لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي الكترونيكس تعلن عن رعايتها لفعاليات الترامارثون البحر الميت

  • محدث
  • 07/03/2012

للمرة التاسعة عشرة على التوالي

إل جي الكترونيكس تعلن عن رعايتها لفعاليات الترامارثون البحر الميت

 

عمان، الأردن (آذار 2012)- أكدت شركة إل جي الكترونيكس، على التزامها للسنة التاسعة عشرة على التوالي برعاية سباق التراماراثون البحر الميت الذي سيجري تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد، وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، في يوم الجمعة، الموافق 6 نيسان 2012.

 

وتحرص شركة إل جي، الراعي الرسمي للماراثون، على دعم هذا الحدث الاجتماعي والإنساني والرياضي كل عام لما يحمله من أهداف نبيلة تساهم في مد يد العون والمساعدة لمرضى الدماغ والأعصاب، فمنذ انطلاق سباق إل جي التراماراثون البحر الميت، وريعه يذهب لصالح جمعية مرضى الدماغ والأعصاب التي تهدف الى نشر الوعي العام بهذه الامراض وتغطية نفقات علاج هؤلاء المرضى. ولأن إل جي تؤمن بمستقبل صحي، فهي تفتخر باتخاذ دور رئيسي في دعم هذه الجمعية وتمويلها لهذا السبب الخيري.

 

من جهته، قال مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد تاي هن ريو، " انني في غاية الحماس لمشاركتي للمرة الأولى في هذا الحدث العالمي، إذ أنه يمثل التزامنا للعام التاسع عشر على التوالي برعاية هذا السباق الخيري، وهو ما يدل على حرص شركة إل جي على المساهمة الايجابية نحو المجتمع المحلي، ودعم المبادرات التي تشجع النشاطات الرياضية وأسلوب الحياة الصحي."

 

ويأتي الحدث بمشاركة متوقعة لـ 8 آلاف عدّاء يمثلون 52 دولة مختلفة، مما يعزز من مكانة الماراثون باعتباره من أهم وأبرز الفعاليات المحلية والعالمية على الصعيد الرياضي والسياحي والخيري، وهو الداعم الرئيسي لجمعية الدماغ والأعصاب التي تأسست لنشر الوعي والتثقيف حول أمراض الدماغ والأعصاب وتأمين تكاليف العمليات الجراحية الضرورية، حيث قامت بإجراء العمليات لما يزيد عن 1500 حالة من المرضى من الفئات المحتاجة وهي عمليات وصلت تكلفتها إلى مليون دينار أردني.

هذا ويضم الماراثون عدة سباقات وفئات تناسب المشاركين من كافة الأعمار بدءاً من الهواة وحتى المحترفين، حيث يشتمل على سباق الالتراماراثون (50 كم)، إلى جانب فئات سباقات 10 كم و 21 كم و42 كم وسباق 4.2 كم للأطفال. وقد تم تحديد انطلاق السباق لعدائي 50 كم من إشارات الصناعة بعد الدوار الثامن باتجاه طريق المطار وصولا إلى شاطئ عمان السياحي في البحر الميت. أما السباقات الأربعة الباقية فستتجمع في حدائق الحسين باتجاه البحر الميت.

 

وتجدر الاشارة الى أن فرقة اوتوستراد ستقدم عرضا موسيقيا خلال فعاليات الاحتفال وتتويج الفائزين.