لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات

تلفاز OLED من إل جي

  • اكتشف تلفاز OLED ال جي 65 بوصة (65EG960T)

مزايا رئيسية

  • لون أسود مثالي
  • ألوان مثالية
  • انحناءة مثالية
  • تصميم أنيق ورفيع "Art Slim"
  • صوت من تصميم هارمان/كاردون

بكسلات الإضاءة الذاتية

بتفوقها على تقنية LED التقليدية، تغمرك بكسلات الشاشة في تلفاز OLED من إل جي بإشراقة ألوان لا مثيل لها. إذ يتحكّم كل بكسل ذاتي الإضاءة في شاشة OLED في إنارته الخاصة ليعرض لك أغنى التفاصيل في صور خيالية الجودة لا يمكن تصورها. ستقدّم لك شاشتك دائماً صوراً أقرب للكمال بألوان بيضاء أكثر إشراقاً وألوان سوداء أكثر ظلمة في أي نمط أو جودة إضاءة. 

وضوح الحركة

جاري سرعة وتيرة الحركة في المشاهد السريعة المفضلة لديك أو اندمج مع فريقك الرياضي المفضّل بأقصى درجات الوضوح. فمع نظام الاستجابة المطوّر للغاية في تلفاز OLED من إل جي لن تفوّت أي من اللحظات الحاسمة من فلمك أو لعبتك. إذ يخلق هذا العرض النابض بالحياة حركة سلسلة وواضحة وخالية من الاهتزاز. 

ألوان مثالية

عش تجربة الأسود المثالي الذي يعيد تعريف المعنى الحقيقي للألوان و كيف يزيد من إحساسك بالواقعية. الصور غنية بأدق التفاصيل وتعرض جودة صور لم تكن بالخيال، محدثة بذلك عالماً من الألوان المثالية. OLED وتعرض جودة تلفزيونات ال من ا ل جي صور لم تكن بالخيال بأجمل صور حية عرفها العالم عن طريق البكسلات المضيئة ذاتياً.

إنحناء مثالي

تمتّع بمشاهدة مريحة للعينين بفضل الشاشة التي صمّمت بمثالية لتتناسب ومجال الرؤية الطبيعي لديك. شاهد صوراً خلّابة واستمتع بتجربة مشاهدة غامرة أشبه بالواقع من أي ركن من أركان الغرفة. إذ تعرض شاشة OLED المنحنية من إل جي صوراً بجودة متماثلة أينما كنت تجلس. أصبح بإمكانك الآن أن تنظر إلى عجائب الطبيعة بفضل تجربة العرض الأقرب للطبيعية. 

تصميم رفيع وأنيق "Art Slim"

يجمع تصميم "Art Slim" الرفيع لتلفاز OLED من إل جي بين المزايا الفريدة والمظهر الأنيق ليوفّر لك الراحة والأناقة معاً. يتجاوز هذا التلفاز برفعه نحافة غالبية الهواتف الذكية دون التخلي عن الجودة أو الراحة. تمتّع بالتقنية الأكثر تطوراً مع جهاز التلفاز الأحدث والأكثر أناقة في العالم. 

دقة 4k

غيّر طريقة مشاهدتك للتلفاز مع دقّة 4k. تمتع بمشاهدة صور غنية بتفاصيل ووضوح متناهيين بأربعة أضعاف دقّة الوضوح الكامل 1080 بكسل. فحتّى من أقرب النقاط إلى التلفاز، يمكنك مشاهدة دقّة أشبه بالحقيقية. سيتيح لك الجيل الجديد من تقنية فك ترميز الفيديو عالي الكفاءة المدمج فرصة التمتع بأفضل مشاهدة لمحتوياتك وعرضها بدقة 4k.

