تمتع بمشاهدة أدق التفاصيل بأربعة أضعاف دقة الوضوح
الكامل.حيث تمنحك شاشة عرض إل جي المزودة
بلوحة IPS بدقة 4k متعة النظر إلى ألوان أكثر عمقا واتساقا من جميع زوايا الغرفة وبفضل تقنية 4k من إل جي سيغمرك الصوت القوي بالكامل لتكتمل
لديك متعة المشاهدة.

تعلم المزيد

يقدم تلفاز إل جي الذكي ابتكاراً رائعاً متمثلاً في واجهة المستخدم التي عملت على تبسيط الأمور وأزالت كافة العقبات التي تعيق ترفيهك بدءاً من الإعدادات وإنتهاءً بالعرض.

تعلم المزيد

ما هو مقدار ذكاء النظام ثلاثي الأبعاد
الخاص بك؟

الذكاء يعني نظام ثلاثي الأبعاد لا محدود يمتع الأحاسيس ويوفر الراحة ... الذكاء يعني سهولة التحكم وسلاسة المشاركة... الذكاء يعني تلفاز السينما ثلاثي الأبعاد الذكي من إل جي!

  • 1
  • 2
  • 3

تلفزيونات

تعتبر تلفزيونات إل جي بتصاميمها الأنيقة والعصرية محور الإهتمام في أي غرفة. حيث تسمح التقنيات والمزايا المبتكرة لأجهزة تلفزيون إل جي، سواء كانت مزودة بشاشة بلازما أو شاشة LCD أو LED، بتقديم تفاصيل غاية في الدقة، وألوان غنية، وتبايناً مذهلاً. تعلم المزيد

تقدم لكم إل جي مجموعة واسعة من خيارات التلفزيونات تغطي جميع الإحتياجات:

تلفزيونات :LCD توفر تلفزيونات LCD LG من إل جي صورة عالية الوضوح HD من أجل عرض المحتوى عالي الوضوح والألعاب والترفيه بتقنية بلو راي، حيث ستحصلون على صورة نقية من أجل مشاهدة مثالية للرياضة وأحداث اﻹثارة والسرعة.

تلفزيونات LED: تعتبر تلفزيونات LED LG من إل جي تحفة فنية بتصميماتها الفائقة النحافة وكفاءتها في إستهلاك الطاقة من خلال إستخدام تقنية LED في اﻹضاءة الخلفية، وهي تقدم ألواناً مشرقة ودرجات سواد قاتمة مع نسبة تباين عالية لتصنع صورة أكثر سطوعاً وسلاسة. في الواقع، نحن نصنع تلفزيون LED LG الوحيد في العالم مع شهادة اعتماد THX ® لتقديم جودة صورة إستثنائية. وتضمن تقنياتنا الحصرية المبتكرة أن تستمتع بصورة فائقة النقاء ورائعة الألوان وذات تباين لا يكاد يصدق.

تلفزيون السينما ثلاثية اﻷبعاد: احصل على المزيد من الترفيه من تلفزيونك مع تقنية العرض ثلاثي اﻷبعاد. تقدم تلفزيونات LG ثلاثية اﻷبعاد أقصى تجربة مشاهدة للأفلام والبرامج واﻷحداث الرياضية 3D. كما توفر تلفزيونات إل جي ثلاثية اﻷبعاد مستوى رائعاً للألوان والتفاصيل عند مشاهدة المحتوى ثنائي اﻷبعاد أيضاً.

التلفزيونات الذكية: تجلب تلفزيونات إل جي الذكية أفضل ما في الإنترنت إلى شاشة جهاز التلفزيون في غرفتك. شاهد بث الفيديو عبر اﻹنترنت، أو تصفح مواقع اﻹنترنت، أو استمتع بتطبيقات حصرية مصممة فقط لتلفزيونات LG الذكية.

تلفزيونات البلازما: تقدم تلفزيونات البلازما من إل جي صورة نقية ونابضة بالحياة قد تنسيك أنك تشاهد صورة تلفزيونية. تولد نقاط شاشات البلازما ضوءها الخاص، وتوفر نسبة تباين أفضل وسرعة استجابة أكبر تلائم الحركة واﻷحداث السريعة، وبالتالي فهي مثالية لمشاهدة الألعاب الرياضية وأفلام الحركة واﻹثارة أو تشغيل ألعاب الفيديو.

تلفزيونات

جميع تلفزيونات

جميع تلفزيونات

تصفح جميع التلفزيونات لدينا واختر التلفزيون المناسب لغرفة معيشتك .

تلفزيونات ثلاثية الأبعاد الذكية

تلفزيونات ثلاثية الأبعاد الذكية

عرض جميع تلفزيونات LG الذكية التي تتيح لك الوصول إلى عالم لا حدود لها من وسائل الترفيه عبر الإنترنت.

تلفزيونات ثلاثية الأبعاد

تلفزيونات ثلاثية الأبعاد

عرض جميع تلفزيونات LG الثلاثية الأبعاد.

تلفزيونات LCD

تلفزيونات LCD

عرض جميع تلفزيونات LCD .

تلفزيونات LED

تلفزيونات LED

عرض جميع تلفزيونات LED .

تلفزيونات بلازما

تلفزيونات بلازما

عرض جميع تلفزيونات PLASMA .

تم مشاهدته حديثاً

إغلاق