فندق كمبنسكي عمان يزود غرفه بأحدث أجهزة التلفاز الذكية والتفاعلية من إل جي

  • محدث
  • 18/03/2013

وعلى إثر هذه الخطوة التي جاءت في أعقاب الاتفاقية التي تم توقيعها بين فندق كمبنسكي وشركة الأنظمة الذكية المتخصصة بحلول المباني والفنادق والمطارات "PROAV-ME"، وهي الموزع الحصري لمنتجات إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال، وبحضور المهندس رامي بدران،  الرئيس التنفيذي للشركة، فقد بات فندق كمبنسكي عمّان، الفندق الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط الذي يتبنى هذه الشاشات الخاصة بالفنادق، والتي تتمتع بخصائص التلفاز الذكي بالإضافة إلى باقة المزايا الخاصة بنظام الفنادق.

وستقوم شركة "PROAV-ME" بموجب الاتفاقية الموقعة بتزويد 330 غرفة من غرف الفندق بأجهزة وشاشات تلفاز إل جي الذكي "LT 760"، وذلك لتمكين الفندق من توفير إمكانيات وخيارات أوسع للاتصال والتفاعل للنزيل، مع توفير المزيد من المحتويات بالاعتماد على منصة قابلة للتخصيص بأسلوب ذكي يمكن النزيل من التفاعل مع دليل البرامج التلفزيونية، واستخدام الإنترنت والنفاذ لمواقع التواصل الاجتماعي والاستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق بكل سهولة وسلاسة من خلال شاشة التلفاز الذكي.

وفي تعليق له على هذا الشأن، بيّن آكسل بيثكي، المدير العام لفندق كمبنسكي عمّان، مدى سعادة وفخر الفندق باتفاقية الشراكة التي جمعته مع شركة إل جي إلكترونيكس، مشيراً أنها جاءت تماشياً مع خطى سلسلة فنادق كمبنسكي واختيارها لشركة إل جي إلكترونيكس لتزويدها بأحد حلولها الذكية التفاعلية وغير المسبوقة في عدد من الدول في أنحاء العالم، والتي ستمكننا ليس فقط من تلبية احتياجات نزلائنا بل والتفوق على توقعاتهم، وصولاً بهم إلى أعلى مستويات الرضى.

ومن ناحيته، أعرب تاي هن ريو، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في منطقة المشرق العربي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تبرهن على مدى الثقة العالية التي تتمتع بها منتجات إل جي إلكترونيكس للترفيه والاتصال، مؤكداً بأنها تعتبر بمثابة تكليل لجهود شركته الرامية لإثراء محفظة زبائنها من كبرى المؤسسات في الأردن خاصة مؤسسات الضيافة، ومشيراً إلى أنها تعد نموذجاً ناجحاً للممارسات التجارية الفعالة.

واختتم ريو حديثه بالقول: "إن أجهزة وشاشات التلفاز الذكية "LT 760" التي قدمناها في إل جي إلكترونيكس لفندق كمبنسكي عمّان ستساعده في الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها لنزلائه، ما سيسهم بدوره في تمكينه من رفع معايير العناية بالنزلاء نظراً لتميزه وتحقيقه الأسبقية فيما يتبناه من أحدث منتجات الترفيه الفندقية من أجهزة التلفاز التفاعلية الذكية، الأمر الذي سيخدم تطلعاته الاستراتيجية التي تتمحور حول النمو بالاعتماد على أحدث الحلول."

ومن ناحيته، ذكر المهندس رامي بدران أن ما يميز منتجات إل جي إلكترونيكس أن لديها منظومة متكاملة ومتطورة لكافة المجالات والقطاعات. وأن علاقة شركة إل جي إلكترونيكس بشركتنا هي علاقة متميزة هدفها الوصول إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات على مستوى العالم لزبائننا بمنطقة المشرق العربي.

    
ستتولى شركة "PROAV-ME" بموجب الاتفاقية بتزويد فندق كمبنسكي بالحلول المتكاملة لمحطة البث المركزي الرقمي IP Head End و جميع الخدمات التفاعلية HITV بالإضافة لمهمة الإشراف الكامل على تركيب الشاشات الجديدة في الفندق، إلى جانب مسؤوليتها عن تزويده بكافة خدمات ما بعد البيع.

وتمثل منصة Pro:Centric® أحد الحلول الذكية المرنة التي تقدمها شركة إل جي إلكترونيكس لقطاع الفنادق لتمكينه والعاملين فيه من تخصيص تجربة الإقامة في الغرفة الفندقية للنزيل وفقاً لمتطلباته ورغباته بكل سهولة، وموفرة آليات وأساليب تواصل مريحة وفعالة لتزويد النزيل بالخدمات الفندقية كافة داخل الغرفة وخارجها، وذلك عبر برنامج تفاعلي ومن خلال البيانات على شبكة الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن تلفاز "LT 760" الفندق من تخصيص واجهة خاصة للمستخدم تتضمن معلومات عن العلامة التجارية للفندق، ومجموعة من خيارات الاتصال التي تمنح النزيل سهولة كبيرة في الوصول للمحتوى الشخصي عبر الإنترنت مباشرة، فضلاً عن اشتماله على جهاز Set-top box. كما توفر منصة Pro:Centric® ميزات عملية كالحصول على خدمات الغرف وإتمام إجراءات المغادرة بطريقة إلكترونية عن بعد. وإلى جانب ذلك، فإنه بإمكان النزلاء الحصول على باقة واسعة من خيارات الاتصال المتاحة لهم بسهولة وبضغط زر واحد.

- انتهى -