لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

هاتف "G2" من إل جي إلكترونيكس يحتل المرتبة الأولى بعد أقل من أسبوع من إطلاقه

  • محدث
  • 12/08/2013

وكانت "إل جي إلكترونيكس" قد أطلقت هاتف "LG G2" الأسبوع الماضي لتستهل موسم الخريف به في خطوة استباقية، ولتبهر المستخدمين بتصميمه الجريء ومواصفاته المتقدمة والأولى من نوعها؛ حيث الحواف الأضيق على الإطلاق بسماكة 2.65 ميليمتر، إلى جانب الوضعية غير التقليدية للأزرار التي تمت إزالتها جميعها من على أطراف الهاتف الجانبية ووضعت في المنطقة الخلفية أسفل الكاميرا، ليتواجد زري التحكم بدرجة الصوت في الجهة الخلفية. ويأتي هاتف "LG G2" المعتمد على نظام الأندرويد إصدار 4.2.2 بشاشة قياس 5.2 بوصة، وبدقة 1920x1080 بيكسل مع واجهة مستخدم بتقنية IPS عالية الوضوح (Full HD)، فضلاً عن المعالج رباعي النواة نوع Snapdragon 800 الذي يعد الأكثر تطوراً من شركة كوالكوم.

وحسب الاستطلاع، فقد احتل هاتف "HTC One" المعتمد على نظام الأندرويد أيضاً، المرتبة الثانية بعد هاتف "LG G2" نظراً لصناعته بأناقة من الألمنيوم، ولاحتوائه على كاميرا مزودة بتقنية التصوير المتقدمة UltraPixel، بالإضافة لتقنية BoomSound التي توفر صوتاً نقياً؛ متمكناً من الفوز بأصوات حوالي 23% من زوار الموقع، فيما احتل هاتف "S4" المرتبة الثالثة في الاستطلاع، فائزاً بأصوات 13.7% من زوار الموقع.

هذا ويتوقع للخريف المقبل أن يكون حافلاً؛ حيث من المتوقع أن يشهد إطلاق العديد من الهواتف الذكية المتنوعة الأخرى بالتزامن مع بداية شهر أيلول للعام الحالي 2013.

ويشار إلى أن موقع PhoneArena من المواقع الإلكترونية المتخصصة بالهواتف الذكية الحديثة من حيث تقديم كافة المعلومات حولها لزواره، واستعراض مواصفاتها وميزاتها بشكل مفصل، فضلاً عن تقديمه لآخر الأخبار حول أحدث الهواتف الخلوية والهواتف المنتظر إطلاقها.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول نتائج الاستطلاع، يرجى زيارة الرابط: http://www.phonearena.com/news/LG-G2-Samsung-Galaxy-S4-or-HTC-One-which-one-would-you-pick_id46148.