لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تكشف عن غلاف QuickWindowTM لهاتفها LG G2 بسبعة ألوان

  • محدث
  • 26/09/2013

ويمتاز الغلاف الرسمي الخاص بهاتف "LG G2"، بتصميمه المبتكر وخصائصه غير المسبوقة، والتي تتيح للمستخدمين استخدام بعض خصائص الهاتف بشكل سريع وعملي دون الحاجة لفتح الغلاف وتشغيل كامل الشاشة في كل مرة، وذلك من خلال نافذة الغلاف الصغيرة من جهته الأمامية؛ حيث لا يتطلب الأمر سوى استخدام خاصية السحب الخفيف بالإصبع على الشاشة من نافذة الغلاف للتمتع بتجربة استخدام متطورة وعالية الجودة والسرعة، والتنقل الفوري بين تطبيقات الهاتف المصغرة الخاصة بالنافذة والمتنوعة كالساعة، وحالة الطقس، والمنبه، ومشغل الموسيقى، بالإضافة إلى سجل المكالمات الصوتية والرسائل النصية الواردة لمعرفة المتصل أو المرسل والرد عليه.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس" للاتصالات المتنقلة: "لقد جاء ابتكار هذا الغلاف الاستثنائي ليتماشى في تصميمه ومواصفاته مع استثنائية هاتفنا الجديد G2، وليعزز الخيارات والمزايا العملية والعصرية الأنيقة أمام المستخدمين، إضافة لوظيفته الأساسية المتمحورة حول حماية الهاتف، وذلك لمنحهم قيمة نوعية مضافة من خلال هذا الغلاف الذي يبعد بأشواط كبيرة عن الأغلفة التقليدية والسائدة، ما يجعل منه استثماراً مطلوباً من قبل المستهلكين."

واختتم بارك حديثه بالتأكيد على غلاف "QuickWindowTM" قد تم تصميمه على يد مصممي الشركة للهواتف الخلوية، مبيناً أنهم بذلوا مجهودات دؤوبة للخروج بهذا التصميم الذي وضعت به تصوراتهم وتطلعاتهم لغلاف ذكي مثالي، وتحويله إلى حقيقة على أرض الواقع.

ويذكر بأن "إل جي إلكترونيكس" قامت بتصميم غلاف الهاتف "QuickWindowTM" بسبعة ألوان مختلفة هي: الأسود، والأبيض، والوردي، والأرجوانين والأزرق والأخضر بلون النعناع، فضلاً عن اللون الأصفر، وذلك من أجل تلبية الأذواق المختلفة.

ومن الجدير ذكره أنه تم إطلاق هاتف G2 في نيويورك في حدث استثنائي ضخم في 7 من الشهر الحالي ويتوقع توفره في أسواق الشرق الأوسط في شهر تشرين الأول من هذا العام.

-انتهى-