لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تزود سلسلة هواتف أوبتيموس L-Series المتنقلة الذكية بخاصية QuickMemo

  • محدث
  • 07/08/2012

إل جي إلكترونيكس تزود سلسلة هواتف أوبتيموس L-Series المتنقلة الذكية بخاصية QuickMemo

 آب 2012: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، عن تطوير سلسلة هواتفها المتنقلة الذكية من طراز أوبتيموس L-Series والتي تضم هواتف: L3, L5, L7، وذلك من خلال تزويدها بخاصية QuickMemo الجديدة والمبتكرة.

وتعتبر خاصية QuickMemo من الخاصيات المتطورة التي تسمح للمستخدمين بتصوير المحتوى الذي يرغبون، مانحةً إياهم الفرصة لالتقاط أي نوع من أنواع المحتوى كصفحات الويب، أو مقاطع الفيديو، أو الرسوم والصور البيانية، أو الصور بشكل فوري، بالإضافة إلى تمكينهم من تدوين ملاحظاتهم حول هذا المحتوى بطريقتي الكتابة أو الرسم المباشر بالأصبع على المحتوى، وبمشاركة هذه الملاحظات الخاصة بخاصية QuickMemo مع الآخرين من خلال الرسائل النصية القصيرة، أو برامج المحادثات الفورية، أو عبر البريد الإلكتروني.

وتتيح إل جي إلكترونيكس لكافة مستخدمي طرازات L-Series المتنوعة من الاستفادة من هذه الخاصية بمجرد تحميلهم لتحديث الهاتف الذي سيتوافر على الصفحة الرئيسة للموقع الإلكتروني لشركة إل جي للهواتف المتنقلة، وعبر الضغط على مفاتيح التحكم بالصوت أو عن طريق شريط التنبيه، أو من خلال زيارة أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة.

وحول هذا الشأن، قال مدير تسويق قسم الهواتف المتنقلة في شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد يونج مو كيم بأن تطوير خاصية QuickMemo يعتبر من الميزات الخاصة بشركة إل جي والتي تجسد فلسفة إل جي المتعلقة بإثراء تجربة المستخدم، وتعزيز نوعية الاتصالات عن طريق تبادل الأفكار مع المزيد من التخصيص الشخصي، موضحاً بأن هذه الخاصية تعتبر بمثابة نقلة نوعية في عالم الهواتف المتنقلة الذكية، ومشيراً إلى أنه سيتم إطلاق حملة ترويجية تحت شعار "What’s Real" بالتزامن مع طرح الهواتف المزودة بخاصية QuickMemo.

وأضاف: "جاءت هذه الخطوة من إل جي انبثاقاً من التزامها الدائم بإتاحة الأفضل لزبائنها، ومنحهم منتجات متطورة مصممة بناءً على فهم حاجاتهم واتجاهاتهم وبالاعتماد على أحدث التكنولوجيات، ما يجعلها تحمل في طياتها قيمة عالية نظراً لجودتها وكفاءتها وتفوقها على كافة التوقعات، كل ذلك لتسهيل الحياة عليهم وزيادة فرص التسلية التي يتم توفيرها لهم."

وقد تم إطلاق هواتف إل جي لسلسلتها L-Series المطورة والمزودة بخاصية Quick Memo في مجموعة من الدول، وسيتم طرحها رسمياً في مختلف أنحاء العالم بألوان جديدة بحلول نهاية الربع الثالث من العام الحالي 2012.