للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

PB60G

مزايا رئيسية

  • ثلاثي الابعاد
  • المشاركة الذكية للملفات
  • HD Divx
  • صورة 500 ANSI

تصميم مدمج

تصميم ميني بيم "MiniBeam" بسيط، وخفيف، وأنيق. يزن 0.47 كجم وبأبعاد 158 × 103 × 33 ملم، مما سهل حمله إلى أي مكان. ضعه في غرفة المعيشة الخاصة بك، أوغرفة النوم. ويمكن وضعه في أي مكان تريده، ويبرز عند استخدامه. واجهة المستخدم التي تعمل باللمس والإضاءة ليحل محل ضغط المفاتيح ليتفاعل مع بلمسة.

تصميم مدمج
عرض LED طويل الأمد

عرض LED طويل الأمد

طريقة عرض ميني بيم "LED" صديقة للبيئة ،دائمة، حية، وأكثر ملائمة من المصابيح التقليدية الضخمة. يستمر عرض إل إي دي لمدة 30,000 ساعة. لا تقلق حول تغيير المصباح – لميني بيم لأنه يستمر لمدة 20 عاماً، في 4 ساعات في اليوم. توفر تقنية إل إي دي "LED" مجموعة واسعة من التعابير للون. و ميني بيم صديقة للبيئة لعدم وجود الزئبق الضار في الداخل، ويستخدم قدراً أقل من الكهرباء. شغل الجهاز و في غضون 5 ثوان يصل إلى أقصى نسبة سطوع. انخفاض الإنبعاثات الحرارية من ميني بيم تسمح لك بالإيقاف و التشغيل بسرعة دون إنتظارعملية التبريد.

صورة حادة و صوت واضح

صورة حادة و صوت واضح

مع سطوع بقوة 500 ANSI، ودقة وضوحWXGA (1280X800) ، ونسبة تباين 15،000:1، ميني بيم يضيء غرفة المعيشة الخاصة بك، ويحولها إلى مسرح خاص. و الإستمتاع بصوت مدمج بمكبرات صوت2 × 1W ، التي تعطيك صوت دولبي، أو وصله بمكبرات صوت إضافية.

إتصال متميز

مع ميني بيم يمكنك الإتصال بأي وسيلة ممكنة. أوصل الجهاز مباشرة و إستمتع بالموسيقى والأفلام المفضلة لديك من دون جهاز كمبيوتر. يوفر ميني بيم يو إس بي مضيف لتشغيل الافلام، MP3، صور وملفات أوفيس. يمكنك أيضا عرض وثائق وملفات بي دي إف. اللاعبين في كل مكان يمكنهم أن يتمتعوا من خلال عرض مبارياتهم من خلال منفذ HDMI وتشويق أصدقائهم للحصول على تجربة الألعاب الجديدة.

إتصال متميز
المقاسات
سطوع الشاشة
خصائص الصورة
خصائص الصوت
الطاقة
المداخل و المخارج
الدليل

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: