لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن الجيل الثاني من سلسلة هواتف "Optimus L-Series"

  • محدث
  • 04/05/2013

وقد فاجأت إل جي إلكترونيكس الحضور بتجسيدها للتصميمات العصرية والإمكانيات التقنية العالية التي تحملها طرازات كل من هواتفها "L7II"، و"L5II"، و"L3II"، وذلك عبر عرض أزياء راقٍ تعاونت خلاله مع ثلاث من مصممات الأزياء والمجوهرات، بما يتماشى مع القالب الجمالي والمبتكر لهواتف الجيل الثاني من سلسلة "Optimus L-Series" التي تتميز بالتحسينات المبتكرة عن السلسلة الأصلية.

 

وكانت إل جي إلكترونيكس قد أطلقت هاتفها "L7II" بالتعاون مع المصممة الرومانية ألما بانتورو، لتبرز جماليات الهاتف الذي يمتاز بشاشته ذات القياس 4.3 إنش بدقة 480×800 بيكسل وبكاميرته الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل مدعمة بكاميرا ثانية أمامية. ويحتوي هاتف "L7II" على معالج ثنائي النّواة بسرعة 1 غيغاهيرتز وذاكرة RAM بحجم 768 ميغابايت، كما أنه يدعم بطاقات Micro-SD لزيادة السعة التخزينية إضافةً إلى السعة الدّاخلية بحجم 4 غيغابايت. ويعمل الهاتف الذي يأتي ببطارية كبيرة بسعة 2460 ميلي أمبير، بنظام أندرويد 4.1 المعروف باسم "Jelly Bean".

 

أما هاتفها "L5II"، فقد أطلقته إل جي إلكترونيكس بالتعاون مع مصممة الأزياء وأخصائية الموضة الأردنية بسمة عمر التي حرصت على تقديم الهاتف بشكل جذاب يلفت النظر إلى مواصفاته التي يعتبر من أهمها: شاشته ذات الـ 4 إنشات بدقة 800×480 بيكسل، وبطّاريته بسعة 1700 ميلي أمبير. هذا ويحمل هاتف "L5II" معالج أحادي النّواة بسرعة 1 غيغاهيرتز ويعمل بنظام "Jelly Bean".

 

وفيما يتعلق بهاتفها "L3II"، الذي يتميز بحجم شاشته البالغ 3.2 إنش وبطّاريته بسعة 1540 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل، وبعمله بنظام أندرويد 4.0 المعروف باسم “Jelly Bean”"، فقد تعاونت إل جي إلكترونيكس على إطلاقه مع مصممة المجوهرات الأردنية فرح حوراني.

 

وبهذه المناسبة، أعرب عبر تاي هن ريو، مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، عن سعادته بإطلاق الجيل الثاني من هواتف "Optimus L-Series"، مؤكداً حرص إل جي الشديد على تزويد السوق الأردنية بأحدث ابتكاراتها من الهواتف الذكية، وعلى سعيها الدائم لتحقيق متطلبات وتطلعات زبائنها ومنحهم منتجات مميزة تثري تجربتهم، خاصة الشباب منهم والباحثين عن الكفاءة العالية في الأداء والجودة الكبيرة في التصميم العصري الأنيق، بالإضافة للمواصفات والمزايا التي تضاهى.

 

وبيّن ريو بأن الجيل الثاني من هواتف سلسلة "Optimus L-Series" يجسد جمال السلسة الأولى مع لمسة متطورة، موضحاً أن الشركة اعتمدت في تصميمها على أربع محاور أساسية هي؛ التصميم الخارجي المتناسق، والحواف الناعمة المقصوصة بأشعة الليزر، والتصميم الخلفي المتألق، بالإضافة إلى إنارة الزر الأساسي بمصباح LED، كما أنها قامت بإضفاء المزيد من المزايا الترفيهية، مختتماً بتوجيه الشكر للإعلاميين الحاضرين على جهودهم المتواصلة في مساندة الشركة وإيصال رسائلها الصحيحة لأبناء المجتمع الأردني، ومشيداً بدور المصممات الثلاث في تجسيد جمال وروعة أداء هواتفها عبر الأزياء الراقية.

 

هذا ويأتي الجيل الثاني من هواتف سلسلة "Optimus L-Series" بشريحتين، كما يتضمن مجموعة من الميزات كميزة التدوين السريع للملاحظات "QuickMemo" ومشاركتها مع الآخرين بلمسة أصبع، إلى جانب ميزة الزر السريع "Quick Button" لتشغيل أي تطبيق مثل الكاميرا أو متصفح الإنترنت أو مشغل الموسيقى، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى.

 

-انتهى-