لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تعقد مؤتمراً بمناسبة إطلاق مجموعة جديدة من منتجاتها المصممة خصيصاً لقطاع الفندقة

  • محدث
  • 06/05/2013

وبهذه المناسبة، صرح تاي هن ريو، مدير عام شركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي بأن هذا المؤتمر جاء لتطوير علاقات التعاون مع القطاع الفندقي، وللكشف عن آخر ابتكارات الشركة المصمَّمة لدعم الفنادق في عملها ومساندتها في توفير تجربة لا تضاهى للضيوف عبر تمكينهم من تخصيص هذه التجربة، ما يرفع بدوره معايير الخدمة والتميز في الفنادق، إلى جانب إمكانية الاستفادة منها في تخفيض التكاليف الإجمالية للملكية باعتبارها من نماذج الأعمال المولدة للإيرادات، هذا فضلاً عن تعزيزها لمستويات المسؤولية البيئية كون هذه الابتكارات تعد أكثر انسجاماً مع البيئة من أي حلول تقليدية أخرى.

وفي كلمة له خلال المؤتمر، أعرب ريو عن تقديره للجهود التي يبذلها كافة شركاء وموزعي إل جي لكافة المنتجات بالتركيز على منتجات الشاشات، منتهزاً الفرصة للتأكيد على الدور المحوري لوكلاء الشركة، مبيناً أنهم لا يدخرون جهداً في دعم الشركة من خلال تسهيل عملية تلبية احتياجات زبائنها ضمن أقصى درجات الكفاءة والمهنية والسرعة. واختتم ريو حديثه بالإشارة إلى فرص العمل والتعاون الواعدة التي يتوقع أن تجمع بين إل جي إلكترونيكس والعديد من الفنادق الكبرى في المنطقة وخاصة في الأردن، خاصةً مع ارتفاع عدد زوار المملكة خلال العام الماضي إلى نحو 6.6 مليون زائر.

هذا وقد شهد المؤتمر الكشف عن أحدث طراز من شاشات تلفاز إل جي الذكية لتوصيل المحتويات، شاشة "LP860H" السينمائية بتقنية LED، والتي تشكل منصة متكاملة تمكن الضيوف من استخدام خدمات الفندق المتاحة عبر الشاشة. وتمتاز هذه الشاشة بتوفيرها لعدد من التطبيقات والخيارات والوظائف التي تجعل الإقامة أكثر سهولة وإمتاعاً.

وتدعم الشاشة الجديدة العمل بنظامي الترددات الراديوية RF مع العمل عبر بروتوكول الإنترنت IP، إلى جانب دعمها لتقنيات HTML5 التي تتيح للضيف تصفح الإنترنت والوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وغيرها بحرية وسهولة تامة، كما يمكن مجمعي الأجهزة ومزودي البرامج ومالكي الفنادق من تطوير وتقديم واجهة استخدام فريدة لضيوف الفندق. ويستطيع أصحاب الفنادق تخصيص واجهة الاستخدام وتضمينها معلومات عن العلامة التجارية إلى جانب مزايا عملية مثل طلب خدمة الغرف عن بعد وكذلك إجراءات تفقد الغرفة قبل مغادرة الضيف للفندق.

وإلى جانب واجهة الاستخدام القابلة للتخصيص، فإن الضيوف يستمتعون بباقة من خيارات الاتصال المتوفرة بضغطة زر مع شاشات "LP860H" الذكية كتقنية الاتصال اللاسلكية واي فاي التي تمكن من الاتصال الذكي التي تبث المحتويات باستخدام تقنية العرض اللاسلكي من إنتل (WiDi) والتي تساعد بدورها في بث المحتويات من الأجهزة المتوافقة.

وقد سلطت إل جي إلكترونيكس خلال المؤتمر الضوء على مدى تكامل شاشاتها الجديدة من خلال عرض قدمته أمام الحاضرين.

-انتهى-