لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف المركزي تعقد دورة تدريبية لوكلاءها وموزعيها في الاردن

  • محدث
  • 13/03/2012

أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف المركزي تعقد دورة تدريبية لوكلاءها وموزعيها في الاردن

 

 

عمان، الأردن (آذار 2012)- عقدت أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف المركزي دورة تدريبية لوكلاءها وموزعيها في الأردن حول "حساب احمال التدفئه و التبريد"، وذلك بهدف تعزيز معلوماتهم الفنية والتقنية واغناء خبراتهم العملية في نقاط البيع الرئيسية.

 

وارتأت الأكاديمية تنظيم هذه الدورة لكافة وكلاءها وموزعيها من مدراء المبيعات ومدراء المنتجات والمروجين وموظفي المبيعات في كافة نقاط البيع الرئيسية في المملكة لإعطاءهم لمحة حول الأساسيات التقنية لأنظمة التكييف المركزي، والقدرة على حساب التكييف والتبريد والحرارة، وتطوير خبراتهم ومعلوماتهم حول مكيفات إل جي وتصاميمها المختلفة والمتنوعة لرفع مستوى ثقتهم بالمنتج وتحسين مهارات البيع التقنية لديهم، ولاسيما عند الترويج له وبيعه للزبائن.

 

من جهته، قال مدير أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف المركزي، السيد حسام العبيني، "تأتي هذه الدورة جزءً من إستراتيجية شركة إل جي إلى رفع مستوى حرفية ومهارة وكلاءها وموزعيها في المملكة. وذلك نابع من إيمانها بأهمية تقوية وتعزيز خبراتهم التي، دون شك، ستنعكس على زيادة ثقة الزبون بمدى كفاءة مكيفات إل جي، وستعزز استراتيجيات وخطط البيع على المدى القريب والبعيد." 

 

تجدر الإشارة إل أن أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف المركزي قد حققت نجاحاً باهراً خلال الفترة القصيرة الماضية ومنذ إطلاقها في نيسان 2010. وقامت الأكاديمية بتدريب أكثر من 1000 متدرب من مختلف القطاعات، طلابا ومهندسين وتقنيين من مختلف المجالات ومقاولين ومستشارين ومطورين من الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.

وتشمل الأكاديمية معرضاً لأحدث منتجات إل جي في مجال التكييف والإضاءة والطاقة الشمسية، إضافة إلى قاعة محاضرات وغرفة تدريب مجهزتين بأحدث معدات إل جي للتكييف المركزي MultiV وأنظمة الشبكات ليتمكن المتدرب من ممارسة التدريب التقني بشكل عملي.