف، وقد أضافت هذه الميزة التي تشعرك وكأنما الصوت قادم من كافة الجهات، طابع الواقعية إلى تجربة الصوت ثلاثي الأبعاد.

النظام المحيطي الافتراضي بلاس

الصوت الواضح 2

تمتّع الآن بالحوارات السمعية الواضحة مع خاصية الصوت الواضح 2.
تعمل خاصية الصوت الواضح 2 تلقائياً على تحديد وتحسين درجة أصوات الأشخاص في الأفلام والعروض حتى لا يطغى الصوت الخلفي عليها.

الصوت الواضح 2

وضع الصوت الذكي

استمع إلى الصوت الأمثل لأي من وسائل الترفيه.
قم بضبط إعدادات الصوت على وضع الصوت الذكي وحينها سيقوم تلقائياً باختيار الصوت الملائم للمحتوى الذي تشاهده على تلفازك سواء كان موسيقى أو رياضة أو أفلام، فأنت لم تعد ملزماً باختيار وضع الصوت المناسب لتلفازك فهو سيفعل ذلك من تلقاء نفسه ليتيح لك فرصة التمتع بأفضل صوت يلائم وسيلة ترفيهك.

وضع الصوت الذكي

أفلام عبر الفلاش (USB)

كل ما عليك فعله هو وصل الفلاش أو القرص الصلب الخارجي الخاص بك بمنفذ الـفلاش لتتمكن من تشغيل محتوياته على شاشة تلفازك.

أفلام عبر الفلاش (USB)

DivX HD

تم اعتماد أجهزة تلفاز ال جي لتشغيل تقنية (DivX) لتتمكن من تشغيل فيديوهات بتقنية (DivX) بدقة وضوح تصل إلى (1080p). لذلك تمتّع الآن بمختلف أنواع المحتويات الاستثنائية من الانترنت عبر خاصية (DivX HD).

DivX HD

خاصية توفير الطاقة الذكية

تساعد خاصية توفير الطاقة الذكية المستخدمين على أن يصبحوا أصدقاء للبيئة من خلال توفير الطاقة.
تتضمن هذه الخاصية ميزة التحكم بالضوء الخلفي لتعديل السطوع، وإغلاق الشاشة حين تشغيل الصوت فقط، وميزة "وضع الاستعداد صفر" حيث تتيح هذه الخاصية للتلفاز بالدخول في سبات دون استخدام أي طاقة.

خاصية توفير الطاقة الذكية

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: