لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

ثلاجة إل جي إلكترونيكس الجديدة بتصميم "الباب داخل البابDoor-in-Door " بميزة التخزين الذكي والوصول الأسهل لأطعمة أكثر نضارة

  • محدث
  • 28/08/2013

وبفضل المساحة الكبيرة التي توفرها ثلاجة "إل جي إلكترونيكس" بنظام الباب داخل الباب، فإنه يمكن تخزين جميع احتياجات العائلة المفضلة والوصول إليها بسهولة حتى من قبل الأطفال؛ حيث أنها تتضمن مساحة مخصصة لوضع الأطعمة كثيرة الاستخدام مثل البهارات والمنتجات اليومية والمشروبات والوجبات الخفيفة، فضلاً عن احتوائها على مساحة تتسع لثلاثة رفوف للمواد كبيرة الحجم والطويلة منها، وذلك ضمن السلة القابلة للتحريك والموجودة على الباب.

 

أما تصميم الثلاجة الخارجي فيمتاز بأناقته، فإنه يعمل على توفير مستويات عالية من الراحة عند الاستخدام، وذلك بسبب الزر الذي يمكن من خلاله فتح الثلاجة دون الحاجة لبذل مجهود كبير حتى لو كان بابها مليئاً بالمعلبات ثقيلة الوزن.

 

وتوفر الثلاجة الجديدة من "إل جي إلكترونيكس"، ذات الحجم الذي يبلغ 31 قدم مكعب، العديد من المزايا المبتكرة والعصرية إلى جانب التصميم المريح عند الاستخدام، والمساحة الكبيرة التي تلائم العائلات الكبيرة أو تلك التي تكثر لقاءاتها مع الأصدقاء والأقارب، كالأداء العالي والكفاءة في توفير الطاقة نظراً لتصميمها بالاعتماد على تقنية الضاغط الطولي العاكس  “Inverter Linear Compressor”التي توفر بدورها قدرة وقوة تحمل كبيرتين مكنتا "إل جي" من منح زبائنها مدة كفالة طويلة تصل إلى 10 سنوات؛ حيث تتحكم الضواغط الطولية بقوة وطاقة التبريد في الثلاجة، مما يمنحها القدرة على تخفيض الاحتكاك الداخلي، مستحقةً تصنيف A في استهلاك الطاقة وتعزيز متانة الثلاجة.

 

 

المواصفات الرئيسة لثلاجة إل جي الأكبر حجماً من نوعها (31 قدم مكعب):

ž        الباب داخل الباب

ž        سعة أكبر

ž        تقنية Hygiene Fresh

ž        الكفاءة في توفير الطاقة (تصنيف A)

ž        ضاغط طولي عاكس Inverter Linear Compressor

 

ž        باب الثلاجة مع صانع الثلج

ž        فتح سريع وسهل

ž        سلة متحركة

ž        موزع واسع النطاق

ž        إضاءة LED أكثر وضوحاً بمرتين

ž        ميزة التشخيص الذكي

ž         

 

 

 

 

-انتهى-