للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

42", 47"

  • 42LT640E

  • Black

مزايا رئيسية

  • واي فاي مدمج
  • تحكم بسيط
  • برنامج حماية من السرقة
  • متعدد المخارج
سهل التحكم و التعديل

سهل التحكم و التعديل

محتويات الشاشة بسيطة جدا و برامجها سهلة الاستخدام. اذ انه يمكن لملفات الصور التي اتخذت في موقع العمل ان تدرج ببساطة في البرنامج الأساسي. انها احدث التقنيات التي ابتكرت من قبل ال جي، فهذا البرنامج يوفر وظيفة النقر والكتابة، و يعتبر سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين.

قائمة متعددة المحتويات

يتم سرد محتويات الشاشة و إنشاؤها مع تقديم او تاخير قوالب التشغيل. هذه الميزة تعتبر من الميزات المتطورة لشاشاة ال جي اذ انه من المفيد عندما تشغل محتويات متعددة ان تظع الاكثر استخداما منها في موقع متقدم عن البقية. حتى انه يمكنك تغيير ترتيب محتويات شاشتك كما يحلو لك

قائمة متعددة المحتويات
واي فاي مدمج

واي فاي مدمج

تماما كهاتف ال جي الذكيّ, شاشة ال جي برو الذكية تحتوي على واي فاي مدمج في الجهاز نفسه, ليسمح بذلك لنزيل الفندق بالابحار مباشرة عبر الشّاشة نفسها.

شاشة ترحيب

الإنطباع الإول مهم جدا عند زيارة الفنادق. وجود رسالة ترحيب حارة مع اسم الفندق وشعاره على شاشة التلفزيون عند دخول النزيل الغرفة يجعله يشعر بمزيد من الترحيب و بمدى اعتنائك به. أحيانا الأشياء الصغيرة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا.

شاشة ترحيب
نظام مضاد للسرقة

نظام مضاد للسرقة

يوفر النظام المضاد للسرقة المتوفر في شاشات ال جي الفندقية أمن مضمون و ذلك لمنع سرقة التلفزيونات، وتتألف من قفل Kensington، ، وقفل أسفل اللوحة.

مدخل RS232C

مع مدخل RS232C، يمكنك إدارة شاشة التلفزيون عن بعد و السيطرة على المحتويات بكل سهولة

مدخل  RS232C

سمّاعات خارجيّة

عن طريق إضافة سماعات إضافية، يمكن للنزلاء الاستماع إلىصوت التلفزيون من أي مكان في غرفة الضيوف. حتى في الحمام، يمكن للنزلاء الاستماع والسيطرة على صوت التلفزيون، وتوسيع نطاق الترفيه والراحة.

سمّاعات خارجيّة

مخرج الاشعّة تحت الحمراء

فقط قم بربط جهاز الحل التفاعلي الى تلفزيون ال جي و ستكون الخدمة جاهزة مباشرة, بمجرد استخدام جهاز التحكم ستكون قادرا على التحكم في مجموع التلفزيونات بنفس الوقت

مخرج الاشعّة تحت الحمراء

المشاركة الذكيّة

حرصت ال جي على توفير خاصيّة المشاركة الذكيّة في الشاشات الفندقيّة, هذه الخاصيّة تمنح المستخدم امكانيّة مشاركة الملفات و الصور و الفيديوهات على الشّاشة المخزنة علي جهاز الكمبيوتر او آلة التصوير الرقمي او الهواتف بكل سهولة.
*عرض الفيديو فقط_ إن المحتويات الموجودة بداخل الهاتف يمكن تشغيلها علي التلفاز عبر برامج المشاركة الذكية الموجودة بداخل هواتف ال جي

المشاركة الذكيّة

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: