لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

الطرازان الجديدان ينتجان صوراً لا مثيل لها بفضل تقنية الإضاءة الخلفية Nano Full LED ومحرك الصورة Tru- ULTRA HD

  • محدث
  • 12/07/2013

وبهذه المناسبة، علق هافيس كون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي قائلاً: "لقد تميز تلفازنا ألترا فائق الوضوح ذي شاشة العرض قياس 84 بوصة بما تلقاه من ردود فعل استثنائية، وذلك فور كشف النقاب عنه ضمن معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الذي أقيم في لاس فيغاس خلال العام الحالي 2013، الأمر الذي حفّزنا لمواصلة الابتكار والبناء على هذا النجاح، فقمنا بتصميم وإطلاق طرازين جديدين، فريدان في فئتهما وبحجمين مختلفين ليقدما تقنية الإضاءة الخلفية Nano Full LED ومحرك إل جي Tru-ULTRA HD."

وتمتاز سلسلة LA9700 لأجهزة التلفاز الجديدة من "إل جي إلكترونيكس" بشاشتي العرض قياس 55 و56 بوصة، بما تقدمه من صور مدهشة وعالية الوضوح والجودة؛ إذ تبلغ دقتها 8.3 مليون بيكسيل، وهي نسبة تعادل أربعة أضعاف الكثافة النقطية التي تقدمها أفضل شاشات التلفاز عالية الوضوح Full HD الحالية، الأمر الناتج عن تصميمها بالاعتماد على محرك الصورة Tru-ULTRA HD الذي يضاعف وضوح وحدة الصورة، ويعزز مستوى وضوح المحتوى كونه يعمل على تحويل المحتوى الأقل وضوحاً إلى محتوى عالي الوضوح، ما يمكن المشاهدين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة لا تضاهى مع أي صيغة من صيغ الفيديو. هذا وتوفر سلسلة LA9700 لأجهزة التلفاز نسبة تباين هائلة تؤدي بدورها إلى زيادة مستوى ووضوح الصورة، وذلك بفضل تقنية الإضاءة الخلفية بالديودات المضيئة Nano Full LED والمعززة بتقنية IPS التي توفر زاوية مشاهدة واسعة وعريضة تصل إلى 178 درجة، فضلاً عما توفره من ألوان دقيقة ولون أسود حقيقي يعزز جودة الصورة.

كما ويقدم الطرازان الجديدان من أجهزة تلفاز سلسلة LA9700 نظام صوت محيطي 4.1 يمتاز بتصميمه الأنيق ومكبرات الصوت التي يحتويها Forward Facing Sliding Speaker والتي تتيح إمكانية رفع وخفض الصوت من السماعات الأمامية بالانتقال من مكبر إلى آخر. وتوفر المكبرات في الطرازان الجديدان أداء فائقاً ونطاق تردد يتراوح ما بين المتوسط والعالي، فضلاً عن إمكانية إخفائها أو إبرازها حسب الرغبة. هذا ويمكن لمكبرات الصوت العمل تلقائياً ورفع الصوت فور تشغيل التلفاز، كما يمكنها التوقف عن العمل أو خفض الصوت عند إطفائه. وإلى جانب ذلك كله، فإن الطرازين الجديدين من أجهزة تلفاز سلسلة LA9700 تتضمن مضخمات صوت تقع خلف الشاشة وتضمن توفير صوت عميق قوي.

ويشتمل الطرازان الجديدان لتلفاز "إل جي إلكترونيكس" ألترا فائق الوضوح على خاصية المشاركة الذكية "Smart Share" و"NFC - الاتصال قريب المدى" لمشاركة المحتوى، والتي تمنح المستخدمين خيارات أوسع من المحتوى وذلك لما توفره من باقة من خيارات الاتصال متعدد الوسائط كتقنيتي WiFi وWiDi للاتصال اللاسلكي.

ويشار إلى أن الطرازين الجديدين بشاشتين قياس 55 و65 بوصة قد تم الاعتراف والإشادة بهما عالمياً وحصولهما على شهادة تقدير من قبل كل من مؤسسة إنترتيك المتخصصة في فحص وتقييم المنتجات المختلفة، وUnderwriters Laboratories لعلامة المطابقة الأمريكية.

-انتهى-