لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

"إل جي إلكترونيكس" ترعى بطولة السفارة الكورية للجولف

  • محدث
  • 13/05/2013

 وقد قدمت "إل جي إلكترونيكس" تلفاز LED 47” للفائز بالمركز الأول، إضافة إلى 3 هواتف ذكية من سلسلة Optimus L-Series II للفائزين بالمركز الثاني والثالث والرابع.

وبهذه المناسبة، أوضح تاي هن ريو، مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" المشرق العربي، بأن رعاية هذه البطولة جاءت تجسيداً لاستراتيجية شركته المهتمة بقطاع الرياضة ككل، والرامية لتعزيز القدرات الرياضية الفردية وتشجيع الإنجازات ضمنه، مما يسهم بدوره في تغيير حياة أبناء المجتمعات التي تخدمها ودفعها نحو الأفضل، هذا فضلاً عن كونها فرصة قيمة للتقريب بين الثقافات المختلفة للمشاركين من عدة جنسيات، وتعميق تواصل "إل جي" مع المشاركين والحضور، موفرةً لهم الفرصة للاستمتاع بأجواء مليئة بالحماس والمفاجآت من الهدايا القيمة من منتجاتها ذات الكفاءة والجودة العالية.

وحول مشاركته الشخصية في البطولة، أعرب ريو عن سعادته بلقاء منافسيه ضمن البطولة، مشيداً بمستوى التنظيم العالي لها، ومنوهاً إلى أهمية رياضة الجولف باعتبارها من أقدم الرياضات التقليدية وأكثرها إكساباً لعدد من القيم والمهارات التي يعد أهمها: بناء واتباع استراتيجية كفؤة تضمن النجاح، وإعلاء الروح الرياضية، ومواصلة السعي والتطور، وغيرها الكثير، معتبراً إياها هذه الصفات من أهم صفات القائد الناجح في كل مجال عمل.

ومن جانبها، شكرت جوليا بشارات، مدير نادي البشارات للجولف، شركة "إل جي إلكترونيكس" على رعايتها لبطولة السفارة الكورية للجولف، وعلى حرصها على تطوير بطولات لعبة الجولف من خلال دعمها الذي سيتواصل في جولات بطولة السفارة الكورية القادمة للجولف ، مشددة على أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص في دعم مسيرة كل من النادي ورياضة الجولف في الأردن على حد سواء.

وتعتبر هذه الرعاية واحدة من سلسلة الرعايات العديدة والمتنوعة التي تقدمها "إل جي إلكترونيكس" لدعم مختلف الرياضات في الأردن.

 

                                                          -انتهى-