لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات

تلفاز Cinema 3D Smart بدقة Ultra HD 4K

  • شاشة تلفزيون سينما ال جي 84 بوصة بدقة 4K ثلاثية الابعاد (84UB980T)

مزايا رئيسية

  • IPS 4K
  • 4K 3D+
  • تلفاز Smart+ - webOS
  • محرك 4K Engine Pro الحقيقي

IPS 4K

تمتع بتجربة مشاهدة راسخة
يصبح كل مقعد أفضل مقعد في المنزل عبر لوحة ULTRA IPS التي من شأنها أن توفر دقة في اللون والتباين من أي زاوية.

تمتع بدقة لون حقيقية: تقدم لوحة IPS 4K انطباع اللون الأكثر مضاهاة لألوان الصورة الأصلية في بكسل بالغ الإحكام ودقة ULTRA HD.

تمتع بزاوية مشاهدة واسعة: تعتمل لوحة IPS 4K على عرض تباين ولون أكثر اتساقاً من جميع زوايا المشاهدة على خلاف اللوحات المنافسة، بحيث يمكنك التمتع بألوان أكثر احترافية من كل مقعد في منزلك.

تمتع بوضوح خالي من الضبابية: تعد IPS 4K لوحة متفوقة على نظيراتها التقليدية من حيث وضوح الصورة في مشاهد الحركة السريعة. وهو ما يعني أنه بإمكانك الآن الاستمتاع بأفلام الحركة والرياضة في صورة خالية من الضبابية وبجودة وضوح الشمس.

تمتع بشاشة راسخة: يمكنك الطرق على الشاشة لتتأكد. تتميز لوحات IPS بسرعة الاسترداد على خلاف اللوحات المنافسة بسبب هيكلها الفريد من نوعه. حاول الطرق بخفة على الشاشة لتتحقق من لوحة IPS بنفسك.

IPS 4K

4K 3D +

تمتع تجربة الحركة ثلاثية الأبعاد الأكثر حيوية انطلاقًا من الدقة الفائقة والحجم الفائق.
تعمل 4K 3D+ من إل جي على توفير تجربة الأبعاد الثلاثية الحقيقية الغامرة والمريحة التي تتميز بوضوح الشمس فقط عبر أرقى تكنولوجيات الأبعاد الثلاثية من إل جي.

<span class=webOs-bold noneColor>4K 3D<sup> +</sup></span>

4K 3D

تمتع بالأبعاد الثلاثية الأكثر راحة وحدة في العالم عبر دقة 4K. فعبر الدقة المضاعفة أربع مرات، يمكنك التمتع بالصور ثلاثية الأبعاد الأكثر روعة وواقعية وحيوية من أي وقت مضى.

4K 3D

تمتع بصور ثلاثية الأبعاد 4K خالية من الومضات

تمتع بمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد على شاشة كبيرة في المنزل تماماً كما في السينما. فكلما كان حجم الشاشة أكبر، كان من المهم أن تخلو الأبعاد الثلاثية الخاصة بك من الوميض. تتميز الشاشات الكبيرة لتلفازات ULTRA HD من إل جي بصور خالية من الوميض ومريحة بما يزيد من متعة وسائل الترفيه ثلاثية الأبعاد. تمتع بمشاهدة أفلام 4K ثلاثية الأبعاد عبر تلفاز ULTRA HD من إل جي دون وميض يتسبب في حدوث تشتيت.

تمتع بصور مشرقة ثلاثية الأبعاد 4K

يعمل تلفاز ULTRA HD من إل جي على تقديم صور ثلاثية الأبعاد مشرقة وجميلة. تمتع بصور 4K ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية.

Bright 4K 3D

4K 3D Upscaler

يمكن ترقية أفلام Full HD ثلاثية الأبعاد ليتم تشغيلها على تلفاز ULTRA HD من إل جي. فعبر الترقية الذاتية للأفلام ثلاثية الأبعاد القريبة من جودة 4K، يمكنك التمتع بمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد في مستوى جديد بشكل كلي.

