لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

المبنى رقم 1 في مطار شانغي بسنغافورة يشهد أول ظهور لـ "شجرة إل جي إلكترونيكس الاجتماعية"

  • محدث
  • 03/07/2013

وقد جاء هذا التعاون بين شركة "إل جي إلكترونيكس" وبين مطار شنغاي الذي يعد محور النقل الجوي الرئيس في آسيا، والمطار الرئيس في سنغافورة، والذي يعد أيضاً واحداً من أجمل مطارات العالم من حيث التصميم والخدمات المقدمة للمسافرين، ما مكنه من أن يصبح منطقة جذب سياحي بحد ذاته بفضل تسهيلاته ومرافقه الراقية من المطاعم وأماكن التسوق، ومن الحصول على العديد من الجوائز المرموقة والتي كان آخرها جائزة أفضل مطار لعام 2013 لما يوفره من خدمات وتجهيزات تصب في خدمة المسافر، بهدف منح المسافرين فرصة التواصل مع أصدقائهم بمنتهى السهولة وبغض النظر عن حجم المسافة بينهم.

وكانت شركة "إل جي إلكترونيكس" قد صممت "شجرتها الاجتماعية" بارتفاع بلغ 8.7 م، وبعرض بلغ بدوره 11.1 م، لتزين بها قلب الساحة المركزية للمبنى رقم 1 في مطار شانغي بسنغافورة، وبالاعتماد على 64 شاشة من شاشاتها العملاقة الفيديوية الرقمية نوع "47WV30"، وضعت على شكل جدار أسطواني لتمكين المسافرين وزوار المبنى من نشر ومشاركة صورهم ومقاطع الفيديو باستخدام حساباتهم على موقع الفيسبوك أو عبر بريدهم الإلكتروني.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أعرب إل جيون كون، نائب الرئيس ورئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات لشركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي ، عن فخر شركته بالتعاون الذي جمع بينها وبين أفضل مطارات العالم، مطار شانغي، والذي أضيف لسلسلة زبائنها الطويلة من كبرى الشركات العاملة في مختلف القطاعات، مبيناً أن هذا الابتكار جاء لتعزيز ريادة مطار شانغي وميزاته التنافسية، كما أنه جاء في إطار ابتكارات الشركة وجهودها في مجال اللوحات الرقمية والاتصالات، مشيراً إلى استمرار التعاون بين الطرفين والذي ستقوم بموجبه بتزويد المبنى رقم 4 بشجرتها اجتماعية.

-انتهى-