إل جي إلكترونيكس تواصل دعم اللاعبين المميزين وتستضيف الفائزين في معسكر تدريبي في كوريا

  • محدث
  • 21/06/2013

وقد استقطبت البطولة التي تعد إحدى جولات التصفيات الرسمية للمنتخب الأولمبي الأردني الذي سيمثل الأردن في أولمبياد 2016، إضافة إلى التصفيات الوطنية لفئة الناشئين 14 عام وما دون، خلال اليومين حضوراً رسمياً وجماهيرياً كبيرين بلغ نحو 4000 مشجعاً حضروا خصيصاً للتمتع بأداء المشاركين فيها، والذين وصل عددهم إلى354 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، ومن أكثر من 40 مركزاً من مختلف محافظات المملكة، كما كانت قد شهدت تغطية إعلامية واسعة على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وكانت البطولة قد استهلَّت فعالياتها باستعراض لفريق "الكيكوان" الكوري للعروض، والذي قدم عرضاً احترافياً رائعاً بفنون رياضة التايكواندو بدعم من سفارة جهورية كوريا في عمّان ضمن البطولة التي شهدت منافسات حامية في الأوزان .

هذا وقد أسفرت النتائج النهائية للبطولة عن فوز مركز جبل عمان بالمركز الأول، وحل مركز الأسطورة بالمركز الثاني، فيما جاء مركز الفارس بالترتيب الثالث.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أعرب تاي هن ريو، مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" المشرق العربي عن تهنئته للفائزين، مبيناً أن إل جي حريصة على مواصلة دعم لاعبي التايكواندو  المميزين؛ حيث ستقوم باستضافة أفضل لاعبَين من الفائزين في معسكر تدريبي ستقيمه في بلدها الأم "كوريا" تقديراً لنجاحهم وتعزيزاً لموهبتهم الرياضية، فضلاً عن تخصيصها جوائز عينية لأصحاب المراكز الأولى وأفضل حكم وأفضل مدرب.

وقد أكد ريو على أن النجاح التام الذي تكللت به البطولة يعد بمثابة دليل على نجاح "إل جي إلكترونيكس" بنشر هذه الرياضة وتسليط الأضواء عليها بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكواندو، مما يبرهن بدوره على صحة وجهة نظرها بأن المملكة تعتبر أرضية خصبة وعاصمة لاحتراف هذه البطولات، منوهاً إلى عزم الشركة على تطوير رياضة التايكواندو والبطولة والانتقال بها وبنوعية الأبطال مستقبلاً إلى مستويات رفيعة.

ومن جانبه، أشاد لاعب التايكواندو أنس العداربة بمستوى الإعداد الراقي الذي تميزت به البطولة، فيما عبر لاعب التايكواندو الفائز في البطولة من فئة الرجال، رعد يوسف عن سعادته بفوزه في البطولة التي أوضح بأنها علمته الكثير وعززت روحه الرياضية، شاكراً "إل جي" على تنظيمها وإطلاقها لهذه البطولة وعلى ما قدمته له من فرصة للارتقاء بمهاراته من خلال المعسكر التدريبي الذي سيزوره من زملائه من الفائزين الآخرين.

ولم تغفل "إل جي إلكترونيكس" عن إمتاع الجماهير المتابعة للبطولة؛ حيث منحت العديد منهم فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز العينية بموجب السحب الذي أجرته في ختامها على تذاكر الدخول، منهيةً فعالياتها بحفل فني أحياه الفنان الأردني حسين السلمان.

وحضر الحفل مسؤولي شركة "إل جي إلكترونيكس" والاتحاد الأردني للتايكواندو، ومجموعة من المدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية والمدربين واللاعبين، فضلاً عن حضور شركاء "إل جي" ووكلائها من شركة الرؤية الحديثة للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، الوكيل الحصري لأجهزة "إل جي" المنزلية وأجهزة الترفيه والتكييف المنزلي في الأردن، ومن شركة الأصالة للإلكتروميكانيك علاوةً على حضور وسائل الإعلام المحلية.

وكانت البطولة قد انطلقت بموجب اتفاقية الشراكة والرعاية التي تم توقيعها مؤخراً بين شركة "إل جي إلكترونيكس" والاتحاد الأردني للتايكواندو بهدف الكشف عن المزيد من المواهب التي سترفد منتخبات التايكواندو مستقبلاً.

ويذكر بأن هذه الرعاية تأتي كواحدة من سلسلة الرعايات الطويلة التي قدمتها إل جي إلكترونيكس لدعم القطاع الرياضي المحلي والعالمي، والتي كان من أبرزها على الصعيد المحلي: دعمها لكرة القدم من خلال دوري حارات إل جي ورياضة الركض من خلال رعايتها الطويلة لماراثون البحر الميت والتي امتدت لـ 19 عاماً متواصلة، هذا إلى جانب رعايتها للعدّاء سليمان الزبون، بينما وقعت على الصعيد العالمي اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™.

-انتهى-