لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تقدم أحدث ما لديها من حلول ومنتجات LED في مجال الطاقة والإنارة الصديقة للبيئة للسوق الأردنية

  • محدث
  • 11/06/2013

 وتعمل هذه المنتجات التي تنسجم جميعها مع المعايير البيئية لفترة تتراوح ما بين 40,000-50,000 ساعة تشغيل، وذلك بفضل قدرتها على توفير استهلاك الطاقة بنسبة 70%-90% عما توفره المنتجات التقليدية، ما يضاعف عمرها بما مقداره 5 مرات عن عمر المنتجات المنافسة. وإلى جانب ذلك، فإن منتجات ووحدات الإنارة LED من شركة "إل جي إلكترونيكس" تسهم في تخفيض مقدار الانبعاث الحراري بنسبة تصل إلى 40% عن المقدار المنبعث من المنتجات التقليدية، الأمر الذي يخفض بدوره من كمية الطاقة المستهلكة ويحد من الأعطال الممكن حدوثها ويخفض بالتالي من تكاليف الصيانة.

هذا وتمتاز منتجات الإنارة من "إل جي إلكترونيكس" بقدرتها على تغطية مساحات كبيرة بمستوى إنارة عال جداً، الأمر الذي يلغي الحاجة لتركيب أعداد كبيرة منها، مسهمةً بذلك بتحقيق وفورات اقتصادية عند الشراء والاستخدام. ومن جهة أخرى، فإن هذه المنتجات تقضي على مشكلة نقص الإمدادات من مصادر الطاقة التقليدية، كما أنها تساهم في خفض أحجام الكابلات المنتشرة لتوفير الكهرباء، وبالتالي تحسين العلاقة القائمة بين الإضاءة والهندسة المعمارية من خلال التصميم.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال محمد سليمان، مدير مبيعات الإنارة في شركة إل جي إلكترونيكس: "لقد أخدنا على عاتقنا في شركة إل جي إلكترونيكس وانطلاقاً من واجباتنا تجاه مجتمعاتنا المحلية التي نعمل ضمنها ضرورة المساهمة في إيجاد الحلول الملائمة لمجابهة التحديات المتزايدة التي تواجهها المملكة فيما يتعلق بالطاقة، وذلك من أجل الحفاظ على مصادر الطاقة، وضمان حق الأجيال القادمة في التمتع بموارد البيئة من خلال تقليص بصمة الأردن الكربونية الناتجة عن استخدام منتجات الطاقة التقليدية، فضلاً عن تعزيز الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة والتحول إلى المباني الخضراء وإعادة تأهيل المباني التقليدية لتصبح خضراء، وبالتالي تخفيض فاتورة المملكة من الطاقة والحد من تضخمها."

وأكد سليمان على أن "إل جي إلكترونيكس" حريصة على مواصلة الاستثمار لابتكار وتقديم منتجات إنارة خضراء وأكثر صداقة للبيئة والصحة بما يضمن استدامتهما، مبيناً أنها تعتمد في ذلك على مزج التقنيات الذكية والتصاميم الأنيقة والجذابة لتوفير وحدات ومصابيح إنارة معلقة تضفي جمالية على مكان تركيبها نظراً لكونها الأنحف من نوعها على مستوى العالم.

ويذكر بأن شركة "إل جي إلكترونيكس" من الشركات الملتزمة عالمياً بتشجيع الممارسات الصديقة للبيئة والمتعلقة بالأبنية الخضراء، الأمر الذي دفعها للانضمام  وبصفة رسمية لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء، لتشكيل منصة فاعلة لضبط النفقات في قطاع الطاقة وترشيد استهلاك مواردها للحفاظ عليها وضمان استدامتها.

-انتهى-