لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

ثمرة التعاون مع جوجل وصول هاتف إل جي Nexus 4 الذكي إلى الأردن

  • محدث
  • 03/03/2013

 

وقد أثار طرح الهاتف الجديد “Nexus 4” ضجة كبيرة عالمياً خلال الشهور الثلاثة الماضية، وذلك لارتفاع الطلب عليه بشكل غير مسبوق ونفاذ كمية العرض بزمن قياسي وخلال دقائق معدودة بمجرد طرحه في السوق في كل من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا واستراليا.

وقد اجتمعت جوجل وإل جي لابتكار مستوى جديد من الأداء والأناقة؛ إذ يجمع هاتف “4”Nexus أكفأ البرمجيات والعتاد وتقنيات الهواتف، كمحصلة حتمية للتحالف المثالي بين أكبر مبدعي التقنية في العالم، إل جي إلكترونيكس وجوجل. ويعتمد هاتف “Nexus 4” الذي يزن 139 غرام، على أحدث البرمجيات وأسلس نظام للتشغيل؛ "أندرويد 4.2Jelly Bean Plus- من جوجل وما يتضمنه من تطبيقات مهمة.

ويتميز الهاتف الذكي “Nexus 4” بما يوفره للمستخدم من توازن مدروس بين التصميم الرائع والأداء الفائق، فضلاً عن قدرته العالية على التجاوب مع احتياجات المستخدم بسرعة كبيرة، كما أنه يمتاز باحتوائه على كاميرا ذات أداء عالٍ بدقة 8 ميجابكسل تلتقط صوراً مدهشة في كل الاتجاهاتDegree Panoramic (Photo Sphere)  360 . ويحتوي الجهاز على شاشة  IPS Plus True HDيبلغ قياسها 4.7 بوصة بكثافة تبلغ 1280×768 بيكسل، ودقة 320 نقطة في البيكسل، بالإضافة إلى تقنية اللمس Zero Gap والتي تعزز جميعها سرعة استجابة اللمس بالإضافة إلى الوضوح المذهل والدقة والألوان الطبيعية في الهاتف.

هذا ويعمل هاتف “Nexus 4” بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز“Snapdragon S4 Pro” . كما يمتاز الهاتف الذكي الجديد بالسهولة والسرعة الكبيرة التي يوفرها للمستخدم عند تصفح الإنترنت واختبار الألعاب ثلاثية الأبعاد والتنقل بين التطبيقات المتعددة. وبفضل اعتماده على أسرع إصدار من أندرويد 4.2Jelly Bean Plus-، ونظراً لاحتوائه على ذاكرة رام تصل سعتها إلى 2 جيجابايت، فإن هاتف “Nexus 4” يعتبر الأسرع والأقدر على توفير تنظيم أفضل من قبل، بالإضافة لما يقدمه من خاصية التذكير بمواعيد الرحلات القادمة وحجوزات المطاعم وتأكيدات حجوزات الفنادق، والفرص المناسبة لالتقاط الصور حينما وحيثما يحتاجها المستخدم.

كذلك فإن هاتف “Nexus 4” يقدم للمستخدم خدمة خرائط جوجل ثلاثية الأبعاد، ونظام المواقع الجغرافية للحصول على معلومات حية عن حركة المرور، وأماكن المواصلات العامة، بالإضافة لخدمات مشهد الشارع (Street View) والخرائط الداخلية (Indoor Maps) ما يجعل التنقل أسهل. وإلى جانب ذلك، فإن “Nexus 4” يأتي معززاً بخاصية الشحن اللاسلكي، والاتصال قريب المدى (NFC).

ويتيح هاتف “Nexus 4” بفضل بطاريته الليثيوم أيون المدمجة بتيار 2100 ميلي أمبير بالساعة، 11.9 ساعة كزمن للتحدث، وو564.5  ساعة كزمن للاستعداد.

-انتهى-