نظام تشغيل webOS 2.0

انسجم مع منصة webOS 2.0 السلسة والبسيطة لتلفاز إل جي الذكي. أصبح بإمكان الآن الوصول إلى برامجك الترفيهية المفضلة والاستمتاع بها من خلال التجربة الأسهل على الإطلاق لأجهزة التلفاز الذكية. تخلّص من القلق، وزد متعتك، وتصفّح المحتويات بسلاسة بفضل استخدام جهاز التحكم عن بعد السحري في أي من محتويات العرض الخاصة بك. يمكنك التفاعل بسلاسة مع تلفازك من خلال التأشير أو النقر أو التمرير، أو الجلوس فقط وإعطاء الأوامر لتلفازك من خلال الصوت. 

تقنية اللون 33 ميغا بكسل

تنير LG كل الألوان في الحياة مع تقنية اللون 33 ميجا بكسل. زيادة عدد وحدات البكسل الفرعية تزيد من جودة الصورة وكذلك تجربة المشاهدة. تتكون كل وحدة فردية من 8.3 مليون بكسل من 4 الوان الأبيض والأحمر والأخضر والأزرق جنبا إلى جنب لسطوع ودقة الألوان أكثر.

صوت من تصميم هارمان/كاردون

تجمع إل جي بين العرض المثالي والصوت عالي الجودة مع هارمان/كاردون، إذ يمنحك التآلف بين الصوت والشاشة تجربة مشاهدة بدقة 4K لتختبر مستوىً جديد من المتعة. لم يعد الجلوس أمام التلفاز لتمضية الوقت، بل أصبح بإمكانك أن تعيش تجربة غامرة لا تضاهى، بمشاهدة صور متميّزة والاستمتاع بصوت عالي الجودة. شاهد واسمع واشعر وعش كلّ لحظة مع تلفاز LG OLED.

تقنية ثلاثية الأبعاد بدقة 4K

عِش تجربة غامرة ومذهلة أشبه بالتجربة السينمائية ثلاثية الأبعاد مع إل جي. إذ ستمكّنك النظارات الثلاثية الأبعاد الخفيفة والتي لا تعمل بالبطاريات من تخطّي الواقع فهي تجعل المشاهد تبدو وكأنها حولك. حوّل فلمك أو برنامجك الثنائي الأبعاد إلى عرضاً حيوياً ثلاثي الأبعاد وبدقة 4k. تجاوز حدود الواقع في كل مرّة تشاهد فيها تلفاز OLED من إل جي.

نظام العرض
الجهاز أيل أي دي
الوضوح 3840*2160
حجم الشاشة (سم) 65
نظام البث
الأرضي DVBT/T2
الفيديو
ترو الترا عالية الدقة المحرك نعم
الثلاثي XD المحرك نعم
للحد من الضوضاء نشطة نعم
الاستشعار الذكية المعيشة نعم
شفت كوديك 4K 60P
سمعي
نظام مكبرات الصوت نظام 2.0Ch سماعات
إخراج الصوت 20W FR L/R) 10.0W*2
نظام الصوت إحاطة ظاهرية
واضح الصوت II نعم
3D التكبير الصوت نعم
تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون نعم
إل جي سمارت تلفزيون
إسأوسي LM15U
المواصفات المشتركة
التعرف على الصوت نعم
يو إس بي
ديفإكس (SD / HD / زائد عالية الدقة) دايفكس عالي الوضوح
3D المواصفات
3D نعم
اللعب المزدوج نعم
منافذ إدخال وإخراج على جانب التلفاز
HDMI 3(3G :1 / 6G : 2)
يو إس بي 2.0 / 3.0 2 / l
منافذ إدخال وإخراج على التلفاز - خلفي
LAN 1 V
كماليات
حدة تحكم عن بعد MR15 (أسود)
HID استعداد
BT مكبرات الصوت استعداد
# من نظارات 3D F310 2ea(TBD)
DVR (DIGITAL)
DVR (رقمي) نعم
المشاركة الذكية
المشاركة الذكية نعم

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • عن طريق الهاتف

    يمكنك استدعاء ممثل خدمة إل جي

    الأردن

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    080022154(الأرضي)

    065608530(الأرضي/موبايل)


    العراق

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءا ،عدا أيام العطل

    80011110


    لبنان

    الاثنين حتى السبت : 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    1273


    سوريا

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    0115495400