لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تطلق مكنستها الكهربائية الآلية HOM-Bot خلال معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية CES 2013

  • محدث
  • 15/01/2013

وستقوم إل جي إلكترونيكس بعرض مكنستها المبتكرة وإبراز مواصفاتها وقدراتها على التنقل الذكي، وذلك ضمن أجواء احتفالية سيشهدها جناح الشركة المقام في المعرض في أوقات محددة. وإلى جانب قدرتها على التنقل الذكي بمفردها، فإن مكنسة HOM-BOT تتميز أيضاً بأدائها العالي على التنظيف الاستثنائي وذلك بفضل تقنية Corner Master المبتكرة والتي تمنح المكنسة القدرة على تحديد الزوايا لتنظيفها من خلال أجهزة الاستشعار المتقدمة التي تتضمنها، فضلاً عن الفرشاة الطويلة التي تمكن المكنسة من الوصول إلى أصعب المناطق وأدقها والتي لا يمكن للمكانس التقليدية الوصول إليها. هذا وقد تم تزويد المكنسة بأجهزة استشعار عاملة بالموجات فوق الصوتية والأشعة تحت الحمراء من أجل الكشف عن مواقع الأثاث وتجنب الاصطدام بها عند التنظيف، فضلاً عن تزويدها بالكاميرات المزدوجةDual Eye 2.0™  والتي تمكنها من التنقل الذكي بفضل السماح لها برسم وتخزين الخرائط المتعلقة بأبعاد وتصميم المنزل لتمكينها بالتالي من اتخاذ قرار التنقل والطريق الصحيح حتى في حالة عدم تشغيل الإضاءة.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال سينغ جين جو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية: "لقد ارتأينا منذ البداية أن علينا القيام بتصميم مبتكر وغير مسبوق ليناسب غرف المنازل ذات الشكل المستطيل لا الدائري في أغلب الأحيان، ليصبح التنظيف أكثر كفاءة من ذي قبل، خاصة مع امتلاك المكنسة الجديدة لميزة تحديد الزوايا المتواجدة في كل غرفة في أي منزل حول العالم، التي تم أخذها بالحسبان عند تصميم وابتكار المكنسة المطورة من قبل فريق إل جي إلكترونيكس، ما يجعل HOM-BOT خياراً مثالياً لتنظيف أسهل وأدق حتى للأماكن التي يصعب الوصول إليها عادةً."

وتعمل مكنسة HOM-BOT على تنظيف الغرف بفعالية وكفاءة أعلى بفضل ميزة تحديد الزوايا المؤلفة من فرشاتين طويلتين، وبفضل مجسات وأجهزة الاستشعار لتحديد مواقع الأثاث، إلى جانب شكل المكنسة المبتكر الذي يسهل عملية التنظيف؛ إذ أن شكل مكنسة HOM-BOT المربع ذي الزوايا والفرشاتين المبتكرتين واللتان تأتيان بطول 1.5سم، يتيح للمستخدم إمكانية إزالة الغبار والأوساخ من أدق الزوايا، بينما تسمح أجهزة الاستشعار للمكنسة الذكية بتحديد المواقع الواجب تنظيفها وقطع الأثاث الواجب الابتعاد عنها، كما توجه المكنسة بالشكل الصحيح للاستدارة وتغيير موقعها في كافة أنحاء الغرفة.

هذا وتتميز مكنسة إل جي إلكترونيكس الجديدة HOM-BOT باحتوائها على كاميرتين مطورتين Dual Eye 2.0™  لرسم الطريق وتسهيل عملية التنظيف وجعلها أكثر ذكاءً وسرعة وكفاءة؛ إذ أنهما تقومان بالتقاط عدة صور خلال الثانية الواحدة، فكلتا الكاميرتين سواء العلوية أو السفلية تعمل على مسح الأسقف والجدران والأرضيات حتى في الظلام، ليتم بعد ذلك تحليل هذه الصور والبيانات ضمن المكنسة لإصدار الخرائط الذكية اللازمة لتوجيه مسار المكنسة داخل الغرفة. وفي ذات الوقت، تعمل أجهزة الاستشعار المتعددة بتعقب وتحديد كافة قطع الأثاث ومواقعها ضمن مساحة تصل إلى 180 درجة من خلال إصدار عدد لا يحصى من الصور السطحية من أجل منع اصطدامها بها أثناء عملية التنظيف، ولاستشعار ما إذا كانت المواقع المصورة نظيفة، الأمر الذي يفيد في تقليل منع تكرار حركات التنظيف غير الضرورية، وبالتالي تقليل الوقت والطاقة المستهلكة في عملية التنظيف.

وإضافة إلى كل تلك المزايا، فإن مكنسة HOM-BOT تتمتع بمستوى ضجيج منخفض جداً يصل إلى 60dBA، ما يمسح للمستهلك بالتمتع بمشاهدة التلفاز خلال قيام المكنسة بعملية التنظيف، أو حتى التحدث عبر الهاتف أو المطالعة دون انزعاج. هذا ومع ارتفاع المكنسة الذي لا يتجاوز 89مم، فإن مكنسة HOM-BOT يمكنها الوصول إلى أي مكان في الغرفة والانزلاق تحت أي قطعة أثاث بمنتهى السهولة.

وتتضمن مكنسة HOM-BOT العديد من المزايا الأخرى كحاجتها الأقل للتفريغ نظراً لسعة كيس الغبار الكبيرة وسهولة استخراجه وإعادة تركيبه، ونظراً لموقعه المميز في أعلى المكنسة على عكس المكانس الكهربائية التقليدية، وذلك ضماناً لإزالته بطريقة سريعة وصحية أكثر. ومع كيس الغبار الأوسع والمطور والمحتوي على 11 فلتر، فإنه يمكن مع مكنسة HOM-BOT فصل ذرات الغبار والقضاء على الروائح الكريهة. ومع الوضعية التوربينية Turbo Mode فإنه سيكون بإمكان المستخدمين ضبط المكنسة وتعديل وضعيتها بما يتناسب مع طبيعة الأرضية للحصول على أداء أعلى.

ويذكر بأن مجموعة المزايا الأخرى التي تشتملها المكنسة تتضمن: التوجيه الصوتي الذي يوفر أكثر من 90 صوتاً تنبيهياً، وخاصية التشخيص الذكية للكشف عن الأعطال التي قد تحدث للمكنسة، علاوةً على احتوائها على بطارية مطورة بعمر تشغيلي أعلى.

-انتهى-