لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

مكيفات هواء إل جي تتصدر مبيعات السوق الأردني خلال الأعوام الثلاث الماضية

  • محدث
  • 12/05/2012

مكيفات هواء إل جي تتصدر مبيعات السوق الأردني خلال الأعوام الثلاث الماضية

 

 

عمان، الأردن (أيار 2012)- أعلنت شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، أن مكيفاتها قد سجلت أعلى نسبة مبيعات في السوق الأردني خلالالأعوام 2009 و 2010 و 2011 على التوالي.

 

و بحسبالدراسات السوقية المتخصصة، احتلت  مكيفات إل جي المرتبة الاولى في المبيعات في السوق الأردني منذ عام 2009 وذلك بفضلالسمعة المتميزة التي تتمتع بها مكيفات إل جي من حيث الجودة والكفاءة العالية ، بالإضافة إلى ثقة العملاء بشركة إل جي ووكيلها الحصري لمكيفات الهواء والأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي في الأردن، شركة الرؤية الحديثة.

 

من جهته، صرح مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد تاي هن ريو، "نحن فخورون بهذه النتيجة المشرفة التي تدل على ريادة منتجاتنا وتميزها عن غيرها من حيث الكفاءة والتصميم. ويعود السبب لارتفاع الطلب على مكيفات إل جي الى توفرها على تقنيات عالية وفريدة من نوعها تناسب احتياجات ومتطلبات زبائننا في السوق المحلي، حيث أنها تشكل ما نسبته 20 في المائة من سوق المكيفات في الأردن."

 

وأبرز ما تتميز به مكيفات هواء إل جي أنها تأتي بعدة أحجام وأنواع، وهي قادرة على توسيع نطاق التبريد والتدفئة لمساحة واسعة، كما أنها تحتوي على اربعة رِيَش "Swings" لتغطي منطقة أوسع وباتجاهات مختلفة. وتحتوي مكيفات إل جي كذلك على نظام فلترة يضمن نقاء الهواء ونظافته من الفيروسات والأتربة المسببة للحساسية بنسبة 99.9 في المائة، ولاسيما لمن يعانون من التحسس الموسمي والتحسس من اشجار الزيتون. 

ولدى مكيفات هواء إل جي تقنية الضاغط الاستوائي الذي تم تصنعيه في كوريا خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط، حيث يمكنه العمل في أشد أيام الصيف حرا وتقديم أداء في منتهى الجودة الكفاءة.

 

كما وتتميز مكيفات إل جي بقدرتها على توفير الطاقة بنسبة 60 في المائة، وذلك لاحتوائها على عدة انواع من المحولات، إذ قامت الشركة بتصميم محولات خاصة بمكيفات إل جي في السوق الأردني، لينعم الزبائن بصيف بارد وشتاء دافئ.