لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تحقق نتائج قياسية وتتخطى حاجز العشرة ملايين وحدة من أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم تقنية الجيل الرابع LTE

  • محدث
  • 07/03/2013

 

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال د. جونج سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "لقد حرصنا على لعب دور محوري في المساهمة في تعزيز انتشار تقنية الجيل الرابع- LTE، وذلك من خلال عملنا على تلبية احتياجات زبائننا وعشاق علامتنا التجارية المتنامية في هذا المجال، واضعين بين أيديهم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية".

وبفضل حرص شركة إل جي إلكترونيكس على دخول سوق تقنية الجيل الرابع -LTE قبل غيرها، ونظراً لسعيها لقيادة هذه السوق فيما يتعلق بمجال البحوث وتنمية التقنية وتطويرها، فقد تمكنت الشركة من تعزيز حضورها وحصتها السوقية ضمنها، وذلك بعد أن قامت في وقت سابق من العام الماضي بإطلاق هواتف ذكية تدعم هذه التقنية في عدد من الأسواق الكبرى كأسواق الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وألمانيا، وكوريا الجنوبية، فضلاً عن جهودها التي بدأتها خلال الأسابيع الماضية وما عمدت إليه من توزيع شامل لهاتفها الذكي أوبتيموس G الذي يدعم تقنية الجيل الرابع LTE في 50 دولة إضافية.

ويذكر بأنه من المتوقع أن تصل الشحنات العالمية من هواتف إل جي إلكترونيكس الذكية LTE إلى 275 مليون وحدة هذا العام، وذلك حسب تحليلات الشركة الاستراتيجية. هذا وتهدف شركة إل جي إل مضاعفة حصتها في سوق  الهواتف الذكية LTE للعام الحالي 2013، من خلال طرح باقة متنوعة من الأجهزة على غرار سلسلة أوبتيموس F، التي قدمت من خلالها تجربة اتصال وتواصل وترفيه عالية السرعة، وممكنة المستخدمين من الانتقال من الجيل الثالث G3 لشبكات LTE 4G في جميع أنحاء بلدان العالم بمنتهى السهولة والراحة.

-انتهى-