لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

ثلاجة إل جي إلكترونيكس بنظام الباب داخل الباب DOOR-IN-DOOR ومكنستها الكهربائية تحوزان على شهادة انبعاث الكربون المنخفض

  • محدث
  • 18/09/2013

وتعد هذه المنتجات آخر منتجات "إل جي إلكترونيكس" التي اعتمدتها مؤسسة "KEITI" مؤخراً؛ حيث اعتمد سابقاً حوالي أربعة عشر منتجاً من منتجات الأجهزة المنزلية التي تتضمن طرازات من غسالات "إل جي" وثلاجاتها منذ عام 2011، الأمر الذي عزز مكانة الشركة كشركة رائدة في تصنيع منتجات الأجهزة المنزلية المصممة بالتناغم مع البيئة والمراعية لمعاييرها. وقد استطاعت "إل جي" في شهر كانون أول من عام 2012، بأن تتصدر المراتب الأولى لتصبح الشركة الأولى في مجالها التي تحصل على شهادة نظام التحقق الداخلي، فيما يتعلق بمستوى انبعاث الكربون، وذلك عن أجهزتها الكهربائية من الغسالات والثلاجات والمكانس والأفران التي تعمل بالموجات الضوئية (Lightwave).

وفي تعليق له حول هذا الشأن أكد سيونج-جين جو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي للأجهزة المنزلية بأن شركته تواصل سعيها الدؤوب لتطوير منتجات تتصف بالاستدامة وتمتاز بسهولة استخدامها وصداقتها للبيئة. وأضاف قائلاً: "نحن مسرورون بأن منتجاتنا أثبتت كفاءتها البيئية العالية لقدرتها على تخفيض الانبعاثات الكربونية إلى أدنى المستويات، الأمر الذي أكدته الإشادات العديدة والمرموقة التي تلقتها نظراً لتصميمها على هذا النحو المنسجم مع معايير البيئة، وهو ما تعتبره إل جي خطوة بارزة وهامة على طريق تحقيقها لأهدافها الرامية لقيادة صناعة الأجهزة المنزلية على مستوى العالم من خلال تطوير وابتكار منتجات تراعي الجانب البيئي وذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة."

هذا وتعتبر  مكنسة "إل جي" طراز (VH9200DS)، التي تعمل على تقليل جزيئات وذرات الغبار الملوثة وغير الصحية، بالإضافة للمواد المسببة للحساسية في الأسرّة والمراتب (الفرشات)، الأولى من فئتها التي تحوز على شهادة مؤسسة "KEITI"؛ ذلك نظراً لتصميمها لتخفيض مستويات الانبعاثات الكربونية بنسبة 10% خلال دورة حياتها ابتداءً من مرحلة تصنيعها ومروراً بمرحلة التوزيع والاستخدام حتى انتهاء عمرها الافتراضي وصلاحيتها.

أما ثلاجة "إل جي" بنظام الباب داخل الباب التي كانت قد طرحت مؤخراً في السوق الأردنية، فقد استطاعت حصد نفس الشهادة  لمواصفاتها العالية والمتوافقة مع معايير مؤسسة "KEITI"؛ إذ أنها تمتاز بأناقة تصميمها المنسجم مع البيئة، وبقدرتها على تعقيم الثلاجة من الداخل بنسبة 99.999% بالإضافة لتقليل نسبة الغبار والبكتيريا والفطريات والجراثيم خلال مراحل الفلترة الأربع، فضلاً عن أدائها الفعال وكفاءتها في توفير الطاقة.

ويشار إلى أن شهادة تقليل الانبعاثات الكربونية وشهادة تقليل انبعاث الغازات الدفيئة تصدران عن مؤسسة الصناعة والتكنولوجيا البيئية الكورية "KEITI" التي تعنى بتقدير وتكريم المصنعين  على ابتكاراتهم الصناعية ومنتجاتهم الاستهلاكية الصديقة للبيئة وذات البصمة الكربونية الضئيلة. هذا وتمنح شهادة تقليل انبعاث الغازات الدفيئة للمنتجات القادرة على تخفيض نسب انبعاث غاز الكربون خلال دورة حياتها، بينما تمنح شهادة تقليل الانبعاثات الكربونية في حال استطاعت هذه المنتجات مواءمة وتلبية المزيد من الأهداف المحددة مسبقاً من قبل الحكومة فيما يتعلق بتقليص البصمة الكربونية على الهواء والبيئة. ومن جانبها، فإن شهادة نظام التحقيق الداخلي تعطي الشركات الحاصلة عليها الأحقية والمسؤولية لحساب البصمة الكربونية في دورة حياة منتجاتها والتحقق منها.

-انتهى-