لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تستعرض أحدث أجهزتها المنزلية الذكية في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2013

  • محدث
  • 25/02/2013

 

وتتميز أجهزة إل جي المنزلية الذكية باحتوائها على وظيفة "التحكم الذكي" التي تمكن المستخدم من إدارة الأجهزة المنزلية عبر أوامر صوتية بسيطة عبر الهاتف الذكي، وتمكينه من متابعة نظام "المنزل الذكي" حتى أثناء تواجده خارجاً.

وحول هذا الشأن، علق سيونج-جين جو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي للأجهزة المنزلية بقوله: "تميز جناحنا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام باحتوائه على مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية الذكية التي توفر قدراً عالياً من الراحة والسهولة في الاستخدام. قمنا بتطوير عدد من التقنيات لمنح المستهلكين القدرة على التحكم في أجهزتهم المنزلية بغض النظر عن أماكن تواجدهم داخل المنزل أو خارجه؛ حيث سيكون بإمكانهم على سبيل المثال تشغيل غسالة الملابس أثناء قيادتهم المركبة على طريق العودة من العمل إلى المنزل، كما سيكون بإمكانهم إصدار أمر للمكنسة الكهربائية الذكية بتنظيف الأرضية، إلى جانب إمكانية الحصول على قائمة المواد الغذائية التي تحتويها الثلاجة."

واختتم جو حديثه بالإشارة إلى أن إل جي ابتكرت أجهزة منزلية تتميز بقدرتها على الاتصال مع الأجهزة الذكية الأخرى، وعلى تلقي الأوامر الصوتية لتمييز زبائنها بمنحهم قدراً غير مسبوق من الراحة عبر تمكينهم من التحكم الذكي بالأجهزة الإلكترونية المنزلية عبر تلفازهم الذكي دون التأثير على مشاهدتهم لبرامجهم المفضلة، أو عبر هواتفهم الذكية، وذلك تجسيداً منها لمفهوم المنزل الذكي وتحقيقاً لتطلعات محبي نمط الحياة العصري الذكي.

-انتهى-