4K 3D Upscaler

Comfortable 4K 3D

تمتع بارتداء النظارات ثلاثية الأبعاد الأكثر راحة. تتميز النظارات ثلاثية الأبعاد من إل جي بالخفة وعدم وجود بطارية والاقتصادية والخلو من المتاعب بما يوفر أكبر قدر من الملائمة والراحة في المشاهدة.

Comfortable 4K 3D
True 4K Engine Pro

محرك 4K Engine Pro الحقيقي

يعد محرك 4K Engine Pro الحقيقي المحرك الأكثر قوة لهذا الموديل على وجه الخصوص. فبإمكان ذلك المحرك إنشاء صور 4K مفعمة بالحيوية وخوارزميات معقدة بما يجعل الصور ذات الجودة المنخفضة أقرب ما يكون إلى جودة 4K. سوف يعمل تلفاز ULTRA HD من إل جي عبر محركه القوي على نيل إعجاب المشاهدين التام عبر التفاصيل التي لا تشوبها شائبة ومستوى العرض البصري المحسن.

webOS

webOS

تمتع بتلفاز يتسم بالبساطة مرة أخرى.
يعمل تلفاز Smart+ من إل جي على تقديم ابتكار ممتاز عبر واجهة المستخدم التي تبسط كل شيء وتزيل كل حواجز الترفيه بداية من الإعداد وحتى المشاهدة. لأنه تلفاز يخلو من تعقيدات التكنولوجيا المتقدمة، يمكنك الآن الاستمتاع بتلفاز ذكي بالطريقة التي تحبها. تمتع بكل ما تريد القيام به من بحث أو إطلاق أو تشغيل بشكل أكثر سرعة وبسهولة webOS، إنه نظام التلفاز الذكي الفعال وسهل الاستخدام المصمم خصيصًا لك.

تمتع بالتبديل البسيط

تمتع بالتبديل البسيط عبر (القائمة المباشرة وبادئ تشغيل التطبيقات): إنه الوصول إلى كل شيء في لمحة
تمتع بالوصول إلى الجانب الذكي من تلفازك عندما تريد ذلك. فبمجرد النقر على زر الصفحة الرئيسية، يمكنك التقاط المحتويات والوظائف من بادئ تشغيل التطبيقات بالجزء السفلي من الشاشة الذي يسمح لك بالانتقال ذهابًا وإيابا بين برامج البث وتحديد المحتوى. ليس عليك ترك ما تشاهده لرؤية خيارات أخرى. فبدلاً من ذلك، يمكنك التمتع بمشاهدة الجميع في وقت واحد وبشكل مستمر.
تصفح القنوات بطريقة مختلفة جذرياً. حيث تمكنك تكنولوجيا webOS الثورية من العثور على القناة والبرنامج الصحيح بسهولة مذهلة.
- القنوات: تمتع بالعثور على ما تريد مشاهدته سواء كان مباشرًا أو محددًا في المستقبل. (الإشارة التي تفوق DVB فقط)
- المحتويات المسجلة: شاهد المحتويات التي قمت بتسجيلها عبر آلة التوقيت.

Simple Switching
Simple Discovery

تمتع بالاكتشاف المبسط

اكتشاف بسيط(متجر إل جي): تمتع باكتشاف الإمكانيات التي لا نهاية لها أينما تكون.
ابحث عما تريد وتمتع به دون الخروج من صفحات وبحر المحتويات. سواء كنت تبحث عن محتويات ثلاثية الأبعاد أو تطبيقات وألعاب، فبإمكانك العثور عليها على الفور وبصورة مرضية عبر واجهة المستخدم التي تمكن webOS في متجر إل جي. لأنه يتميز بالشمولية والدقة والسهولة الكبيرة بالنسبة للمستخدم، سوف يكون webOS أفضل نافذة لجهود الترفيه الخاصة بكم. كما يوفر متجر إل جي موقعًا واحدًا لجميع وسائل الترفيه المتاحة. تمتع بالعثور على كل ما تحتاجه هنا. تحرك خلال المحتويات الأحدث والأكثر مناسبة فقط لأنك في متجر إل جي.

