إل جي إلكترونيكس تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية

  • محدث
  • 05/08/2013

 

هذا وقد جاء تحديث علامة شركة "إل جي إلكترونيكس" وشعارها في خطوة هدفت منها إلى تعزيز مكانتها وقدرتها خاصة في ظل المنافسة المتنامية التي يشهدها العالم في مجال الالكترونيات.

وحيث أن هذه الخطوة من "إل جي إلكترونيكس" تعتبر امتداداً لهويتها السابقة الشهيرة "نحو حياة أفضل مع إل جي"، فإن شعار حملة التواصل الجديد يتصف بكونه صوتاً عالمياً موحداً، يقدم تجربة متسقة للعلامة التجارية عند كل نقاط التواصل مع المستهلكين التي تشمل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب والصحافة الإلكترونية.

وفي تعليق له حول هذا التغير، قال كي وان كيم، النائب التنفيذي للرئيس، ومسؤول التسويق العالمي في "إل جي إلكترونيكس": "لقد هدفنا من إطلاق الهوية الجديدة لعلامتنا التجارية إلى تجسيد قدرتنا على مواكبة التغييرات في احتياجات الزبائن وتطور متطلباتهم، إلى جانب تحقيق الصورة الذهنية المناسبة عن الشركة باعتبارها شركة فاعلة وقادرة على إحداث التغييرات الإيجابية في حياة الناس،  من خلال منحهم منتجات استهلاكية ذات مواصفات وكفاءة عالية". وأضاف: "وبهدف إنشاء حلول ذات قيمة مضافة تقدم المزيد من الراحة والمتعة للحياة اليومية، فإن إل جي تستلهم ابتكاراتها من المستهلكين من كافة أنحاء العالم. والشعار الجديد "عندما يصبح كل شيء ممكناً، تصبح الحياة أفضل" يؤكد على السمعة الطيبة التي اكتسبناها على مدى مسيرتنا المهنية، والتي تتمحور حول تركيزنا على المستهلكين واهتمامنا بهم إلى جانب قدرتنا على رسم الابتسامة على وجوههم".

 

-انتهى-