لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تثري الأسواق بهاتفها الجديد "Optimus G Pro"

  • محدث
  • 24/09/2013

وكانت شركة "إل جي إلكترونيكس" قد عقدت العزم على الخروج بهاتف متفوق يوفر لمستخدميه تجربة اتصال وترفيه لا تضاهى مع هاتف "Optimus G Pro"، فعملت على ابتكار وتطوير مزايا جديدة لتجربة الاستخدام لتلبية الطلب المتزايد على الهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة.

وتعمل شاشة هاتف "Optimus G Pro" بتقنية IPS التي تعطي زاوية رؤية واسعة تصل إلى 178 درجة، والتي تتميز بأن معدل انعكاس الضوء عنها منخفض، كما أنها تتمتع بدقة تبلغ 1902×1080 بيكسل وبكثافة 400 بيكسل في البوصة.

كما ويعتمد هاتف "Optimus G Pro" في عمله على بطارية هي الأكبر سعة ضمن فئتها؛ حيث تصل إلى 3140 مللي أمبير للساعة، ما يمكن المستخدمين بدوره من الاستمتاع بمشاهدة أفلام عالية الوضوح لساعات طويلة.

أما فيما يتعلق بالكاميرا، فقد تم تجهيز هاتف "Optimus G Pro" بكاميرتين، أمامية ذات 13 ميغابيكسل، وخلفية ذات 2.1 ميغابيكسل، لتمكنان المستخدمين من التقاط الصور ومقاطع الفيديو بالوضوح الكامل، وبذات جودة أجهزة تلفاز الوضوح العالي.

هذا ويدعم هاتف "Optimus G Pro" شبكات الجيل الرابع "LTE"، متمكناً عبر هذه الميزة من نيل جائزة أفضل هاتف للجيل الرابع ضمن قمة LTE العالمية 2013، وذلك تقديراً لمزاياه وأدائه القوي. ومن الناحية التقنية، فإن هاتف "Optimus G Pro" يحتوي على معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 600 المنتج من قبل شركة "كوالكوم" بتردد 1.7 غيغاهيرتز، وعلى ذاكرة حية بسعة 2 غيغابايت من نوع DDR، وذاكرة تخزين سعتها 16 غيغابايت.

ولإضفاء المزيد من التميز على هاتف "Optimus G Pro" ولتعزيز تجربة مستخدميه والانتقال بها إلى مستويات غير مسبوقة، فقد زود الهاتف بمزايا تجربة استخدام متقدمة صممت خصيصاً لهذا الجهاز، من أهمها: ميزة التسجيل الثنائي التي تتيح للمستخدم إمكانية التقاط الصور من الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن معاً لتحقيق تجربة صورة في صورة، هذا إلى جانب ميزة بانوراما الواقع الافتراضي التي تتيحه له إمكانية التقاط صور أفقية وعمودية لما حوله للحصول على صورة ذات 360 درجة.

هذا وقد طورت "إل جي إلكترونيكس" تقنية تتبع العين في هاتفها "Optimus G Pro" والمصممة للارتقاء بتجربة مشاهدة الفيديو على الهواتف المتنقلة ولتقديم مستوى جديد من الراحة والترفيه الذكي؛ حيث أنها تلغي الحاجة للتحكم اليدوي بالإيقاف المؤقت للفيديو واستئناف التشغيل أثناء المشاهدة؛ إذ تستطيع الكاميرا الأمامية إدراك اللحظات التي تتحرك فيها عينا المستخدم بعيداً عن شاشة الهاتف الذكي، فتعمل على إيقاف تشغيل الفيديو في الهاتف الذكي مؤقتاً بصورة تلقائية وفورية، وبمجرد عودة عيني المستخدم للنظر إلى شاشة الهاتف الذكي، يُستأنف عرض الفيديو فوراً من النقطة التي توقف عندها.

وعلاوةً على ذلك، لم تغفل شركة "إل جي إلكترونيكس" عن تعزيز هاتفها الجديد "Optimus G Pro" بعدد من الوظائف الإبداعية الذكية والميزات التقنية المبتكرة كميزة Quick Memo المتطورة التي تسمح للمستخدمين بتصوير المحتوى الذي يرغبون، مانحةً إياهم الفرصة لالتقاط أي نوع من أنواع المحتوى كصفحات الويب، أو مقاطع الفيديو، أو الرسوم والصور البيانية، أو الصور بشكل فوري، وتدوين ملاحظاتهم حول هذا المحتوى بطريقتي الكتابة أو الرسم المباشر بالأصبع على المحتوى، وبمشاركة هذه الملاحظات الخاصة مع الآخرين من خلال الرسائل النصية القصيرة، أو برامج المحادثات الفورية، أو عبر البريد الإلكتروني، هذا إلى جانب خاصية Q Slide التي تمنح المستخدمين فرصة القيام بأكثر من وظيفة على الهاتف في نفس الوقت وبما يمكنه على سبيل المثال من متابعة مشاهدة الفيديو دون الحاجة للتوقف من أجل الرد على رسالة، وغيرها.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أوضح بي جي كيم، مدير عام وحدة الهواتف المتنقلة في شركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي بأن تصميم هاتف "Optimus G Pro" جاء خصيصاً من أجل التفوق في مجال الترفيه عبر إنتاج صور عالية الجودة وتمكين المستخدمين من التمتع بمشاهدتها على شاشة كبيرة لساعات وساعات بفضل المعالج الحديث والسريع، إلى جانب البطارية التي تعد الأكبر سعة ضمن فئتها والتي تدوم لفترات."

ويذكر بأن الهاتف الذي تبلغ أبعاده 150.0x76.1x9.4 مم، والذي يعمل وفقاً لأحدث إصدارات نظام جوجل "أندرويد Ice Cream Sandwich – 4.0"، كان قد حاز بعد أول ظهور له خلال المؤتمر العالمي للهاتف الجوال 2013 على جائزة النقطة الحمراء (red dot) لتميزه من ناحية التصميم.

-انتهى-