تمتع باتصال مبسط

اتصال مبسط (متعة الأعداد ومساعدة الإدخال): تتمتع ببساطة الاتصال واستمراره.
بداية من اللحظة الأولى لرؤية تلفازك الذكي، ستجد webOS من أجل تجربة سهلة وممتعة. تجنب الإعداد المتشابك المعقد الذي قد تقلل من رغبتك في استخدام التلفاز الذكي. وبدلاً من ذلك، دعونا نمكن Bean Bird من مساعدتك من خلال العملية بسيطة والممتعة بخطوة بما يأخذك لبداية رائعة مع التلفاز الذكي الجديد الخاص بك.
وبمجرد توصيل جهاز جديد بالتلفاز، سوف يظهر على الشاشة بشكل فوري. يستكشف التلفاز الذكي من إل جي أجهزة الإدخال الجديدة مثل Blu-ray™ أو وحدة التحكم في الألعاب بشكل تلقائي ويعرضها في قائمة منبثقة بسيطة ويحددها ببادئ تشغيل التطبيقات لاستخدامها في المستقبل.

Simple Connection
Sound Designed  by harman/kardon

صوت من تصميم هارمان/كاردون

تدعم سلسلة التلفازات المتميزة من إل جي جودة صوت عالية بالغة النقاء تحققت بالتعاون مع هارمان/كاردون، إنها حلول الصوت الرائدة في هذه الصناعة. أمتع عينيك وأذنيك بتجربة مشاهدة صورة مثالية من إل جي.

محيطي فائق

عبر الوظائف التكنولوجية التي لا تصدق، يعمل الصوت المحيطي الفائق على توفير صوت محيطي فعال كما لو كان قادمًا من سبعة اتجاهات مختلفة. سوف يعمل الصوت المحيطي متعدد القنوات على تمتعك بتجربة غامرة من أعلى إلى أسفل وفي اليسار واليمين وبالأمام والوسط.

ULTRA Surround
5.2 Ch Frontal Speaker System

نظام مكبر الصوت الأمامي 5.2 Ch

عبر نظام مكبر الصوت الأمامي متعدد القنوات، باستطاعتك الآن الاستمتاع بصوت قوي يغمر الغرفة للحصول على تجربة ترفيه غامرة تمتزج بشكل جميل مع صور ULTRA HD الرائعة.

4K 60P HEVC Decoder

مزيل أكواد 4K 60P HEVC

يعد تنسيق HEVC المدمج الشكل المعياري لضغط فيديوهات 4K في المستقبل. حيث يدعم HEVC نحو 60 إطار لفيديوهات 4K في الثانية بما يوفر حركات واضحة وخالية من الطمس. يمكنك الآن التمتع بمحتويات تتسم بجودة 4K عبر تدفق الإنترنت أو جهاز USB دون الحاجة إلى دعم أي من الأجهزة الإضافية.

HDMI (4K 60p)

HDMI (4K 60p)

تشير الصيغة الموجزة HDMI إلى واجهة الوسائط المتعددة عالية الدقة، الأمر الذي يعني صوتًا مدمجًا/واجهة فيديو معدة لنقل الأحجام الأكبر من بيانات الصوت والفيديو من الأجهزة الخارجية. فعبر HDMI، يمكن عرض محتويات FHD بجانب محتويات 4K على التلفاز من دون فقدان للجودة.

UCI

UCI

يعد مؤشر الوضوح الفائق مؤشرًا شاملاً متخصصًا لجودة صور تلفازات ULTRA HD. يسمح حساب تكنولوجيا اللوحة المتقدمة من إل جي بجانب المحرك القوي ومسح ضوء الخلفية المفصل مع جودة صور ULTRA HD من إل جي بتوفير أداء رائع لتحسين الوضوح وتقديم صور مفصلة وثابتة.
تتنوع UCI وتختلف من سلسلة إلى أخرى. يرجى الرجوع إلى ورقة المواصفات الفنية لمعرفة موديل UCI الفردي.

