لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي الكترونيكس تلتقي بأهم "المُدونين" على مستوى المملكة

  • محدث
  • 14/02/2012

انطلاقا من ايمانها بأهمية دمج قنوات الاعلام الاجتماعي والمطبوع

 

إل جي الكترونيكس تلتقي بأهم "المُدونين" على مستوى المملكة

 

 

عمان، الأردن (شباط 2012)- استضافت شركة إل جي الكترونيكس العالمية، الرائدة في مجال الإبتكارات التقنية والرقمية، مؤخرا عدداً من "المُدونين" و"المُغردين" من الناشطين في مجال الاعلام الرقمي على مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك، وغيرهم.

 

وكان الهدف من هذا اللقاء الوّدي الذي جرت فعالياته في مقهى (Vivid) منح الحضور فرصة تجربة خمسة من أهم منتجات إل جي التقنية والمطورة، وهي: تلفاز إل جي الذكي السينمائي الثلاثي الأبعاد، تلفاز PenTouch، أفران Solardom، شاشات IPS، وفأرة الماسح الضوئي، حيث قاموا "بتدوين" تلك التجربة التفاعلية، ونشرها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تنطلق هذه المبادرة الأولى من نوعها لشركة إل جي من إيمانها بأهمية التواصل مع هذه الفئة الاعلامية الجديدة والواعدة، وللإطلاع على آخر الاخبار والتطورات التي يتابعونها، فضلا عن ضرورة دمج قنوات الاعلام الالكتروني والاجتماعي مع وسائل الاعلام المطبوعة، لما لذلك من تأثير كبير في تعزيز العلامة التجارية وخلق نوع من الترابط والتواصل الاجتماعي البنّاء بين الشركات والمؤسسات والعملاء.

 

من جانبه، أشاد مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد ريو بهذا اللقاء التفاعلي، وعبر عن اهتمامه الشديد بالإعلام الرقمي وبوسائل التواصل الاجتماعي الجديدة، وأهميتها في نجاح العلامات التجارية وتعزيز موقعها. وأشار السيد ريو إلى أن شركة إل جي ستركز كثيرا هذا العام على تفعيل تلك القنوات، كما ستشهد الشركة نشاطا واسعا في هذا المجال.

 

 

إلى ذلك، قال "المدون" خالد الأحمد، "إن أكثر ما لفتني وأعجبني في هذا اللقاء هو مشاركة مدراء إل جي في هذا التجمع وتفاعلهم معنا، وذلك أمر فريد من نوعه. ، وتَنُم هذه الخطوة عن اهتمام شركة إل جي الكبير بالمجتمع الرقمي والالكتروني، وسعيها الى مواكبة آخر تطورات الاعلام الاجتماعي."

وحضر اللقاء عددا كبيرا من "المغردين" و"المدونين"، كان منهم: خالد الأحمد وهو واحد من أهم 100 مغرد ناشط على المستوى العربي على موقع تويتر، زامل صفوان، لارا أيوب، وجيهة الحسيني، عبير قمصيه، دينا بطاينة، ورجائي حداد، وذلك بحضور مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد ريو الذي أثنى بدوره على واقع الاعلام الالكتروني والتواصل الاجتماعي في الأردن، لافتا إلى وجود عدد كبير من "المغردين" و"المدونين" المحترفين في الأردن.

 

وفي نهاية الحدث، تم توزيع أربعة جوائز للفائزين في المسابقة التي أجريت خلال اللقاء، حيث تسلّم الفائزون هاتف أوبتيموس الثلاثي الابعاد وثلاثة هواتف أوبتيموس بلاك.