لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

شركة إل جي إلكترونيكس تستضيف أربع فائزين لحضور جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1

  • محدث
  • 12/06/2013

أولى نشاطات إل جي المتعلقة بالفورمولا 1 كانت بصورة منح تذاكر نادي بادوك (Paddock Club) لزبائنها الذين قاموا بشراء تلفاز ألترا فائق الوضوح الذي كانت قد أطلقته الشركة منتصف الشهر الماضي في الأسواق الأردنية. أما الشق الثاني من النشاط الترويجي فكانت قد أطلقته إل جي بالتعاون مع إذاعة الأردن الأولى لأحلى الأغاني Play 99.6 حيث منحت الفرصة للشباب من عشاق الفورمولا 1 للاشتراك بالمسابقة التي استضافتها الإذاعة على أثيرها.

 

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال تاي هن ريو، مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي: "لقد ارتأينا إطلاق هذه المسابقة للتواصل مع الشباب الأردني بطريقة ترفيهية محببة، وللاحتفال برعايتنا الرسمية لبطولة فومولا 1 التي تنسجم مع أهدافنا الرامية لتقديم أفضل التقنيات وأحدث المنتجات المبتكرة بأسلوب غير تقليدي يجمع الشباب ويقدم لهم إمكانية الاستمتاع بمتابعة أكثر الرياضات التي يحبونها عن قرب."

وأكد ريو على التزام إل جي إلكترونيكس بخدمة المجتمعات التي تعمل ضمنها، ليس فقط من خلال تلبية احتياجاتها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وأنظمة الاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية، بل ومن خلال قيامها بإطلاق ورعاية الفعاليات المقامة ضمن مختلف القطاعات، مولية اهتمامها الأكبر للقطاع الرياضي لتطويره بمختلف رياضاته لما لها من تأثير إيجابي في بناء الإنسان وتطوير المجتمعات وتقريب شعوبها.

وتعد إل جي إلكترونيكس بموجب رعايتها لبطولة الفورمولا 1 الجهة المسؤولة عن بياناتها؛ حيث أنها تولت مهمة تحديد الفترات الزمنية لكافة الفعاليات الخاصة بالبطولة التي بثت وتبث على الهواء، وكذلك البيانات التصويرية التلفزيونية المرافقة لها، ما أسهم بدوره في إبراز علامتها التجارية بشكل أساسي في أعقاب نجاحها في ذلك. وقد استحقت إل جي إلكترونيكس بموجب هذه الرعاية التمتع بحزمة شاملة من حقوق التسويق حول العالم، برفقة العلامة التجارية لبطولة فورمولا واحد.

هذا وكانت إل جي إلكترونيكس قد قدمت أيضاً في ختام مسابقتها العديد من الجوائز الأخرى التي شملت تذاكر لدخول نادي بادوك المخصص لسباق الفورمولا، بالإضافة لتذاكر لدخول المدرجات.

ويذكر بأن شركة إل جي تلتزم بتقديم منتجات خضراء وأكثر صداقة للبيئة والصحة بما يضمن استدامتهما، مازجة التقنيات الذكية والتصاميم العصرية رفيعة المستوى لتوفير حلول متكاملة للارتقاء بمستوى الحياة اليومية للمستهلكين وينعكس على رفاهيتهم.

-انتهى-