تمتع بتفاصيل فائقة

تمتع بالتقاط على كل شيء يلوح في الأفق.

لأنك تتمتع بدقة HD ULTRA، فلن تغيب عنك التفاصيل الدقيقة. قد تكون النملة الصغيرة في وسط الغابة أو تعرق الشخص الرياضي أو الأوراق التي تذروها الرياح من بين المشاهد التي لم تكن قادرًا على التقاطها في الماضي. استعد لتتمتع بما افتقدته في السابق.

ULTRA Details
ULTRA Clarity

تمتع بوضوح فائق

تمتع بعرض يتسم بوضوح الشمس على خلاف أي وقت مضى.


تسمح دقة ULTRA HD براحة أكبر عند قراءة النصوص على الشاشة العملاقة 84 بوصة. حيث يتم عرض النصوص الصغيرة أو حواف الخطوط الفردية أو النقاط الدقيقة بوضوح فائق بسبب كثافة البكسل العالية.

جهاز تحكم سحري عن بعد

تمتع بجهاز تحكم عالمي عبر الإشارة والعجلة، والصوت - إنه جهاز التحكم عن بعد في التلفاز الأكثر ملاءمة وتقدمًا.

Magic Remote
Smart ShareTM

Smart ShareTM

تمتع بتصفح ومشاركة الملفات الكائنة بأجهزة التخزين الخارجية الخاصة بك على شاشة التلفاز أو مشاركة الملفات بسهولة على جهاز الحاسوب الشخصي أو أجهزة الحاسوب اللوحية أو الهواتف الذكية عبر الواي فاي.

آلة التوقيت

               

Time Machine

متوافقة للاتصال مع الهواتف الذكية

تمتع بربط ومشاهدة محتوى HD من الهاتف الخاص بك على شاشة التلفاز الكبيرة عبر كابل MHL الخاص بك، وتمتع أيضًا بشحن الهاتف أثناء اتصاله.

(يعمل الخيار المتاح عبر تحديد MHL على تمكين الهواتف المحمولة عبر كابل MHL. كما يمكن مشاركة الشاشة أيضًا عبر المنفذ الرقيق لتمكين الهواتف المحمولة باستخدام منفذ كابل HDMI الرقيق)

Smart Mobile Link Compatible
Miracast™

Miracast™

يتيح لك اتحاد Miracast™ المعتمد التمتع اتصالاً سهلاً وسريعًا بين التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية دون أسلاك بما يوفر سهولة نقل وتبادل المحتويات الرقمية الخاصة بك على شاشة التلفاز.

Tag On

Tag On

لا يعد مشاركة المعلومات بين جهازك المحمول والتلفاز الخاص بك أكثر بساطة مع وظيفة Tag On، فهي وظيفة تسمح بتبادل المحتوى ببساطة عن طريق "توسيم" الهاتف الذكي بملصق NFC (الذي يجب شراؤه بشكل منفصل).

إخلاء المسؤولية*: تعمل هذه الوظيفة فقط مع الهواتف المحددة التي تتميز بوجود NFC. ويحتاج الأمر إلى تثبيت تطبيق "LG TV Tag ON" على الهاتف. كما تتوافر مشاركة شاشة التلفاز على الهواتف الذكية فقط في وضع RF/AV وهي غير متوفرة في وضع HDMI.

Intel® WiDi

Intel® WiDi

تعمل تكنولوجيا Intel® WiDi (العرض اللاسلكي) على إتاحة الاتصال السهل والسريع بين أجهزة تلفاز إل جي وأجهزة الحاسوب المحمولة دون الحاجة إلى شبكة أو كابلات فوضوية.

