لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي تطلق الفأرة الذكية ذات الماسح الضوئي الأولى من نوعها في العالم

  • محدث
  • 10/04/2012

إل جي تطلق الفأرة الذكية ذات الماسح الضوئي الأولى من نوعها في العالم

LSM-100 ماوس سكانر تسمح بتوفير مساحة المكتب من خلال دمج تقنية المسح الضوئي مع الفأرة

 

 

دمشق، سورية، xx نيسان 2012:  تمَّ تطوير فأرة LSM-100 ماوس سكانر من إل جي لتكون الفأرة المبتكرة التي تحتوي على تقنيات عديدة مجتمعة كلّها في أداة واحدة، فهي تقوم بعدة وظائف فريدة من نوعها تمزج بين الإبداع التكنولوجي وراحة المستخدم. فهذه الفأرة، ذات التصميم الأنيق والوزن الخفيف، تعطي المستخدم شعوراً بالراحة وسهولة في الاستخدام بفضل تصميمها الملائم لقبضة اليد.

 

فمقارنة بالماسحات الضوئية المتعارف عليها جعلت فأرة LSM-100 ماوس سكانر عملية المسح الضوئي أكثر سهولة، فبمجرد الضغط على زر المسح الضوئي الذكي الموجود على الجانب الأيسر من الفأرة وتمريرها على المادة المطلوبة سيتم المسح بكل سهولة وراحة في غضون ثوانِ. يمكن أن يتم الحفظ في أكثر من صيغة مثل: PNG، JPEG، TIFF، BMP، PDF، XLS، وDOC، كما يمكن سحب الصورة الممسوحة ووضعها في أي تطبيق يراد استخدامه.

 

وعن هذا المنتج قال السيد عمر تشوي مدير عام شركة إل جي سورية: "أرادت إل جي ابتكار هذه الفأرة لتعطي معني جديد ومختلف لعملية المسح الضوئي وذلك لسهولة استخدامها ودقتها وتوفيرها لكثير من الجهد والوقت. وإنّ إل جي تسعى دوماً لتكون السباقة في مواكبة التطور التكنولوجي وتقديم أحدث الابتكارات للمستهلكين".

 

هذه الفأرة أيضاً مزودة بتقنية التحويل الفوري لأي نص موجود في الصور إلى كلمات وحروف في صيغة  MS Word أو MS Excel فيمكن تحريرها والتعديل عليها وفقاً لما يريد المستخدم بدلاً من إعادة كتابة النص مرة أخرى، ولذلك فهي تُعد وسيلة موفرة لكثير من الجهد والوقت.

 

كما أنها غير محددة الحجم مثل الماسحات الضوئية االتقليدية، حيث تُجري LSM-100 ماوس سكانر مسحاً ضوئياً لمساحة تزيد عن A3 في لحظات ذلك نتيجة لتقنية الماسح الضوئي المحدثة والمطورة في هذا النوع من الفأرات. أيضاً تتيح هذه الفأرة المشاركة الفورية للملفات عبر فيسبوك وتويتر ومواقع أخرى.

 

إنّ هذه الفأرة الذكية متوافرة في السوق السورية، وللفوز بها هناك فرصة للربح عبر مسابقة Scan it to win it على فيس بوك Facebook LG Technovation Syria التي تستمر حتى الخامس من شهر أيار، وهي لعبة فيها الكثير من التحدي والمرح حيث يقوم المشتركون بالتنافس باستخام الفأرة بأكبر قدر من السرعة، وسيتم إعلان اسم الرابح في السادس من أيار. هناك أيضاً العديد من النشاطات المتنوعة المتعلقة بالماوس سكانر تحضّر لها إل جي في شهر أيار لتتيح للمستهلكين اختبارها.