لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تطلق نخبة من هواتفها الذكية تحت اسم العلامة "G"

  • محدث
  • 29/07/2013

وفي تعليق له حول هذا الشأن، قال الدكتور جونغ سيوك بارك الرئيس التنفيذي ورئيس شركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة بأن رؤية شركته تتمحور حول جعل العلامة "G" مرادفاً للتميز وعنواناً لتجربة المستخدم الغنية والتي لا تضاهى في مجال الاتصالات والتي ستسعى لتعزيزها والارتقاء بها، مؤكداً على ثقته بأن هاتف "إل جي" الجديد، "G2"، سيحقق نجاحاً كبيراً يضاف لسلسلة نجاحات الشركة بالاستفادة من السمعة الطيبة الراسخة التي حققتها سلسلة "G" السابقة.

وعلى صعيد آخر، فإن هواتف "إل جي" الذكية الاستثنائية بنظام عرض 4:3 سيتم تطويرها ليعاد إطلاقها تحت اسم "Vu". هذا وتعتمد كافة أجهزة "إل جي إلكترونيكس" الذكية تتمتع في ابتكارها وتصميمها على مجموعة تكنولوجيات الجيل الثاني الأساسية وتجربة الاستخدام السهلة التي عرفت بها الشركة، مجسدة في كل سلسلة وجه من أوجه الخبرات التي تمتلكها الشركة.