لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد

إل جي إلكترونيكس تعتزم طرح أول تلفاز ألترا فائق الوضوح في العالم في السوق الأردني “Ultra HD TV”

  • محدث
  • 09/03/2013

 

ويأتي جهاز تلفاز إل جي إلكترونيكس ألترا فائق الوضوح “Ultra HD TV” ذي شاشة العرض بقياس 84 بوصة، التي تعتبر الأولى والأضخم من نوعها على مستوى العالم، والتي توفر وضوحاً عالياً للصورة يعادل أربعة أضعاف الوضوح الذي تتمتع به أفضل شاشات التلفاز عالية الوضوح Full HD الحالية، في استجابة غير مسبوقة من شركة إل جي إلكترونيكس للنمو الكبير في الطلب من قبل المستهلكين للحصول على أجهزة تلفاز منزلية أكبر حجماً وأكثر تميزاً وغنىً بالوظائف والمزايا الذكية المعززة، محدثة من خلال تصميمه وتقنياته المبتكرة ثورة ونقلة نوعية في عالم أجهزة التلفاز والترفيه المنزلي.

ونظراً لما يتضمنه جهاز تلفاز إل جي إلكترونيكس الجديد، من مواصفات عالية، فقد تمكن من انتزاع جائزة "أفضل الابتكارات" عن فئة عرض الفيديو ضمن جوائز معرض إلكترونيات المستهلكين الدولي لعام 2013.

هذا وقد تم تصميم جهاز تلفاز إل جي إلكترونيكس ألترا فائق الوضوح 84 بوصة  “Ultra HD TV”بالاعتماد على تقنية المحرك الثلاثي المتطور، والتي تعمل بدورها على تعزيز وضوح وحدة الصورة للخروج بصورة فائقة الجودة تبلغ دقتها 8 مليون بيكسل، إلى جانب اعتمادها على تقنية محرك Upscaler Plus الذي يعمل على تحويل المحتوى الأقل وضوحاً إلى محتوى عالي الوضوح.

ويضاف لجميع هذه التقنيات المدهشة في جهاز تلفاز إل جي إلكترونيكس ألترا فائق الوضوح 84 بوصة، باقة من الوظائف التي تسمح بالتحكم بالمؤثرات ثلاثية الأبعاد، ومنها وظيفة التحكم بالعمق 3D Depth Control، بالإضافة لخاصية تضخيم الصوت 3D Sound Zooming، هذا بالإضافة لوظيفة اللعب المزدوج Dual Play.

وفضلاً عن ذلك، فقد تم تزويد التلفاز الجديد بخاصية المشاركة الذكية "Smart Share Pluse" التي تضع خيارات أوسع من المحتوى أمام المستخدمين، وذلك نظراً لما توفره من باقة من خيارات الاتصال متعدد الوسائط كتقنيتي WiFi وWiDi للاتصال اللاسلكي، وتعزيز قدرتهم بالتالي على نقل البيانات والمحتوى من الأجهزة الذكية كالحاسبات الشخصية المحمولة والهواتف المتنقلة الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها إلى أجهزة تلفاز إل جي ألترا الذكية فائقة الوضوح، إلى جانب تزويده بخاصية "Home Dashboard" لإدارة التطبيقات والمحتوى وتفعيل الإضافات في مركز الإشعارات على الشاشة. كما ويأتي التلفاز الجديد معززاً بنظام صوتي بقدرة 2.2، مشتملاً على مكبرين 10W وآخرين 15W، مما يسهم في توفير صوت بجودة عالية.

وتوفر أجهزة تلفاز إل جي إلكترونيكس ألترا فائقة الوضوح تجربة ترفيه منزلي ومشاهدة بصرية استثنائية مماثلة لتلك المتاحة في دور السينما.

-انتهى-