لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تقيم حفل عشاء تكريمي لشركائها في البطولة ولممثلي وسائل الإعلام المحلية تقديراً لجهودهم

  • محدث
  • 04/06/2013

وكان الحفل، الذي حضره ممثلين عن كل من السفارة الكورية في عمّان والاتحاد الأردني للتايكواندو، إضافة إلى العديد من الشخصيات الإعلامية الرياضية، إلى جانب عدد من مسؤولي شركة "إل جي"، قد استُهِلّ بكلمة ترحيبية ألقاها تاي هن ريو، مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" المشرق العربي، شكر ضمنها كافة أعضاء الأسرة الإعلامية الأردنية، مقدراً لهم جهودهم المتواصلة في تغطية فعاليات ومجريات البطولة، ومسلطاً الضوء خلال كلمته على دورهم الفاعل في إبراز التزام شركة "إل جي"بدعم وتطوير مختلف أنواع الرياضات في المملكة.

هذا وشملت كلمة ريو إعرابه عن عميق شكر الشركة" للسفارة الكورية في عمّان، وللاتحاد الأردني للتايكواندو ولجميع الجهات المنظمة للبطولة التي اعتبرها بمثابة نقطة انطلاق للعمل على توسيع مجال رعاية رياضة التايكواندو الأردنية، موضحاً بأن نجاح البطولة شكل حافزاً قوياً لـ "إل جي"لإطلاق المزيد من المبادرات في المستقبل القريب.

واختتم ريو كلمته بتهنئة جميع اللاعبين الفائزين في البطولة، منتهزاً الفرصة بتجديد التزام شركة "إل جي" بمواصلة دعمهم، والإعلان عن عزمها على رعايتهم خلال مسيرتهم الرياضية لضمان تقدمهم نحو النجومية.

ومن جانبه، ثمن حازم النعيمات، نائب سمو رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو ونائب رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو، حرص شركة "إل جي" على الارتقاء برياضة التايكواندو في الأردن ودعمها لها، معرباً عن سعادته بالشراكة التي جمعت الاتحاد مع الشركة، ومؤكداً على سعي الاتحاد لتحقيق أهدافه الرامية لتعزيز انتشار لعبة التايكواندو في كافة أنحاء المملكة، ورفع سويتها ونقلها إلى المحافل الدولية، ورفع اسم الأردن عالياً من خلالها.

هذا وكانت البطولة قد شهدت مشاركة حوالي 354 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، وذلك من أكثر من 40 مركزاً من كافة محافظات المملكة، كما أنها كانت قد استقطبت حضوراً رسمياً وجماهيرياً كبيرين بلغ نحو 4000 مشجعاً. وتعد البطولة واحدة من جولات التصفيات الرسمية للمنتخب الأولمبي الأردني الذي سيمثل الأردن في أولمبياد 2016.

ويذكر بأن حفل العشاء التكريمي كان قد اختتم فعالياته بالإعلان عن نية شركة "إل جي" دعم أهداف الاتحاد من أجل ضمان نجاحه في دورة الألعاب الأولمبية القادمة التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو في عام 2016.

 

-انتهى-