لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

وصول هاتف "نيكزس 4" الأكثر تقدماً وابتكاراً لأسواق المشرق العربي

  • محدث
  • 26/01/2013

وفي تعليق له حول هذا الشأن، قال يونغ مو كيم، المدير العام لقسم الهواتف المتنقلة في شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي: "تعتز شركة إل جي إلكترونيكس بالدور الذي اضطلعت فيه لتصنيع أحدث هواتف سلسلة نيكزس، والتي ستمنح المستخدمين سعادة كبيرة، واثقين من أنها ستعزز من مستوى الرضا لديهم نظراً للتوازن المدروس بين التصميم الرائع والأداء المتفوق لهذا الجهاز المميز".

ومن جانبه علق أندي روبن، النائب الأول للرئيس للأجهزة والهواتف المتنقلة والمحتويات الرقمية في شركة جوجل: "هذه هي المرة الأولى التي نتعاون فيها مع إل جي إلكترونيكس، والتي حشدت بدورها عدداً غير مسبوق من أفضل الكفاءات الفنية لديها للعمل في هذا المشروع الذي أثمر عن جهاز ذكي وغني بالمزايا والمواصفات الاستثنائية من أجل إثراء تجربة المستخدم، متفوقين على تطلعاته نظراً لقدرة هاتف نكيزس 4 على التجاوب مع احتياجاته بسرعة كبيرة".

ومن الناحية التقنية، فإن هاتف "نيكزس 4" يحتوي على كاميرا استثنائية وذات أداء عالٍ ودقة تصل إلى 8 ميغابيكسل ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل لتمكين المستخدم من التقاط صور مدهشة نظراً لقدرتها على التقاط جميع تفاصيل الأجواء المحيطة في كل الاتجاهات، فضلاً عن ميزة التحميل التلقائي للصور على الانترنت.

هذا ويوفر "نيكزس 4" لمستخدميه وضوحاً مذهلاً ودقة كبيرة وألوان طبيعة على شاشته التي يبلغ قياسها 4.7 بوصة، وبكثافة تبلغ 1280×768 بيكسل. وتأتي شاشة هاتف "نيكزس 4" وهي من نوع شاشات IPS Plus عالية الوضوح مدعومةً بتقنية Zerogap Touch technology لمنح المزيد من الحرية لحركة اليد والأصابع بالانسياب حول وعلى الشاشة التي تبلغ دقتها حوالي  ppi320 ، كما أنها تأتي محمية بزجاج مقاوم من نوع Corning® Gorilla® Glass 2.

وإلى جانب هذه المواصفات، فإن هاتف "نيكزس 4" يتميز بتوفيره لقوة معالجة وسرعة أداء بفضل اعتماده على أحدث رقاقة إلكترونية من شركة كوالكوم وهي Qualcomm Snapdragon™ S4 Pro بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، ما يسهم بدوره بتمكين المستخدم من تصفح مواقع الإنترنت ضمن أعلى سرعة، إلى جانب تمكينه من الاستمتاع بالألعاب الغنية بالمؤثرات ثلاثية الأبعاد والتنقل بين التطبيقات المتعددة بكل سرعة وسهولة. هذا وتعتبر سرعة هاتف "نيكزس 4" من أهم مزاياه البارزة، الأمر الذي يعود لذاكرة رام الواسعة التي تصل إلى 2 غيغابايت، ولاعتماده على أسرع إصدار من أندرويد.

وباستخدام هاتف "نيكزس 4" يمكن التمتع بعدد كبير من أحدث تطبيقات جوجل التي يتضمنها، والتي يعتبر أهمها أحدث إصدار من نظام أندرويد (Jelly Bean Plus) 4.2، والذي يمنح المستخدم بدوره قدرة أعلى على تنظيم المواعيد؛ إذ أنه يوفر التذكير بمواعيد الرحلات القادمة وحجوزات المطاعم وتأكيدات حجوزات الفنادق، والفرص الأنسب للالتقاط الصور في الوقت والمكان المناسبين. وفي سياق متصل، فإن هاتف "نيكزس 4" يوفر إمكانية تسهيل وتسريع الوصول للأماكن المرغوب بالذهاب إليها، بفضل تطبيقات خرائط جوجل ونظام المواقع الجغرافية الذي يمكن المستخدم من الحصول على معلومات حية ومباشرة عن حركة المرور، وأماكن المواصلات العامة. كذلك، فإن الخرائط ثلاثية الأبعاد وصور الأقمار الاصطناعية التي يوفرها الهاتف الجديد تمنح إحساساً أكثر واقعية بالمنطقة، بينما تمنح خدمات مشهد الشارع (Street View) والخرائط الداخلية(Indoor Maps) القدرة على التعرف تماماً إلى المنطقة المحيطة.

ولإتاحة هاتف "نيكزس 4" أمام أكبر شريحة من المستخدمين، فقد تم توفيره بشكل لا يقيده بالعمل مع مشغل اتصالات محدد، ذلك كونه متوافقاً مع شبكات الهواتف المتحركة GSM/HSPA+، والتي تصل إلى  أكثر  من 200 مزود لخدمات الاتصالات حول العالم. هذا وسيكون بإمكان المستهلكين في دول المشرق العربي الحصول على هاتف "نيكزس 4" بدءاً من منتصف شباط 2013.

ويذكر بأن هاتف "نيكزس 4" سيكون في متناول المستهلكين في أسواق المشرق العربي بذاكرة تخزين بسعة 16 جيجابايت،  وبطارية ليثيوم أيون مدمجة بتيار 2100 ميلي أمبير بالساعة تتيح 15.3 ساعة كزمن للتحدث، و390 ساعة كزمن للاستعداد. كذلك، سيكون بإمكان المستهلكين في أسواق المشرق العربي التمتع بهذا الهاتف الجديد الذي سيأتيهم معززاً بخاصية الشحن اللاسلكي، والاتصال قريب المدى (NFC). وقد تم تصميم هاتف "نيكزس 4" بأبعاد تبلغ 133.9 x 68.7 x 9.1 ميليمتر، وبوزن يبلغ 139 غرام.

-انتهى-