محرك الدفع المباشر في غسالات "إل جي إلكترونيكس" ينال شهادة تقدير هيئة VDE الأوروبية

  • محدث
  • 06/05/2013

 

وقد استحقت محركات "إل جي" ذات الدفع المباشر هذا التقدير وشهادة (20) عاماً من الكفاءة؛ لاعتماديتها التي تدوم حتى (20) عاماً، ولمميزاتها التي يعتبر من أهمها: قوة أدائها، وهدوء التشغيل، وانخفاض معدل استهلاكها للطاقة الكهربائية، فضلاً عن تمتعها بضمان يمتد لـ (10) سنوات كميزة إضافية لتمنح للزبائن.

وقد جاء قرار هيئة VDE الذي أفاد بأن محركات الدفع المباشرة تمتلك القدرة على الاستمرار في عملها لمدة (20) سنة على الأقل وبما يعادل (4400) دورة غسيل تقريباً، بعد إجراء اختباراتها القياسية على (4.2) دورة غسيل في الأسبوع و(220) دورة غسيل في السنة.

وبهذه المناسبة، علق سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس" للأجهزة المنزلية بالقول: "سعداء بهذا التقدير المرموق الذي منح لنا، والذي جاء نتيجة لسعينا المتواصل لتطوير منتجات وتقنيات تتمتع بقدرة عالية على تجاوز كافة الاختبارات القياسية لمواصفاتها ومزاياها."

واختتم جو حديثه قائلاً: " يعكس تقدير هيئة VDE لمحركاتنا ذات الدفع المباشر مدى السمعة الطيبة التي تتمتع بها منتجاتنا من الأجهزة المنزلية ذات الأداء القوي والموثوقية العالية والاعتمادية عليها بشكل ملحوظ ودائم. نلتزم في إل جي إلكترونيكس بمواصلة التميز والابتكارية في تقنياتنا ومنتجاتنا للمحافظة على مكانتنا الريادية ولتحقيق أهدافنا المتمثلة في أن نصبح العلامة التجارية الأولى والمفضلة للغسالات المنزلية".

ويذكر أن "إل جي إلكترونيكس" قامت في العام 1998 بالكشف عن محركاتها ذات الدفع المباشر، والتي تعد المحركات الأولى في العالم التي تحد من استهلاك الطاقة بشكل كبير، وتجعل مستوى الضجيج والارتجاج منخفضاً عن مستواه في الغسالات التقليدية. ومنذ ذلك الحين، تلقت محركات "إل جي إلكترونيكس" ذات الدفع المباشر الاعتراف من عدد كبير من هيئات الفحص في جميع أنحاء العالم.

 

          -انتهى-