وحدة الشاشة
الشاشة LED
حجم الشاشة (بوصة) 84
الدقة 3840*2160
نوع BLU Edge
ترو موشن /معدل التحديث ترو موشن 200 /معدل التحديث 100 هيرتز
LED Plus (تعتيم موضعي) نعم
نظام البث
استقبال تلفاز تناظري نعم
استقبال تلفاز رقمي نعم
أرضي DVB-T2
صفحات النصوص المتلفزة 2,000 صفحة
نصوص متلفزة (الجزء العلوي/Flof/قائمة) نعم (Flof)
فيديو
محرك حقيقي ULTRA HD نعم
تحكم حقيقي باللون الأسود نعم
اللون الطبيعي (مولد لون طبيعي) TBD
جهاز استشعار المعيشة الذكية TBD
محرك XD ثلاثي نعم
محسن المحتوى نعم
مسح ديناميكي نعم
تقليل فعال للضوضاء نعم
لون أبيض ديناميكي واضح نعم
معزز اللون الديناميكي نعم
وضع الصورة نعم 9 أوضاع (مباشر، صور، عادي، بيئي، سينما، ألعاب، كرة قدم، isf Expert1 ،isf Expert2)
نسبة العرض إلى الارتفاع نعم 8 أوضاع (16:9، مسح فقط، أساسي، عرض كامل، 4:3، 14:9، تكبير سينما 1، تكبير)
تجربة سينما حقيقية 24p نعم
كوديك HEVC 4K 60P
الصوت
أحادي/ستيريو/مزدوج (MTS/SAP) نعم
Dolby Digital Decoder نعم
DTS Decoder نعم
نظام السماعات نظام سماعات 5.0Ch
مخرج الصوت 120 واط
تويتر نعم
نظام الصوت محيطي فائق
صوت من تصميم هارمان/كاردون نعم
تكبير صوت ثلاثي الأبعاد نعم
صوت واضح II نعم
وضع الصوت 6 أوضاع (قياسي، أخبار، موسيقى، سينما، كرة قدم، ألعاب)
وضع الصوت الذكي نعم
محسن الصوت نعم 3 أوضاع (إيقاف، نوع الحامل، النوع المعلق على الجدار)
مزامنة صوتية بصرية نعم
مزامنة لاسلكية للصوت -
مزامنة خاصة للصوت
نعم
مشفر aptX نعم
ثلاثي الأبعاد
النوع ثلاثي الأبعاد (SG/FPR/AR/GPR/NonGlass) FPR
الصيغ المدعومة S/S, T/B, C/B, F/S
الكشف الذاتي للصيغ نعم
تحويل المصدر من ثلاثي الأبعاد إلى ثنائي الأبعاد نعم
تحويل المصدر من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد نعم
التحكم بالعمق 0~+20 (افتراضي : 10)
تحكم بنقطة العرض 10~+10 (افتراضي : 0)
وضع التحويل من الأبعاد الثنائية إلى الأبعاد الثلاثية نعم 5 أوضاع (قياسي، يدوي، سينما، رياضة، فائق)
التحكم بالعمق ثلاثي الأبعاد نعم
التحكم بنقطة العرض ثلاثية الأبعاد 10~+10 (افتراضي : 0)
تصحيح الصور ثلاثية الأبعاد نعم
تشغيل مزدوج نعم
تلفاز ذكي
SoC H13
فلاش 8جيجابايت
تلفاز ذكي (USP)
بادئ تشغيل التطبيقات (الحالي/الصفحة الرئيسية/تطبيقاتي) نعم
متجر إل جي نعم
فائق نعم
ثلاثي الأبعاد (محتوى ثلاثي الابعاد) نعم
التطبيقات والألعاب نعم
صفحتي نعم
مصمم البرامج نعم
التسجيلات نعم
Common
متصفح إنترنت نعم
محرر صوت إل جي نعم
تحويل الكلام إلى نص نعم (الإنجليزية الأسترالية/التايلاندية/الفيتنامية/الإندونيسية/الماليزية/التركية/العربية/العبرية)
إمكانية الدخول نعم
جهاز تحكم سحري عن بعد نعم
3 أوضاع (صوت/عجلة/إشارة) نعم
تحكم عالمي نعم (GF/إيران/نيجيريا/مصر)
DVR (رقمي)
التسجيل - قرص صلب خارجي نعم
التسجيل - الذاكرة الداخلية نعم
تغيير الوقت (تشغيل مباشر) - قرص صلب خارجي نعم
مشاهدة وتسجيل - مشاهدة الدخل الخارجي وتسجيله نعم (تكوين/RF)
مشاهدة وتسجيل - استخدام الوظيفة الذكية والتسجيل نعم
تسجيل الدخل الخارجي نعم (تكوين/RF)
برمجة التسجيل - يدوي نعم
برمجة التسجيل - دليل التلفاز نعم
حجب الدخول إلى المواقع الضارة نعم
مشاركة ذكية - مشاركة وسائط
تطبيق عن بعد نعم (تحكم فقط)
سماعة رأس بلوتوث لاسلكية
توصيل وتحكم
نعم
مشاركة ذكية - مشاركة الشاشة
Miracast نعم
WiDi نعم
MHL نعم (2.0)
واي فاي ب/مدخل/واي فاي جاهز ب/مدخل
واي فاي مباشر نعم
Simplink (HDMI CEC) نعم
USB
Divx (SD/HD/Plus HD) DivX HD
الصورة JPEG, JPS, MPO
تحميل تطبيق الجهاز الخارجي نعم
كوديك صوت AC3(دولبي الرقمي), EAC3, HEAAC, AAC, MP2, MP3, PCM, DTS, RA, WMA
حاشية DivX السينمائية (اللغة) 21 لغة (غرب أفريقيا: 28 لغة)
خاص (OLED, LED, LCD)
جهاز استشعار ذكي نعم
عناية بحركة العيون نعم
تمتع بالتوفير الذكي للطاقة نعم
جهاز استشعار المعيشة الذكية نعم
EPG (SI 8 أيام) نعم
علامات الدخل نعم
دليل إلكتروني نعم
EZ OSD (نظام قائمة)
دقة OSD FHD
اللغة 11ea (IR 12ea)
القناة
برمجة/توليف ذاتي نعم
برنامج (القناة) تعديل (إضافة/حذف) نعم
برمجة القنوات المفضلة نعم
الوقت/الساعة
ساعة يدوية/ذاتية نعم
تشغيل/إيقاف المؤقت نعم
مؤقت النوم نعم
إيقاف ذاتي/نوم ذاتي نعم
مجموعات قوابس (دخل وخرج) جانب التلفاز
HDMI 4(3G:3 / 6G:1)
USB 2.0/3.0 1-Feb
مجموعات قوابس (دخل وخرج) خلف التلفاز
مدخل RF 1 (V)
مدخل مركب 1(النوع, V)
مدخل مكون (Y ،Pb ،Pr) 1(النوع, V)
مخرج صوت رقمي (بصري) 1 (V)
الشبكة المحلية LAN 1 (V)
سماعة خارجية/مخرج سماعة رأس 1 (V)
RS232C (تحكم/SVC) قابس هاتف 1 (SVC فقط)
وصف الغلاف
متوافق مع VESA نعم
حجم VESA ارجع إلى ملف الملحقات
نوع المفتاح الموضعي عصا رياضة العدو
إضاءة الشعار نعم
الملحقات
رقم فئات الأبعاد الثلاثية (رقم الموديل) F310 4ea
جهاز التحكم عن بعد MR14 (أسود)
HID (لوحة مفاتيح، فأرة) جاهز
ملحق كاميرا التلفاز كاميرا داخلية/ب (8ميجابايت)
الطاقة
إمدادات الطاقة (الجهد الكهربائي، هرتز) 100~240فولت تيار متردد 5060هرتز
وضع الاستعداد 0.3واط

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • عن طريق الهاتف

    يمكنك استدعاء ممثل خدمة إل جي

    الأردن

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    080022154(الأرضي)

    065608530(الأرضي/موبايل)


    العراق

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءا ،عدا أيام العطل

    80011110


    لبنان

    الاثنين حتى السبت : 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    1273


    سوريا

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    0115495400